سواليف:
2024-06-29@13:39:58 GMT

الدويري .. حضارة مزيفة كاذبة

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

#سواليف

وصف المحلل العسكري والاستراتيجي، اللواء #فايز_الدويري، المدافعين عن #حقوق_الإنسان والداعمين لدولة #الكيان، بأنهم #حضارة_مزيفة_كاذبة ، وذلك تعقيبا على اغتيال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، #صالح_العاروري، وعدد من مرافقيه وموقف الدول الغربية التي تصدق أكاذيب #دولة_الكيان وتتسابق لحمايتها.

وقال الدويري في تدوينة عبر منصة “إكس”: بدأ الكيان في تنفيذ تهديداته باستهداف رموز المقاومة، السؤال: أليست جرائم تخالف القانون الدولي وإرهاب دولة؟ ما موقف المدافعين عن حقوق الإنسان والداعمين لدولة الكيان؟”.

وتابع: “يصدقون أكاذيبها ويتسابقون لحمايتها، بدءاً من استخدام حق النقض، مروراً بتقديم الحماية السياسية والأمنية والعسكرية والاقتصادية، وصولاً إلى الحج إلى داخل الكيان”.

مقالات ذات صلة براءة سائق تكسي من ورطة كبيرة بسبب راكبة / فيديو 2024/01/03

وختم منشوره بالقول: “حضارة مزيفة كاذبة، سيهزم الجمع ويولون الدبر”.

بدأ الكيان في تنفيذ تهديداته بإستهداف رموز المقاومة ، السؤال أليست جرا ئم تخالف القانون الدولي وإرهاب دولة ، ما موقف المدافعين عن حقوق الإنسان والداعمين لدولة الكيان ، يصدقون أكاذيبها ويتسابقون لحمايتها بدأً من استخدام حق النقض مروراً بتقديم الحماية السياسية والأمنية…

— Fayez Al-Dwairi I اللواء فايز الدويري (@FayezAldwairi) January 3, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف فايز الدويري حقوق الإنسان الكيان صالح العاروري دولة الكيان

إقرأ أيضاً:

لماذا أعلنت القسام اسم مجند إسرائيلي وقتله قنصا؟.. الدويري يجيب

قال الخبير العسكري والإستراتيجي اللواء فايز الدويري إن إعلان كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- عن اسم أحد المجندين الإسرائيليين وقتله قنصا يحمل دلالات ورسائل معينة.

وخلال تحليله المشهد العسكري في غزة، أشار الدويري إلى أن المقاومة الفلسطينية تدون أسماء عسكريين إسرائيليين ارتكبوا أعمالا جرمية كبيرة في قطاع غزة، من خلال مقاطع يتم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

ولفت إلى أن هؤلاء العسكريين الإسرائيليين ارتكبوا مستويات مضاعفة من الجرائم كسرقة بيوت فلسطينيين أو قتل أطفال ونساء، "لذلك فإن المقاومة تتعقبهم كأشخاص عندما تتوفر لها معلومات كاملة".

ونبه إلى أنه يتم وضع هؤلاء تحت المراقبة والمتابعة "ويتم قنصهم عندما تحين الفرصة للاقتصاص منهم"، ليخلص إلى أن إعلان القسام اسم العسكري الإسرائيلي في عمليات القنص يشير إلى السجل الإجرامي السيئ لذلك القتيل.

ويؤكد الخبير العسكري أن عمليات القنص بشكل عام تتم بعد تتبع ومراقبة، وتأخذ ساعات أو أياما بعدما يختار القناص المقاوم مكانا معينا بناء على تحركات جيش الاحتلال، حيث يبقى منتظرا الهدف للتسديد وقنصه.

وأضاف أن معظم عمليات القنص للمقاومة الفلسطينية لم نشهد فشلا لها، وإنما كانت النتيجة إيجابية للقناص، قبل أن يؤكد أنها أتت في إطار العمليات النوعية مثل استهداف الآليات العسكرية الإسرائيلية بقذائف "الياسين 105" والتاندوم والعبوات الناسفة.

وفي وقت سابق اليوم، بثت كتائب القسام قنص مجند إسرائيلي في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وقالت إنه للرقيب إيال شاينز (19 عاما)، وذلك بعد اعتراف جيش الاحتلال بمقتله صباح اليوم الجمعة، مبينا أنه من كتيبة "931" في لواء ناحال.

مقالات مشابهة

  • باقري كني: مسؤولية جرائم الكيان الصهيوني تقع على عاتق داعميه الغربيين
  • لماذا أعلنت القسام أسم مجند إسرائيلي وقتله قنصاً؟ .. الدويري يجيب
  • لماذا أعلنت القسام اسم مجند إسرائيلي وقتله قنصا؟.. الدويري يجيب
  • الحكومة العراقية تؤلف لجنة للرد على تقرير حقوق الإنسان الأممية
  • الدويري .. عمليات المقاومة بالشجاعية ستدفع الاحتلال لإعادة حساباته / فيديو
  • الجناح الوطني في بينالي البندقية يقدم رحلة ثقافية لصقل المهارات وتطوير الذات
  • الدويري: عمليات المقاومة بالشجاعية ستدفع الاحتلال لإعادة حساباته
  • الدويري: عملية جنين تعكس تقدما نوعيا في عمل المقاومة
  • مشعل: طوفان الأقصى فرض تحدٍ كبير على "إسرائيل"
  • الدويري: غزة أثبتت عدم جدوى اعتماد إسرائيل على التكنولوجيا في الحرب