شهد حفل ليلة نجمات العرب الذي يقيم في الرياض حضور عدد كبير من النجمات مثل نانسي عجرم، أنغام، أحلام، إليسا، أصالة، وظهرن بإطلالات مختلفة وعديدة، وكانت "نانسي" الأكثر لفتًا للأنظار بإطلالاتها المتنوعة والراقية التي تماشيت مع ملامحها الهادئة وجسدها الممشوق.

 

نانسي عجرمأسعار فساتين نانسي عجرم في حفل ليلة نجمات العرب

واحتفلت نانسي عجرم بالعام الجديد بإطلالات مختلة في الحفل، فارتدت فستان أسود ساحر سرقت به الأضواء، من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، فكان مصنوعا من الشيفون الناعم والشفاف، ومليئا بالتطريزات السوداء اللامعة، وتميز ببطانة قصيرة؛ لتبرز أنوثتها وقوامها الجذاب.

 

وبلغ سعر الفستان 5970 دولارا، أي ما يعادل 184 ألف جنيه، وتزينت بمجوهرات راقية ومرصعة بالألماس، فضمت أقراطا طويلة تتدلى من أذنيها وخواتم في اليدين.

 

نانسي عجرم

أما الإطلالة الثانية للنجمة نانسي عجرم، فتألقت بفستان فضفاض فوق الركبة باللون الأبيض، بصيحة الكتف الواحد، ومطرز بالريش الكثيف باللون الأبيض، وكان من توقيع Taller Marmo وبلغ ثمنه 2175 يورو أي ما يعادل 74 ألف جنيه تقريبًا، ونسقت معه العديد من الأساور والخواتم في اليدين، بالإضافة لأقراط تتدلى من أذنيها.

 

نانسي عجرم وأنغام

وفضلت نانسي عجرم الرقة والنعومة بإطلالتها الثالثة، فكان الفستان من توقيع دار الأزياء الشهير Dior، وتميز بلونه النود وبصيحة الكب، وكانت قصته مجسمة من الجزء العلوي، ومنفوش بالتدريج حتى نهايته، ومصنوع من التُل، ليكون بصيحة الـ A Line، ليحدد منطقة فوق الخصر، مما عكس أنوثتها وقوامها الممشوق.

وتزينت نانسي في هذا اللوك بمجوهرات ذهبية راقية مصنوعة من الأحجار الطبيعية الملونة، وضمت كوليه وإسورة في أحد اليدين.

 

وظهرت النجمة نانسي عجرم بتصفيفة شعر بسيطة وهادئة، فتركت خصلاتها البنية تتدلى على كتفيها بصيحة الويفي المرتبة واللامعة.

 

ووضعت نانسي عجرم مكياجًا ناعمًا مستوحى من درجات النود، فحددت ملامحها بالقليل من الكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما أبرزت جمال عينيها بظلال العين البنية والجليتر اللامع، مع الرموش الكثيفة والجذابة، بالإضافة لأحمر شفاه بدرجة النود، ليتناسب المكياج على الـ 3 إطلالات كما جعلها أكثر جاذبية ونعومة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نانسي عجرم نانسي عجرم ليلة نجمات العرب نانسي عجرم وأنغام نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

صعوبة الفيزياء تسرق فرحة الطلاب بسهولة "الفرنساوي" في الأقصر

شهد محيط عدد من  لجان الثانوية العامة بالأقصر، استياء وحزن لدى طلاب الشعبة العلمية نتيجة صعوبة مادة الفيزياء وهي ثالث المواد المضافة للمجموع منذ بدء الامتحانات.

وأعرب الطلاب عن حزنهم قائلين: " الامتحان محتاج آينشتاين يحله"، في رفض منهم لصعوبة الأسئلة مؤكدين أن عدد من الأسئلة ليست فقط خارج المنهج، بينما تتطلب وقتًا أطول للإجابة على الأسئلة المعقدة.

وأشار الطلاب إلى أن جزء كبير من الأسئلة كان يحتاج متسع من الوقت للتفكير في الإجابة عليها؛ مؤكدين: صعوبة الفيزياء سرقت فرحتنا بسهولة الفرنساوي.

فيما سادت حالة ارتياح بين طلاب الشعبة الأدبية لسهولة امتحان مادة التاريخ، وأوضح الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، رغم احتوائه على بعض النقاط ليست بالسهلة.

ويشار إلى أن  عدد الطلاب المقرر أن يؤدوا امتحانات الثانوية العامة هذا العام بمحافظة الأقصر يبلغ 6912 طالبا وطالبة، بينهم 5154 طالبا وطالبة بشعبة علمي علوم ، و389 شعبة علمي رياضة، و1369 طالبا وطالبة بشعبة الأدبي.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • مختصة لـ "اليوم": مكافحة العدوى بالمستشفيات ضرورة لحماية الصحة العامة
  • صعوبة الفيزياء تسرق فرحة الطلاب بسهولة "الفرنساوي" في الأقصر
  • مستثمر أمريكي: واشنطن تسرق علنا الأموال الروسية
  • شرطة الموضة تغرم بذوق نانسي عجرم (تفاصيل)
  • نانسي عجرم تتفوق على ذوق الأتراك (صور)