يعيش الفنان اللبناني فادي إبراهيم حاليا فترة صعبة من حياته وذلك بسبب معاناته مع المرض الذي طرأ عليه بشكل مفاجئ في شهر نوفمبر الماضي من عام 2023، حيث أُصيب بالتهاب في الدم تطلب إجراء غسيل للكلى وذلك، حسبما ذكرت نقيبة الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي، وتطور الأمر حتى تطلب إلى التبرع له بالدم وذلك وفقا لما نشره جورج حران عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك».

محطات في حياة فادي إبراهيم «عمل مع الزعيم»

استطاع فادي إبراهيم أن يحفر ملامحه في ذاكرة المصريين من خلال مشاركته في عمل درامي يجمعه مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» عام 2012 وشارك إلى جانبه مجموعة من الممثلين مثل أحمد السعدني وعمرو رمزي وأنوشكا ونضال الشافعي ومحمود البزاوي وأحمد التهامي، كما شارك في عمل درامي آخر إلى جانب الفنان أمير كراره ودينا الشربيني يحمل اسم «تحت الأرض» عام 2013، ومسلسل «الزيبق» بالمشاركة مع الفنان كريم عبدالعزيز والذي تم طرحه في شهر رمضان عام 2017.

 عمل الفنان فادي إبراهيم أيضا في مسلسل «كيد النسا» بموسمه الأول حيث كان يشارك بدور تاجر المخدرات إلى جانب =فيفي عبده وسمية الخشاب، وكان آخر أعماله الذي شارك فيها المسلسل اللبناني «الزمن الضائع» وذلك عام 2022 وشاركه العمل الممثلة هيام أبو شديد وأسعد رشدان.

الحالة الصحية لـ فادي إبراهيم

تعرض الفنان فادي إبراهيم في الآونة الأخيرة إلى بتر إحدى قدميه وذلك بسبب مرض السكر الذي كان يعاني منه، وكشف لـ «الوطن» تطورات حالته الصحية بعد الجراحة موضحا أن الغرغرينا التي حدثت في العظام كانت سببا في البتر، كما أنه بصدد الخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى منها واحدة اليوم و الأخرى تبتر فيها أصابع قدمه الأسبوع المُقبل بسبب مضاعفات السكر.

فادي إبراهيم يطمئن الجمهور 

كما توجه الفنان فادي إبراهيم بالشكر لجميع المهتمين ولكل شخص حرص على السؤال عنه في محنته التي يمر بها، وطمأن جمهوره قائلاً :«أصدقائي وأحبائي أتقدم إليكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فادي إبراهيم فادی إبراهیم

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني

صرح الفنان عبد العزيز مخيون بأن الفنان الراحل أحمد زكي كان يتميز بتألقه الفني، مشيرًا إلى وجود تشابه كبير بينهما، حيث واجها الظلم في بداية مسيرتهما الفنية لكنهما تمكنا من تجاوز هذه المرحلة. جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2.

 

وقال عبد العزيز مخيون: "في قسوة شوية في التعامل وتعرضنا للموضوع ده علشان كده كنا متشابهين في أننا جايين من الأقاليم أنا من البحيرة وهو من الشرقية فنظرتنا للتمثيل كنا بنحبه وده ولد ألفه بيني وبين أحمد ومكناش بنحس في غربة علشان كده كنا متألفين وده بيطلع صورة حلوة على الشاشة". 

 

وأكد عبد العزيز مخيون، إلى أن الفنان الراحل أحمد زكي لن يتكرر ولكن مصر ولادة على جميع المجالات ولكن تلك المرحلة تتطلب ظروف مناخية صعبة وليست سهلة، والمرحلة التي نمر بها في وقتنا الحالي الظروف غير موازية

مقالات مشابهة

  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • محمد إبراهيم: لن اشكو الزمالك بسبب مستحقاتي المتأخرة
  • الدفاع المدني اللبناني: أعمال الإنقاذ صعبة لانهيار عدد كبير من المباني
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • من هو محمد المكي إبراهيم الذي تصدر جوجل بخبر وفاته؟