شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فضيحة جديدة وثيقة تكشف حقيقة العبث الذي تمارسه الأمم المتحدة بأموال المانحين في اليمن، الجديد برس كشفت وثيقة عن فضيحة جديدة للأمم المتحدة في اليمن، تؤكد حقيقة العبث الذي تمارسه بأموال المانحين المقدمة لمساعدة الشعب .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فضيحة جديدة.

. وثيقة تكشف حقيقة العبث الذي تمارسه الأمم المتحدة بأموال المانحين في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فضيحة جديدة.. وثيقة تكشف حقيقة العبث الذي تمارسه...

الجديد برس:

كشفت وثيقة عن فضيحة جديدة للأمم المتحدة في اليمن، تؤكد حقيقة العبث الذي تمارسه بأموال المانحين المقدمة لمساعدة الشعب اليمني.

ونشر ناشطون وثيقة صادرة عن الأمم المتحدة تبين انفاق مبلغ 1.357.602 دولار لخدمة الاتصالات والإنترنت الخاصة ببرنامج الأغذية العالمي خلال 7 أشهر منذ بداية العام الجاري.

وجاء الانفاق الأممي المهول لخدمة الاتصالات والإنترنت في وقت خفض برنامج الغذاء العالمي مساعداته في اليمن بمبرر شحة التمويل.

واعتادت الأمم المتحدة منذ بداية الحرب في اليمن، على إهدار غالبية أموال المانحين المقدمة لمساعدة الشعب اليمني في نفقات تشغلية لمشاريع هامشية تجعله معتمداً على المساعدات الإنسانية بدلاً عن تحويله إلى فرد منتج قادر على الإعتماد على نفسه في اعالة أسرته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة فی الیمن

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح فى السلام

كشفت الداخلية ملابسات تداول خبر عبر أحد المواقع الإخبارية بعنوان "أشخاص يمزقون جسد شاب بالسلام ويلوذون بالفرار مُستخدمين سيارة ملاكى ملك أحدهم".

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة السلام ثان من إحدى المستشفيات بإستقبالها (طالب- مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق) مصاب بجروح بأماكن متفرقة بالجسم– إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم "محل عمل والده – ورشة حدادة) واتهامه لـ (5 أشخاص) بالتعدى عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية.


وبإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة "مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج".. وبحوزتهم (فرد خرطوش وطلقة لذات العيار- 3 سلاح أبيض- السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.







مقالات مشابهة

  • زلة لسان جديدة تحرج بايدن: «أنا امرأة سوداء»
  • وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط لتهجير أهالي غزة إلى مصر
  • وثيقة مسربة تكشف مخطط إسرائيل لتهجير سكان غزة إلى مصر
  • وسط تحذيرها من محاولات العبث بالاقتصاد اليمني.. أي قواعد اشتباك تفرضها صنعاء؟
  • أمين عام الأمم المتحدة يدعو إلى تعاون الدول في إصلاحات معالجة أزمة المناخ
  • دولارات المانحين تفضح أكاذيب ذراع إيران ضد المنظمات الدولية
  • الأمم المتحدة تكشف "أرقام" تعكس حجم مأساة النزوح في قطاع غزة
  • الداخلية تكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح فى السلام
  • الأمم المتحدة تكشف “رقما” يعكس حجم مأساة النزوح في غزة
  • الأمم المتحدة تكشف "رقما" يعكس حجم مأساة النزوح في غزة