تحدثت الإعلامية منى الشاذلي، عن تفاصيل نشأتها، قائلة: «أنا أبنة الطبقة المتوسطة المصرية، ووالدي ووالدتي من جيل الستينيات العظيم، الجيل دا كان مهتم بتكوين البني أدم، حيث الجوهر أهم من المظهر، محبة لمحيطي بشكل كبير».

تصريحات منى الشاذلي

وأوضحت منى الشاذلي، خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج «ABtalks»، أنها ولدت في منزل مرفه بالعلم، حيث كان والدها يمتلك مكتبة ويعلمها القراءة، لافتة إلى أن والدتها علمتها الكتابة وهي تبلغ من العمر عامين.

منى الشاذلي

وتابعت منى الشاذلي: «أحب أكون منتجة غير مدللة لا جسمانيا ولا عاطفيا»، مؤكدة أنها تعطي كل شئ بالحياة حقه، حيث تفرح بالنعم، لكنها لا تتوقف عند زوال النعم، بل تكمل مسيرتها، معقبة: «لما تزول نعمة تبقي قادر علي الوقوف علي أقدامك واستكمال الحياة».

وأكملت منى الشاذلي: «انا غير كارهة لأي شئ، مفيش شخص بكرهه، مفيش أكلة بكرهها، يمكن شخص زعلانة منه أو أتجنبه أو احذفه من حياتي ولفظ الكره صعب عليا».

اقرأ أيضاًأول تعليق من غادة عبد الرازق بعد ظهورها مع منى الشاذلي (صورة)

منى الشاذلي تروي تفاصيل قصة زواجها: «لا كنت بطيقه ولا هو كان طايقني»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منى الشاذلي مني الشاذلي أنس بوخش تصريحات منى الشاذلي الاعلامية منى الشاذلي منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز

في الآونة الأخيرة، تصدرت أخبار بوجود علاقة عاطفية بينهما الفنانة أسماء جلال بمطرب الراب ويجز، بعد ظهورهم بشكل دائم معًا، وكشفت أسماء، حقيقة علاقتهما بعد انتشار تلك الشائعات، ولم يعلق أي منهما عليها طوال الفترة الماضية.

 

وصرحت أسماء جلال عن علاقتها بـ ويجز مؤكدة إن ما يجمعهما هو صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا".

 

فيلم هيبتا 2

 

وتعاقدت مؤخرًا أسماء جلال عن فيلم “هيبتا 2” إلى فئة الأعمال الدرامية الرومانسية الذي تدور أحداثه في إطار شيق حول العلاقات العاطفية وما يطرأ عليها من مشاكل وتقلبات يكون لها تأثير على حياة الشباب، ويناقش عدة أمور هامة تخص طبيعة العلاقات.


صناع وأبطال فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة


يشارك في بطولة فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة منة شلبي، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، كريم فهمي، مايان السيد، كريم قاسم، حسن مالك، وآخرين من النجوم المميزين، والفيلم من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، والإخراج لـ هادي الباجوري.

 

مقالات مشابهة

  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • مروان يونس لـ "الفجر الفني": مفيش طرف معين بإيده يخلي الجوازة تبقى توكسيك
  • الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب ترامب
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • لأول مرة نقوش ملونة بسطح معبد إدفو -تفاصيل وصور
  • رسمياً.. شرطة دبي تكشف عن تفاصيل حادث فهد المولد
  • الكهرباء تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن التحول الذكي بالشبكة الكهربائية
  • عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا