سواليف:
2024-10-04@23:51:30 GMT

براءة سائق تكسي من ورطة كبيرة بسبب راكبة / فيديو

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

#سواليف

كشف الصحفي #غازي_المرايات تفاصيل #حادثة تتعلق بادعاء سيدة #ثلاثينية على #سائق_تكسي، بأنه قبلها واستطال بيده إلى منطقة العورة “عنوة” أثناء ركوبها معه. 

ووفقاً للتفاصيل، في مساء أحد الأيام قامت السيدة الثلاثينية بإيقاف #تكسي وصعدت معه؛ وطلبت من السائق إيصالها إلى إحدى المناطق في اختصاص عمان، ليجيب السائق بأنه سيذهب في طريق مختصر، بحيث يتم توفير الوقت وأجرة العداد عليها، لتجيب الثلاثينية بالموافقة.

 

وبحسب الادعاء، فإنه وفي منتصف الطريق أوقف السائق مركبته في منطقة معتمة وترجل من المركبة وذهب باتجاهها وقام بفتح باب المركبة وقبلها واستطال بيده إلى عورتها من فوق الملابس، لتقاوم السيدة بدفع السائق ومحاولة الفرار من المركبة، وأثناء فرارها تمكنت من الحصول على رقم المركبة، وتقدمت بشكوى في حق  “سائق التكسي” ليتم ضبطه وإحالته إلى المدعي العام ومن ثم إلى #المحكمة. 

مقالات ذات صلة صحيفة لبنانية تكشف كيف استهدف صالح العاروري 2024/01/03

ونظرت محكمة الجنايات الكبرى بالقضية، حيث وجدت أن هناك تناقضات واضحة وجوهرية في شهادات المشتكية الثلاثينية لدى المحقق والمدعي العام والمحكمة، وقررت إعلان #براءة “سائق التكسي” من التهم المسندة إليه، ومصادقة محكمة التمييز على ذلك.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حادثة ثلاثينية سائق تكسي تكسي المحكمة براءة

إقرأ أيضاً:

الإيقاع بـ 7 أشخاص غسلوا 120 مليون جنيه عبر الإتجار بالمواد المخدرة

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

ضبط حالتي تجميع وتصرّف في 4450 كيلو دقيق بالفيوم ضبط سماد زراعي محظور استخدامه في الفيوم

 

إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال (7عناصر إجرامية "يحملون جنسيات أجنبية") لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الأنشطة التجارية -شراء العقارات والسيارات).

وقد قدرت أفعال الغسل بـ (120مليون جنيه تقريباً).

 

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُتهم بالحبس لمدة ستة أشهر لإدانته بإحراز سلاح ناري وذخائر في قضية استعراض قوة في البساتين.

وتضمن الحُكم تغريم المُدان فرحان.ع مبلغ 500 جنيه، مع مُصادرة السلاح الناري المضبوط. 

وشمل الحُكم براءة كل من آمال.ج، ورمضان.ع، وعصام.ف، وفرحان.ع، وعماد.ح، معتز.ش، وصالح.ع، وأكرم.م، وسيف الدين.أ، من تهمة استعراض القوة والتلويح بالعنف.

كما تضمن الحكم براءة كل من عصام.ف، وفرحان.ع، من تهمة وضع النار عمداً وإحراز المفرقعات، كما برأت المحكمة المُتهم عصام.ف من تهمة إحراز السلاح الناري.

مقالات مشابهة

  • ضابط مرور يوضح هل تشمل مخالفة عدم ربط حزام الأمان الراكب بجوار السائق .. فيديو
  • في الجمعة ال 52 من العدوان الصهيوني .. مسيرة كبيرة من المسجد الهاشمي في اربد انتصارا للمقاومة / فيديو
  • ناعومي كامبل في ورطة جديدة بسبب “تبرعات اليونيسف الخيرية”
  • خبير سياسي: إسرائيل تعيش في أزمة كبيرة بسبب تصرفات نتنياهو
  • مشهد يحبس الأنفاس لسائق سيارة يدهس طفلاً لكنه يخرج سليمًا.. فيديو
  • بسبب أقنعة الكولاجين.. أطباء الجلد في ورطة
  • سيدة تقفز من مركبة هربا من سائق حاول التحرش بها
  • الإيقاع بـ 7 أشخاص غسلوا 120 مليون جنيه عبر الإتجار بالمواد المخدرة
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بالسوق السوداء بـ6 ملايين جنيه
  • خطأ مضحك.. سائق سيارة أجرة يدخل مباراة لكرة القدم (فيديو)