يخيم الغموض على مصير اللاعب الفرنسي كليان مبابي ، بعد انتهاء فترة عقدة مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، بينما حددت المصادر وجهات أساسية متوقعة للاعب.

خبير يكشف كيف تعزز المنصات الرقمية جودة التعليم عمار حمدي يرغب في الرحيل عن المقاولون.. تفاصيل

ووفقاً لمصادر «لي باريزيان» الفرنسية، فإن أمام اللاعب الفرنسي ثلاث وجهات فقط، التجديد مع باريس سان جيرمان، أو الانتقال لريال مدريد، أو الانتقال إلى ليفربول، حيث يتنافس ريال مدريد وليفربول للحصول على اللاعب بصفقة انتقال مجانية وليس بشراء عقد اللاعب.

بينما دارت التكهنات حول انتقال الشاب الفرنسي إلى أحد أندية الدوري السعودي بعد انتشار اخبار عن مفاوضات بين الأندية واللاعب، لكنها لم تنتج عن قرارات أو اتفاق حتى الان، بينما يرشحها البعض نظرا لتعثر المفاوضات مع ريال مدريد إضافة إلى المبالغ الضخمة المعروضة من السعودية.

ووصفت المصادر ، أن نادي ليفربول هو المرشح الأكثر مصداقية وخطورة على باريس سان جيرمان فيما يتعلق بمستقبل مبابي، حيث سعى مدرب ليفربول، يورغن كلوب، منذ تسع سنوات، لضمِّه إلى صفوف فريقه.

ويستمر الغموض حول مصير اللاعب الفرنسي كليان مبابي، بينما رفض كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الحديث بأي شكل عن إمكانية انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وقال إن ناديه لن يضم أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أنشيلوتي الذي أبدى سعادته الكبيرة بتمديد عقده مع النادي حتى 2026، للصحفيين، قبل استئناف مشواره في الدوري الإسباني على أرضه أمام مايوركا الأربعاء: «نحن لا نخطط لضم أي مدافع. نعاني من غياب اثنين من اللاعبين المهمين؛ لكننا نملك اثنين آخرين هما ناتشو وأنطونيو روديغر، وبعد ذلك نملك اثنين في حالات الطوارئ، وهما إدوار كامافينغا وداني كارفاخال»

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مبابي باريس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي

بغداد اليوم - متابعة

يتحرك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اتجاهات عديدة سعيا لتعويض رحيل نجمه وهدافه التاريخي كيليان مبابي.

وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، أن "بي إس جي" أضاف أنتوني جوردون نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الشاب لقائمة خياراته لتعويض مبابي الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن النادي الباريسي يدخل في منافسة قوية مع أندية أخرى أبرزها ليفربول للفوز بصفقة جوردون.

ولفتت إلى أن العملاق الباريسي وجه أنظاره نحو نجم نيوكاسل يونايتد بعدما تعقدت مهمته في التعاقد مع خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي الإيطالي ومنتخب جورجيا.

وكان نادي نابولي الإيطالي أعلن قبل أيام قليلة أنه لا ينوي إطلاقا الاستغناء عن كفاراتسخيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول