بحضور وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح ووكلاء وزارة الداخلية المساعدين وقيادات قطاع شؤون التعليم والتدريب ، أقيم اليوم الأربعاء الموافق 2024/1/3 بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية مراسم تخريج الدفعة الاولى لدورة (وكيل ضابط – رقيب) والبالغ عددهم 1472 وكيل ضابط و336 رقيب .

وهنأ الفريق النواف الخريجين بانضمامهم إلى إخوانهم في سلك الشرطة ونقل لهم تحيات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الجابر الصباح متمنياً لهم التوفيق في خدمة الوطن كما حثهم على أن يصونوا القسم الذي قطعوه على أنفسهم وان يكونوا قدوة في الانضباط والالتزام في تطبيق القانون على الجميع وترجمة ما تلقوه من دروس وتدريبات في حياتهم العملية لتحقيق أعلى درجات اليقظة والجاهزية في حفظ الأمن وسلامة المواطنين والمقيمين على أرضنا الغالية.

وشكر وكيل وزارة الداخلية بالتكليف قطاع شؤون التعليم والتدريب على جهوده الكبيرة في تأهيل وتخريج الكوادر البشرية القادرة على حماية امن الوطن واستقراره .

المصدر وزارة الداخلية الوسومتخريج الضباط وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: تخريج الضباط وزارة الداخلية وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يشهد احتفالية تخريج دفعة جديدة من دبلومة المشورة

 

شهد قداسة البابا تواضروس الثاني، مساء امس، احتفالية تخريج الدفعة السادسة لدبلومة المشورة من مدرسة القديس يوسف النجار للمشورة والإرشاد الكنسي، بحضور الآباء أساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالإسكندرية، والقمص أبرآم إميل وكيل عام البطريركية بالإسكندرية وعدد من الآباء الكهنة.

تضمنت الاحتفالية فقرات عدة من بينها مجموعة من الكلمات للقمص مرقس جبرة مدير مركز المشورة بالكاتدرائية المرقسية والقس لوقا عبد المسيح مسؤول ومدير مدرسة  القديس يوسف للمشورة بالإسكندرية، معبرًا عن محبته لقداسة البابا من خلال ثلاث صفات يتميز بها وهي الأبوة والسلام والدقة.
كما تناول بالحديث تاريخ نشأة المدرسة ورؤيتها ورسالتها. 
بعدها تم عرض عدد سبعة من مشروعات التخرج قدمها مجموعات الخريجين وكرّم قداسته الثلاث مشروعات الأولى الفائزة 
واختتم الحفل، بكلمة قداسة البابا التي أثنى خلالها على عمل المدرسة مثمنًا جهود كافة العاملين فيها،  ولفت إلى أهمية المشورة والإرشاد الكنسي ودوره في بناء أسرة سليمة مشيرًا إلى أن الاسرة  هي أعظم كيان وأيقونة الكنيسة.

وكرّم قداسته الخريجين وسلمهم شهادات التخرج.

يذكر أن "دبلومة المشورة " تجري الدارسة فيها على مدار سنتين وسنة ثالثة تدريبية بنظام الساعات المعتمدة عن طريق الانتظام في الحضور.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يشهد احتفالية تخريج دفعة جديدة من دبلومة المشورة
  • مجلس الوزراء الكويتي يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • الداخلية: فتح باب التسجيل لدورة طالبات ضباط الصف بـ”معهد الشرطة النسائية” بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
  • حاكم أم القيوين يعزي أمير الكويت بوفاة سهيرة الأحمد
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • حاكم رأس الخيمة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • حاكم عجمان يعزي أمير الكويت بوفاة سهيرة الأحمد
  • حاكم الشارقة يعزي أمير الكويت بوفاة سهيرة الأحمد
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد