كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل مالك شركة أسمدة زراعية في المعصرة وفتاة عشرينية.

تفاصيل مثيرة في جريمة المعصرة.. لغز العشرينية والعلاقة المحرمة بمقـ.تل مالك شركة أسمدة قصة سيدة المنصورة.. قتلوها في 2015 والجريمة اتكشفت بـ2023 بيجيلها من شباك الحمام.. خطة زوج دار السلام لإنهاء حياة عشيق زوجته أفعاله صبيانية.

. زينب تطلب الخلع من زوجها: بيعاكس الجيران وبتوع الخضار تفاصيل جديدة في واقعة المعصرة

حيث تبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة في جريمة المعصرة، أن مالك الشركة المجني عليه قام باستئجار الشقة بمنطقة المعصرة لإقامة علاقة غير شرعية مع الفتاة المعثور عليها برفقته، حيث كانت تحضر له من إحدى المحافظات قبل 8 شهور لتقيم علاقة غير شرعية، وعثر عليها جثة هامدة بجواره.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة عن جريمة المعصرة، أن المجني عليه مالك شركة أسمدة زراعية والفتاة عشرينية، وكان متواجد في الشقة محل الواقعة حيث حضر اليه 4 أشخاص وأخبروا حارس العقار أنهم متواجدين للعمل معه، إلا أنهم خرجوا مسرعين من العقار وهو ما دب الشك في نفس حارس العقار.

وقالت التحقيقات في جريمة المعصرة، إن حارس العقار صعد وقام بطرق الباب على مالك الشركة إلا أنه لم يستجيب له فقام بإخطار الجيران وكسر باب الشقة حيث تم العثور على جثمان مالك الشركة به عدة طعنات متفرقة، وبجواره الفتاة بها جرح ذبحي في الرقبة، وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.

اقرأ ايضا.. جريمة هزت القاهرة.. محاسب ينهي حياة والدته والسبب صادم | القصة الكاملة

اقرأ ايضا.. أهلها صعبوا عليا.. القصة الكاملة لـ سيدة هددت أرملة وائل الإبراشي

اقرأ ايضا.. القصة الكاملة لـ جريمة دار السلام.. أمها شافتها بتتفرج على العيب قتلتها

اقرأ ايضا.. الخيانة طريق إلى الخلع.. قصة 3 سيدات مع عشيقات أزواجهن

وتلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة إخطارا عن جريمة المعصرة، من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان مالك شركة وفتاة عشرينية داخل شقة في المعصرة، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات واسباب الواقعة.

وبالانتقال والفحص تم العثور على جثمان شخص في العقد الرابع من العمر وبجواره جثمان فتاة عشرينية وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، التي قررت انتداب الطب الشرعي وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وضبط وإحضار المتهمين الأربعة في الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المعصرة غرفة عمليات النجدة علاقة غير شرعية مالك شركة حارس العقار مالک شرکة

إقرأ أيضاً:

غروندبرغ يكشف عن زيارة لموسكو الشهر القادم لبحث جهود السلام في اليمن

أفادت كالة الأنباء الحكومية الروسية "تاس"، باعتزام مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن؛ هانز غروندبرغ، زيارة موسكو خلال الشهر القادم، في إطار جهوده الهادفة لتعزيز التعاون الإقليمي والدولي بشأن دعم الجهود الرامية إلى تحقيق حل سلمي للنزاع في البلاد.

 

ونقلت الوكالة عن غروندبرغ قوله: "سأسافر إلى موسكو، خلال أسبوع، وسأكون هناك في العاشر من أكتوبر، وهذا سيعطيني أيضاً فرصة للتفاعل بالتفصيل والعمق مع الزملاء الروس في وزارة الخارجية بشأن الأزمة اليمنية".

 

وأضاف غروندبرغ أنه لم يلتق بوزير الخارجية الروسي؛ سيرجي لافروف على هامش الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة، إلا أنه يرغب في مقابلته في موسكو، "إذا أتيحت مثل هذه الفرصة لبحث تكامل الجهود الإقليمية والدولية المنسقة لدفع اليمن نحو حل شامل ودائم للنزاع".

 

وأشار المبعوث الأممي إلى أن الهدف الرئيسي من زيارته المقبلة إلى موسكو هو ضمان أن يتمكن مع المسؤولين الروس "من إيجاد أرضية مشتركة بشأن المسار الطويل الأمد لحل النزاع في اليمن".


مقالات مشابهة

  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • أمن البحيرة يكشف غموض العثور على جثة حارس خاص مكبلة بالحبال
  • ماتوا في أحضان بعض.. وفاة أم وطفلها في العقار المنهار بالإسكندرية
  • إحالة متّهم باختلاس أموال من شركة خاصة إلى النيابة
  • حنطوه بالملح.. النيابة تستخرج جثمان دجال بعد 70 يوما من وفاته ودفنه أسفل سرير منزله بالفيوم
  • حنطوه بالملح.. النيابة تستخرج جثمان دجال الفيوم بعد 70 يوما من وفاته أسفل سرير منزله
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران
  • إعلام إسرائيلي يكشف كيف مات حسن نصر الله
  • «القاهرة الإخبارية»: انتشال جثمان حسن نصر الله من موقع الضربة الإسرائيلية
  • غروندبرغ يكشف عن زيارة لموسكو الشهر القادم لبحث جهود السلام في اليمن