متابعة بتجــرد: كشفت إحدى شركات الإنتاج السينمائي عن إعادة تقديم فيلم “البحث عن فضيحة”، الذي قدّمه الفنان عادل إمام بمشاركة الفنان الراحل سمير صبري عام 1973.

ووقع اختيار الشركة المنتجة للفيلم على الفنان كريم محمود عبد العزيز ليقدّم الشخصية التي جسّدها “الزعيم” عادل إمام في الفيلم، ولا يزال البحث جارياً عن باقي أبطال العمل، والذي من المقرر أن يُخرجه رامي إمام.

فيلم “البحث عن فضيحة” من تأليف فاروق صبري وإخراج نيازي مصطفى، وهو بطولة: عادل إمام، ميرفت أمين، سمير صبري، يوسف وهبي، أحمد رمزي، عماد حمدي وكوكبة كبيرة من النجوم، وحقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه في دور السينما حينذاك.

يُذكر أن آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز الفنية، فيلم “بيت الروبي” الذي شارك في بطولته النجوم: كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق الفيلم أرقاماً قياسية في إيرادات السينما المصرية.

main 2024-01-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عادل إمام

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)

احتفلت الفنانة هند صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» باحتلال الحلقة الأولى من مسلسل البحث عن علا 2 لصدارة تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يأتي بالتزامن مع عرضها.

وشاركت هند صبري عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» الصورة التي تشير إلى صدارة البحث عن علا 2، على أنغام أغنية لسه شوفتوا حاجة للفنانة نوال عبد الشافي.

هند صبري أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

ويدور الموسم الثانى من البحث عن علا حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ففي ظل تأرجح عملها الذى على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، لمنح الحب فرصة أخرى

أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

كما يشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاًهند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» عبر نتفليكس

علا بالفستان الأبيض.. هند صبري تشوق الجمهور لـ«البحث عن علا 2» (فيديو)

بعد مفترق طرق.. هند صبري تستعد لـ عرض «بنات ألفة» على نتفلكس في هذا الموعد (صورة)

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون
  • "عودة المغامرات".. هاني عادل يروج لعرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • «عودة المغامرات».. هاني عادل يستعد لانطلاقة «البحث عن علا 2» | صورة
  • برغم القانون .. محمد محمود عبدالعزيز يثير الحيرة برفقة إيمان العاصي
  • هند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» عبر نتفلكيس
  • بإطلالة كلاسيكية.. هند صبري تتألق في أحدث ظهور لها قبل عرض «البحث عن علا 2» (صور)
  • ظافر العابدين "العريس المنتظر" في حياة هند صبري بـ البحث عن علا
  • «شرشر والبنطلون».. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن كواليس برغم القانون بهذه الطريقة
  • هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)