واصلت أجهزة وزارة الداخلية، بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى، تكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات، فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

حبس مروجي الألعاب النارية علي الفيس بوك حبس بائع ضبط بمليون لعبة نارية

 

حيث شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، خلال 24 ساعة، حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات وأسفرت جهودها عن ضبط (1623) قضية متنوعة.

 

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود أبو عمرة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.

المشدد 10 سنوات لعاطل حاز مخدر الهيروين بالشرقية

 

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار محمد عبدالكريم؛ عاطلًا بالسجن المشدد 10 سنوات، وإلزامته المصاريف الجنائية، ومصادرة المضبوطة، لاتهامه بحيازة كمية من مخدر الهيروين، بقصد الاتجار، بدائرة قسم أول الزقازيق.

 

البداية عندما أحالت نيابة جنوب الزقازيق، المتهم «عطية. الـ. م» عاطل، للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بإحراز كمية من مخدر الهيروين بدائرة قسم أول الزقازيق، ومبلغ مالي، وذلك بقصد الاتجار وترويج المخدرات على عملائه بمدينة الزقازيق.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على المتهم والمضبوطات، وبالعرض على النيابة أحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الحملات الأمنية شرطة النقل

إقرأ أيضاً:

اللجنة الأمنية بإمارة الرياض تصادر أكثر من 40 ألف رتبة و 230 بدلة عسكرية مخالفة

صادرت اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض اليوم، أكثر من 40 ألف رتبة وشعار عسكري و230 بدلة عسكرية مخالفة لأنظمة بيع وخياطة الملابس العسكرية، إلى جانب إغلاق محل مخالف يعمل في خياطة الملابس العسكرية بدون ترخيص.

 

اقرأ أيضاًUncategorizedإثراء تعلن تأهّل 4 فرق للمرحلة الأخيرة لمسابقة الفورمولا 1 في المدارس

جاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

يذكر أن الجولة التفتيشية نفذت بمشاركة وزارة الحرس الوطني، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات المنطقة، وأمانة المنطقة، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

مقالات مشابهة

  • مصادرة رتب وشعارات وبدل عسكرية مخالفة في الرياض
  • مصادرة أكثر من 40 ألف رتبة وشعارات عسكرية و 230 بدلة عسكرية مخالفة
  • اللجنة الأمنية بإمارة الرياض تصادر أكثر من 40 ألف رتبة و 230 بدلة عسكرية مخالفة
  • القبض على 300 هاربا خلال حملات الداخلية بالمحافظات
  • جمارك مطار القاهرة الدولي تحبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش
  • شرطة المرور تحرر 1164 مخالفة لقائدي السيارات
  • ضبط 4000 لتر سولار وبنزين داخل عهدة باطنية غير مرخصة في البحيرة
  • إحباط ترويج 1.720 كيلو حشيش و1.280 كيلو هيروين
  • ضبط مسجل خطر بحوزته مخدرات بـ 6.5 مليون جنيه في شبرا
  • تحرير 1260 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني