الوطن:
2024-07-05@20:44:47 GMT

تحرير 20 مخالفة في حملة لرفع الإشغالات بالبحيرة

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

تحرير 20 مخالفة في حملة لرفع الإشغالات بالبحيرة

نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية لخلق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين، أسفرت عن تحرير 20 محضرًا. 

حملات إزالة إشغالات في البحيرة 

أسفرت الحملات عن رفع 1514 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك بمركز إيتاي البارود بالشوارع الرئيسية والفرعية ومحيط المدارس.

 

كما نفذت الوحدة المحلية بمركز دمنهور حملة مكبرة بنطاق عدة مناطق«الساعة، عرابى، الكورنيش، افلاقة، الشاذلي، المضرب، الجمهورية، الراهبات»، أسفرت عن مصادرة 17 مكبر صوت ورفع 237 حالة إشغال وضبط خلاطتي بناء.

وبمركز وادى النطرون تم رفع 183 حالة إشغال ثابت ومتحرك  و80 حالة إشغال طريق بمركز الدلنجات.

ووجهت الدكتورة نهال نائب محافظ البحيرة بضرورة المتابعة المستمرة واستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات علي مدار اليوم ورصد أى مخالفات فور حدوثها، وعدم السماح بالتعدي علي حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركه المرورية.

تأتي حملات إزالة الإشغالات تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، إذ شددت على استمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية وعدم التعدي على الطريق العام.

كما وجهت على عدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم باستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع الإشغالات، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة اشغالات البحيرة حالة إشغال

إقرأ أيضاً:

ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمحالّ العامة والمحال التجارية ومحطات تموين السيارات.

وشددت المحافظ، على التأكد من الالتزام بالقرارات والقوانين التموينية وتوافر السلع وفقًا للاشتراطات المقررة والالتزام بإنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان.

في سياق ذلك، أسفرت الحملات التموينية التي نفذتها مديرية التموين بالبحيرة، برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين، عن تحرير 2962 محضرًا متنوعًا.

حيث تمكنت الحملات من ضبط 2037 محضرًا، متنوع نتيجة للمرور على المخابز تمثلت في: «إنتاج خبز ناقص الوزن، عدم تمكين، عدم الالتزام بمواعيد تشغيل، تجميع خبز وبطاقات تموينية، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم صرف بونات، توقف عن الإنتاج، عدم نظافة أدوات العجين وتصرف وتجميع».

كما تمكنت الحملات من ضبط 891 محضرًا نتيجة للمرور على الأسواق عبارة عن: «لحوم مكشوفة وذبح خارج المجاز الحكومية، دون ترخيص، مجهول المصدر، غير صالح للاستهلاك الآدمي، انتهاء صلاحية، بيع بأزيد من السعر، عدم إعلان عن الأسعار، سجلات، غش تجاري، دون بيانات، تجار تموينيين، بالإضافة إلى تحرير 34 محضر مواد بترولية».

مقالات مشابهة

  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • رادار المرور يلتقط 1129 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • 1263 سيارة في قبضة رجال المرور.. تقاصيل
  • رادار المرور يلتقط 1263 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة