تصدر اسم الإعلامية منى الشاذلي محركات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن تفاصيل قصة زواجها وحياتها المهنية.

تفاصيل قصة زواج منى الشاذلي

وروت منى الشاذلي خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج «ABtalks»، تفاصيل قصة زواجها، قائلة:«لما قررت أسافر إيطاليا علشان أشتغل قررت إني مقعش في الحب وأركز في شغلي ومستقبلي، لكن وقعت في الحب، وفي الأول لا كنت بطيقه ولا هو كان طايقني، كنا بنضطر ننزل مع صحابنا علشان مش بنطيق بعض لحد ما بقينا عايزين نقعد لوحدنا وقد كان، ومعظم العلاقات اللي بتبدأ بخناق بتعيش لمدة طويلة».

وأضافت منى الشاذلي:«أنا وجوزي متناقضين في كل حاجة وهو مش رومانسي، وأنا وهو دلوقتي تمينا 25 سنة مع بعض و هو حنون ورجل عائلة عظيم، لكنه راجل عملي، ومش بنزعل من الاختلاف بينا».

منى الشاذليمنى الشاذلي عن تريبية الأبناء

وتابعت:«لو أكتافك متتحملش المسئولية متتجوزش، الولاد والبنات لازم يتربوا على تحمل المسئولية، والحب حاجة والحياة الزوجية حاجة، ولازم تربي أولادك على أنهم يشيلوا المسئولية ويتحملوا ضغوط الحياة، غير كدا هيبقى جواز عيال، فالحياة الزوجية محتاجة مجهود كبير».

منى الشاذلي عن نشأتها

قالت منى الشاذلي:«أنا بنت الطبقة المتوسطة المصرية، والداي كانوا من جيل الستينات العظيم، وعلمني والدي إن الجوهر أهم من المظهر».

وتابعت: «لم أتربى منذ صغري على الدلال، عشان لما تيجي النعمة أفرح بها ولما تزول أقدر أتخطاها، وأحب أن أكون منتجة وليس مدللة، أنا محبة لكل محيطي، وغير كارهة لأي شيء سواء أكل أو شخص، ممكن أزعل من شخص وأحذفه من حياتي، وكلمة كراهية صعبة عليا».

منى الشاذليعلاقة منى الشاذلي بوالدتها

أما عن علاقتها بوالدتها قالت منى الشاذلي«أنا كنت طفلة وديعة.. وفي العموم أنا إنسانة وديعة وقوية.. ولكن قوتي داخلية، بشوف أقوى الناس هم الناس الهادية اللي قوتها داخلها، ومش بحب القوة اللي فيها صوت عالي وفرد عضلات، وحياتي كانت مع أسرة محبة وأم عطوفة جدًا».

اقرأ أيضاًأسرة فيلم «الحريفة» ضيوف معكم منى الشاذلي الخميس.. حلقة كلها ضحك ولعب (صور)

منى الشاذلي مفاجأة أولى حلقات برنامج ABtalks في 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منى الشاذلي منى الشاذلى معكم منى الشاذلى برنامج منى الشاذلي برنامج معكم منى الشاذلي منى الشاذلى معكم حلقة منى الشاذلي حلقة معكم منى الشاذلي حوار منى الشاذلي abtalks منى الشاذلي منى الشاذلی تفاصیل قصة

إقرأ أيضاً:

ماتت مبتسمة في حضني.. ياسمين الخيام تروي لحظات وفاة زوجة الشيخ المنشاوي

أكدت الداعية ياسمين الحصري، الشهيرة بـ بياسمين الخيام،  أنها رأت رؤيا جميلة في عام 1968، وبناءً على هذه الرؤيا، طلبت من والدها الشيخ محمود خليل الحصري أن يصطحبها معه في رحلة الحج هذا العام، وقد كان.

وفي لقائها مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج بالخط العريض على شاشة الحياة، قالت الخيام إنه من ضمن المرافقين لأسرتها في بعثة الحج ذلك العام كان الشيخ مصطفى إسماعيل وزوجته، بالإضافة إلى الشيخ محمد صديق المنشاوي وزوجته. وأوضحت أن والدها كان يوصيها بأن تلازم زوجة الشيخ المنشاوي وتظل بجانبها، فهي كانت نموذجًا للمرأة المصرية الأصيلة الطيبة.

وأضافت الخيام أنها بعد الانتهاء من طواف الإفاضة ومراسم الحج، فوجئت بوفاة زوجة الشيخ المنشاوي فجأة في حضنها. حيث كانت تجلس على السرير وفاضت روحها مبتسمة في ساعة هدوء وسكينة، تاركة أثرا عميقًا في قلبها.

وتابعت الخيام بقولها أن الشيخ مصطفى إسماعيل بكى بكاءً شديدًا في تلك اللحظة، حيث كان شخصًا عاطفيًا، وكان دائمًا يقول لها: "بركاتك يا شيخة ياسمين"، وكان ردها عليه دائمًا: "بركاتك يا مولانا الشيخ مصطفى".

يذكر أن برنامج بالخط العريض يُعرض على شاشة الحياة في الساعة الثامنة مساءً يوم الجمعة، وتقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب.

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش تستعرض خاتم زواجها الماسي في عيد الحب
  • مشاعل القحطاني تعلن زواجها من أحد متابعيها.. فيديو
  • مختفي منذ 3 سنوات.. ابنة شقيقة الضحية الثالثة لسفاح الإسكندرية تروي لـ«الأسبوع» تفاصيل اختفاء خالها
  • منى الشاذلي تعترض على عمر الشناوي بسبب رأيه في الخيانة الزوجية
  • اخبار التوك شو|مصطفى بكري: اللي هيقرب من مصر هنقطع له رجليه..مبروك عطية ينفعل على الهواء بسبب عيد الحب
  • ماتت مبتسمة في حضني.. ياسمين الخيام تروي لحظات وفاة زوجة الشيخ المنشاوي
  • اليوتيوبر العالمي مستر بيست يكشف سر نجاح محتواه| تفاصيل
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الشاذلي بالمنوفية
  • شعائر صلاة الجمعة من المسجد الشاذلي بمدنية الباجور في المنوفية (بث مباشر)
  • محمد خليفة خطيبًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد كمال الشاذلي بالمنوفية