الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مدربة فريق نادي أبوظبي تحصل على لقب «كابيتانو مصر» أكاديمية فاطمة بنت مبارك.. إنجازات متواصلة وخطط استراتيجية طموحة


أنهى فريق الكاراتيه بنادي الشارقة لرياضة المرأة تحضيراته بالمعسكر الخارجي التي جرت في تونس، والذي استمر لمدة 10 أيام قضاها الفريق في تدريبات مشتركة ومكثفة مع المنتخب التونسي الأول، بالإضافة لخوضه عدداً من التجارب الودية مع بطلات أبرز الفرق التونسية، وذلك في إطار الاستعدادات المكثفة التي يخوضها الفريق للمشاركة في النسخة السابعة من دورة الألعاب العربية للأندية التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بملاعب وصالات إمارة الشارقة في الفترة من 2 وحتى 12 فبراير المقبل.


ضم المعسكر 5 لاعبات هن: حوراء العجمي، فاطمة خصيف، سارة العامري، اليازية خالد، وخولة الأنصاري، ورافقتهن المدربة التونسية هالة البودي، التي أكدت نجاح المعسكر، واعتبرته محطة أساسية في برنامج إعداد وتجهيز الفريق للدورة العربية المقبلة التي يعتبرها الفريق محطة أساسية في برنامج إعداده المكثف استعداداً للبطولة.
وأشارت إلى أن الفريق عاد من جديد للتدريبات اليومية فور عودته إلى الشارقة لمزيد من الصقل والتجهيز.
وذكرت أنه تتبقى للفريق محطتان مهمتان في برنامج تحضيراته، حيث من المقرر أن يشارك في بطولتين دوليتين في كل من اليونان وفرنسا خلال الفترة المقبلة، ستكونان بمثابة التحضير الختامي والأخير للفريق قبل خوضه غمار منافسات الدورة العربية. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الرياضة النسائية رياضة المرأة

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يختتم الورشة التدريبية لأطباء مصلحة الطب الشرعي

كتبت- نور العمروسي:
اختتم المجلس القومي للمرأة، فعاليات الورشة التدريبية التي استهدفت أطباء مصلحة الطب الشرعي، بحضور أمل عبدالمنعم مديرة مكتب شكاوى المرأة بالمجلس والدكتور عماد الدين الشحات محمد - نائب كبير الأطباء الشرعيين، والدكتور أشرف جودة عليان - مساعد كبير الأطباء الشرعيين، والدكتور أحمد فتحي مهنا - عضو المكتب الفني لكبير الأطباء الشرعيين، وعدد من الأطباء الشرعيين الميدانيين وهم الدكتورة حنان فاروق الفارسي والدكتورة دعاء عبدالرحمن والدكتورة بانسيه مقلد والدكتور أحمد فتحي مهنا واستمرت على مدار يومين.

وعبرت أمل عبدالمنعم، عن سعادتها بالشراكة مع مصلحة الطب الشرعي فى تنظيم هذه الورشة التدريبية المهمة التي تأتي في إطار تفعيل نظام الإحالة الوطني وعرضت نظام الإحالة الوطني ودور المجلس القومي للمرأة وبالأخص دور مكتب الشكاوى في تلقي الشكاوى وطرق الاستجابة السريعة والفعالة.

فيما تناولت الدكتورة حنان فاروق الفارسي موضوع الفحص الطبي الشرعي في حالات العنف ضد المرأة و تطوير الأجهزة بعيادات الأسرة وأفضل الممارسات.

وتحدثت الدكتورة دعاء عبدالرحمن عن موضوع العقاقير الدوائية المستخدمة في عيادات الأسرة ووسائل منع الحمل والعقاقير المضادة للأمراض الجنسية
وتناولت الدكتورة بانسية مقلد موضوع أنظمة العمل بعيادات الأسرة مقارنة بالنظام المصري وبعدة دول أخرى.

وعرض الدكتور أحمد فتحي مهنا العوائق الفنية والقانونية في قضايا العنف ضد المرأة والتعريف بنظام عمل الوحدة المجمعة ومقترحات التشغيل تفعيلا لنظام الإحالة الوطني.

مقالات مشابهة

  • ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصري" بالجيزة
  • شيوخ يعزون بوفاة موزة محمد الجروان
  • المجلس القومي للمرأة ينظم ندوة حول تمكين المرأة في مجال الأمن السيبراني
  • القومي للمرأة يعقد الاجتماع الثالث للجنة التسييرية لمشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية"
  • القومي للمرأة يجتمع باللجنة التسييرية لمشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية
  • «القومي للمرأة» يبحث نتائج مشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية
  • قومي المرأة يواصل تنظيم الندوات التوعوية بقرى حياة كريمة في أسوان
  • «القومي للمرأة»: مبادرة «بداية» توفر دعما صحيا وتعليميا للسيدات
  • المركز التربوي للغة العربية يشارك في اجتماع خليجي
  • القومي للمرأة يختتم الورشة التدريبية لأطباء مصلحة الطب الشرعي