نفى مسؤولو نادي النصر السعودي رحيل الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب الوسط الميداني للفريق الأول، خلال موسم الانتقالات الشتوية" الميركاتو الحالي".

 وأكدت أنباء صحفية أبرزتها صحيفة "الرياضية السعودية"، أنه لا توجد نية من العالمي للاستغناء عن فوفانا بالميركاتو الحالي، خلال الانتقالات الجارية والتى تستمر حتى يوم 30 يناير الجاري.

وتواجد لاعب الوسط الميداني مع النصر في الدوري السعودي منذ الصيف الماضي، ويمتد عقده لمدة ثلاثة سنوات.

 واستطاع الإيفواري سيكو فوفانا المشاركة مع النصر السعودي بالموسم الجاري في 19  مباراة منذ انطلاق دوري روشن، بمختلف المسابقات كأس الملك، ودوري أبطال آسيا، بجانب مواجهات البطولة العربية.

وعلى الجانب الآخر، نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، في حسم سباق صدارة هدافي العالم لعام 2023.

تنافس رونالدو مع كيليان مبابي وهاري كين، ثنائي باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

وكان رونالدو سجل هدفًا في فوز النصر على التعاون ليرفع عدد أهدافه في عام 2023 إلى 54 هدفًا بواقع 44 مع النصر، وعشرة بقميص منتخب بلاده.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر السعودى سيكو فوفانا فوفانا الانتقالات الشتوية الميركاتو الدورى السعودى النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف

 

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن قرار مسئولو النادي الأهلي تجميد ملف رحيل خالد عبد الفتاح لاعب الفريق إلى البنك الأهلي بسبب إصابة محمد هاني الأخيرة.

تأجيل رحيل خالد عبد الفتاح عن الأهلي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات تلفزيونية: تعرض محمد هاني لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة في مباراة الزمالك الأخيرة بالسوبر الأفريقي ويحتاج للتأهيل فترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وتابع: يخشى مسئولو الأهلي من رحيل خالد عبد الفتاح قبل بدء الموسم الجديد لأن هذا سيوثر على الجبهة اليُمنى التي لا يوجد بها سوى عمر كمال عبد الواحد والذي يشارك كجناح لكن سيتم توظيفه كظهير أيمن بعد إصابة محمد هاني.

عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأختتم محمد الليثى حديثه، قائلا: يبحث مسئولو الأهلي خلال الأيام المقبلة موقف خالد عبد الفتاح النهائي، وقد يستمر اللاعب مع الفريق بسبب إصابة محمد هاني رغم ترحيب النادي برحيله في وقت سابق وقبل إصابة الظهير الأساسي للفريق.

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار