فن، أخر تطورات الحالة الصحية لنجل الفنان محمد ثروت،قال الفنان محمد ثروت، إن ابنه أحمد بدأ في المشي خلال الأيام الماضية، وكانت لحظات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخر تطورات الحالة الصحية لنجل الفنان محمد ثروت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخر تطورات الحالة الصحية لنجل الفنان محمد ثروت

قال الفنان محمد ثروت، إن ابنه أحمد بدأ في المشي خلال الأيام الماضية، وكانت لحظات مؤثرة في حياتهم: «الحمد لله أحمد بدأ يقوم ببركة ربنا ودعاء الناس لربنا سبحانه وتعالى.. وربنا ما يحكم على أي إنسان بمرض.. ومهما كان الإنسان عنده قدرة مش بتنفع إلا إذا ربنا أراد الشفاء.. والصحة تاج إلا على رؤوس الأصحاء».

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامجها مساء «دي إم سي»، المذاع على قناة دي أم سي: «ابني أحمد بدأ يحرك رجله الشمال.. ولكن مسألة وقت ولا بد من الصبر لأن المرض غريب ووحش وربنا ما يحكم على حد.. بيحب يطمئن حبايبه عليه على السوشيال ميديا، ولكن أنا مش من أنصار السوشيال ميديا ولكن اكتشفت محبينه من كل الشرائح بقابلهم في الطريق وبيدعوا له.. والحمد لله».

يذكر أن نجل الفنان محمد ثروت تعرض لوعكة صحية استمرت 160 يومًا، إثر إصابته بمرض مناعي نادر يسمى «ميلر فيشر»، ما أدى لتوقفه عن الحركة والمشي واضطراره استخدام كرسي متحرك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو

 

أعرب الفنان أحمد زاهر عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو، حيث حرص "أحمد" على مشاركة جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"الف حمد وشكر ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله فضل ونعمة فخور بيكم جدا".

 

تعليقات الجمهور على منشور أحمد زاهر

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، من تفوق لتفوق، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال أحمد زاهر

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان أحمد زاهر مسلسل محارب، ومسلسل نعمة الأفوكاتو، وضم المسلسل مجموعة من الابطال أبرزها مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.
 

مقالات مشابهة

  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • أصيب بنزيف في المخ.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • كيف أثرت الحرب على الحالة الصحية لسكان قطاع غزة؟