شاركت النجمة العالمية "سيلينا غوميز" صورة رومانسية جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهرت فيها رفقة حبيبها الجديد المنتج "بيني بلانكو".

اقرأ ايضاًسيلينا غوميز تثير الجدل بمواعدتها صديق حبيبها السابق جاستن بيبر.. وصورة رومانسيّة تجمعهماسيلينا غوميز في صورة رومانسية مع حبيبها الجديد
 

ظهرت النجمة العالمية في الصورة  رفقة حبيبها الجديد "بيني بلانكو" حيث كانا في وضع رومانسي وهما يجلسان على الأرض، وظهر بيني وهو يضم سيلينا غوميز ويقبّلها من رأسها.

فيما بدت غوميز بإطلالة فوضوية، مرتدية ملابس كاجوال منزلية وبدا شعرها غير مرتب وكأنها مستيقظة من النوم، وهي الطريقة ذاتها التي ظهر فيها بيني في الصورة.

وتفاعل الجمهور مع علاقة الثنائي، لا سيما أن الفنانة الشهيرة عانت في الفترة الأخيرة بشكل كبير من علاقاتها، كما عاشت أزمة عاطفية صعبة بعد انفصالها حبيبها السابق جاتسن بيبر الذي كانت على علاقة مع لسنوات وزواجه من عارضة الأزياء هايلي بالدوين.

سيلينا غوميز تفجر مفاجأة "سأعتزل الغناء" 

وعلى صعيد مختلف وفي تصريحات جديدة ومثيرة للجدل خاصة بالنجمة العالمية فقد أكّدت بانها ستعتزل الغناء في الوقت القريب ولن تستمر في هذا المجال خلال السنوات القليلة المقبلة، وأشارت غوميز الى أنها ستقوم بالتركيز في حياتها المهنية في مجال التمثيل فقط بالاضافة الى الاعمال الخيرية بعيداً عن الغناء.

خاتم سيلينا غوميز من شي إن

وفي وقت سابق كانت غوميز قد شاركت سابقًا صورة لها وهي ترتدي خاتمًا بحرف الـ B، وراح الجمهور للحديث على ان الخاتم من متجر شي ان الصيني.

اقرأ ايضاًسيلينا غوميز ترقص مع العلم الإسرائيلي في زفاف حبيبها السابق

 

ومن جانبها نفت غوميز، ، هذا الأمر وأكدت أنها لم تشترِ الخاتم من “شي ان”، بل أهداها ياه حبيبها بيني، والخاتم من تصميمه، وB، وهو أول حرف من اسم، ويبلغ سعره 3 آلاف دولار فقط.
 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سيلينا غوميز أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف حبیبها الجدید سیلینا غومیز

إقرأ أيضاً:

حقيقة توثيق شهادة دكتوراة وزير التربية والتعليم الجديد

حصلت بوابة الوفد الإلكترونية على مستندات تؤكد أن شهادة الدكتوراه التي حصل عليها الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد معتمدة من الخارج. 

ولفتت مصادر مسئولة إلى أن شهادة الدكتوراه التي حصل عليها وزير التربية والتعليم الجديد موثقة من وزارة الخارجية الأمريكية والقنصلية المصرية.

وأضافت المصادر في تصريحات لبوابة الوفد الإلكترونية أن وزير التربية والتعليم حاصل على دكتوراه بنظام التعليم عن بعد في إدارة وتطوير التعليم جامعة كارديف سيتي. 

وتداولت أخبارا خلال الأيام القليلة الماضية عن عدم توثيق شهادة الدكتوراه لوزير التربية والتعليم الجديد، خاصة بعد تقديم بلاغ ضده بأنه حاصل على شهادة من جامعة وهمية. 

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد أعلنت تفاصيل مؤهلات وزير التربية والتعليم الجديد، وقالت إن اسمه بالكامل محمد أحمد عبد اللطيف رمضان، وهو من مواليد 20 يونيو 1972. 

وأفادت هيئة الرقابة الإدارية بأن وزير التربية والتعليم الجديد حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق  وماجستير في تطوير التعليم من جامعة لورنس بالولايات المتحدة الأمريكية. 

ونوهت هيئة الرقابة الإدارية بأن وزير التربية والتعليم الجديد خبرة 25 عام في مجال التربية والتعليم وإدارة الشركات والكيانات والمنصات التعليمية من خلال المشاركة والإشراف والإدارة لعدد 16 مدرسة تقدم خدمات تعليمية لـ 15 ألف طالب بالقاهرة والمحافظات وتقديم الأنشطة التعليمية والتدريبية المباشرة والإلكترونية والمعلم والطالب لخدمة نظم التعليم العام والخاص. 

وزير التربية والتعليم الجديد يتعهد بتقديم خدمات متميزة للمواطنين

وتعهد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد، بتقديم خدمات متميزة للمواطنين بما يتماشى مع خطة الدولة. 

وحث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني العاملين في ديوان الوزارة على بذل المزيد من الجهود والتفانى بالعمل لتطوير منظومة التعليم.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني التحية لجميع العاملين في الوزارة، مؤكدا ضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط العمل. 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم باستكمال مسيرة الوزراء السابقين وتنفيذ خطط واستراتيجية الوزارة لتطوير منظومة التعليم بشكل كامل يلبي التطلعات والطموحات.

وعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية لاستعراض مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • حقيقة توثيق شهادة دكتوراة وزير التربية والتعليم الجديد
  • جانتس: سندعم في الكنيست أي صفقة تعيد المحتجزين الإسرائيليين بقطاع غزة
  • ما حقيقة صورة الدائري الغارق في الظلام بمصر؟
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام يمني قصاصا وتكشف عن جريمته
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة الجديد على الدكتوراه في عام واحد
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • قبلات وأجواء رومانسية.. دوا ليبا تظهر مع حبيبها الجديد علناً
  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا