البوابة:
2024-09-30@10:16:36 GMT

الأميرة للا سلمى في ظهور نادر .. شاهدوا الصورة

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

الأميرة للا سلمى في ظهور نادر .. شاهدوا الصورة

انشغل مراقبو الأحداث الملكية في المغرب بتداول صورة التقطت حديثة لـ الأميرة للا سلمى، الزوجة السابقة لملك المغرب محمد السادس.

ونشرت صفحة تُعنى بأخبار العائلات المالكة حول العالم صورة قيل بأن مواطن مغربي كان قد التقطها للأميرة للا سلمى في ظهورٍ هو الثاني لها منذ سنوات.

وذكرت هذه الصفحة أن المواطن المغربي نجح في التقاط صورة للأميرة للا سلمى أثناء وصولها العاصمة البريطانية لندن.

ويذكر أن آخر ظهور علني رسمي للأميرة كان في ديسمبر 2017، وفي عام 2018 تداولت صحف عالمية خبر انفصال سلمى و الملك محمد السادس، إلي أن أكد الخبر محامي الملك لمجلة Gala الفرنسية حيث أشير في حديثه عن الأميرة سلمى بصفة زوجة الملك السابقة.

أما في 2022، فقد شوهدت الأميرة للا سلمى وهي تستمتع بوقتها على أحد شواطئ مدينة أصيلة المغربية.

ونجح عدد من المتواجدين في التقاط بعض الصور ومقاطع الفيديو للأميرة للا سلمى وهي تتجول في المدينة القديمة رفقة عدد من الأشخاص الذين لم يتسنّ لموقع البوابة تحديد هويتهم.

ذكر أحد أهالي مدينة أصيلة أن الأميرة للا سلمى توجهت نحو أحد المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية من أجل تناول وجبة الغذاء بعدما أنهت جولتها السياحية على شواطئ المدينة.

ويُعد هذا الظهور العلني الأول للأميرة للا سلمى بعد إعلان انفصالها عن الملك محمد السادس وغياب عن وسائل الإعلام منذ سنوات حتى وصفتها صحيفة "ذا صن" البريطانية بـ الأميرة الشبح في تقرير نشرته عام 2019.

وقالت الصحيفة في تقريرها السابق أن الزوجة السابقة للعاهل المغربي للا سلمى متوارية عن الأنظار منذ 14 يونيو 2017 حين اصطحبت زوجة الرئيس الفرنسي في زيارة لمتحف محمد السادس بالرباط.

الأميرة للا سلمى

ونشرت الصحيفة البريطانية حينها مجموعة تساؤلات حول سر الغموض الذي يحيط بالأميرة للا سلمى والسبب الذي قد يدفعها للتراجع عن الظهور بشكلٍ علني منذ تداول نبأ طلاقها.

وكان محامي القصر الملكي المغربي "إريك ديبون موريتي" قد لقبها بـ"الزوجة السابقة" للعاهل المغربي محمد السادس.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأميرة للا سلمى، التي كانت تخطف الأضواء من زوجها في كافة المحافل الوطنية والدولية، وكانت ذات يوم جزءًا منتظمًا من المشهد الملكي الدولي كان أبرزها حضور حفل زفاف دوق ودوق كامبريدج في عام 2011، باتت اليوم تثير القلق بغيابها.

وأنكرت الصحيفة حقيقة إجبار السلطات المغربية الأميرة على العيش في المنفى، خاصة بعد ظهورها في اليونان عام 2019.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: المغرب التاريخ التشابه الوصف محمد السادس

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له

ماجد محمد

اظهر المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، دعمه لسعود عبد الحميد، القادم حديثاً لروما الإيطالي ، بتصرف رائع، بعد مشاركته للمرة الأولى مع فريقه أمام أتلتيك بيلباو الإسباني، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وحصل عبد الحميد على تقييمات جيدة في المباراة، وفقًا للإحصاءات الصادرة عن عدة مواقع ، بعد ظهوره كبديل في الدقيقة 71 ، عن التركي زكي شيليك، أمام المنافس الإسباني، في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وقام صلاح، بالتعليق على الصورة الخاصة بعبد الحميد والتي نشرها نادي روما عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، واضعًا “إيموجي” قلب، في محاولة للإشادة به، وهي اللفتة التي لاقت إعجاب المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك صلاح الذي لعب سابقًا في روما في 83 مباراة، سجل 34 هدفًا، وصنع 22، قبل أن يبدأ مسيرته الاستثنائية مع ليفربول.

والجدير بالذكر أنه كان عبد الحميد، المنتقل إلى روما في الميركاتو الصيفي المنصرم، قد اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، خلال مواجهات فريقه ضد يوفنتوس وجنوى وأودينيزي بالدوري الإيطالي، تحت قيادة مدرب الفريق السابق، دانييلي دي روسي.

مقالات مشابهة

  • شيوخ ومسؤولون يعزون بوفاة عبدالباسط بوالزود
  • الملك محمد السادس يشارك في القمة الفرنكفونية بباريس ويجتمع بماكرون
  • حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له
  • حمدان بن محمد: فخورون بتطور العلاقات الإماراتية ـــ الأوزبكية وحريصون على دعمها
  • الرئيس الفرنسي سيقوم بزيارة دولة إلى المغرب في نهاية أكتوبر
  • الملكة رانيا تعايد ابنتها الأميرة إيمان في رسالة رقيقة
  • الإليزيه يعلن رسمياً موعد زيارة ماكرون إلى المغرب بدعوة من الملك محمد السادس
  • فيديو| حمدان بن محمد يصل أوزبكستان في مستهل زيارة رسمية
  • تقارير: الملك محمد السادس يحضر القمة الفرنكفونية و يلتقي ماكرون بباريس