صحافة العرب:
2024-09-30@17:50:08 GMT

كيلو اللوز بـ10 دنانير

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

كيلو اللوز بـ10 دنانير

شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن كيلو اللوز بـ10 دنانير، سيد حسين القصابأكد تاجرا لوز ارتفاع الأسعار إلى 10 دنانير للكيلو، عازيين ذلك إلى قلة الإنتاج لقرب انتهاء الفصل الأول من الموسم، لكنهما .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيلو اللوز بـ10 دنانير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيلو اللوز بـ10 دنانير

سيد حسين القصاب

أكد تاجرا لوز ارتفاع الأسعار إلى 10 دنانير للكيلو، عازيين ذلك إلى قلة الإنتاج لقرب انتهاء الفصل الأول من الموسم، لكنهما توقعا تراجع الأسعار بعد أسبوعين. وذكر صاحب حساب لوز البحرين قاسم البقالي أن أسعار اللوز تشهد ارتفاعاً في هذه الفترة، حيث وصل سعر الكيلو إلى 10 دنانير، مبيناً أن سبب ارتفاع السعر يأتي من قبل المزارعين، نتيجة ازدياد الطلب وخصوصا من قبل الخليجيين، بالإضافة إلى قلة الإنتاج لقرب انتهاء الفصل الأول من موسم اللوز.

وأوضح أن الأسعار تشهد تغيرات خلال موسم اللوز، ومن المتوقع تراجعها بعد أسبوعين، حيث سيصل إلى 6 دنانير للكيلو بسبب زيادة الإنتاج، مبيناً أن أرخص فترات الموسم تكون في شهر أكتوبر، حيث يصل سعر الكيلو إلى ما بين 3 و4 دنانير. من جهته، أكد صاحب حساب لوز الديري قاسم الديري أن الأسعار مرتفعة في هذه الفترة، وأن السعر الطبيعي هو 5 دنانير للكيلو الواحد، كما بين أن أكثر أنواع اللوز طلباً هو اللوز الإسكندراني، الذي يأتي بأحجام كبيرة وسكري المذاق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن لترويجه 9 كيلو جرامات من الحشيش المخدر بعسير

عسير

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة عسير لترويجه (9) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • 7 أطعمة مفيدة للقلب.. نظام غذائي نباتي صحي
  • نورت يا قطن النيل.. انطلاق موسم جني الذهب الأبيض بالشرقية
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • نقيب الفلاحين: سعر كيلو الطماطم بـ10 جنيهات في هذا الموعد
  • تجديد حبس عاطلين لحيازتهما 2 كيلو حشيش بالمعصرة
  • ضبط 2000 كيلو خامات فاسدة لتصنيع الشرش والجبنة القديمة بالفيوم
  • سعر كيلو الطماطم اليوم.. يشهد انخفاضا في الأسواق
  • عسير.. إحباط تهريب 200 كيلو من نبات القات المخدر
  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش
  • القبض على مواطن لترويجه 9 كيلو جرامات من الحشيش المخدر بعسير