أجرى الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي جوله تفقدية لكلية العلاج الطبيعي، رافقه خلالها الدكتور محمود الشاذلي عميد الكلية ولفيف من القيادات الإدارية.

وخلال الجولة زار رئيس الجامعة القاعات الدراسية والمعامل الدراسية، بالإضافة إلى زيارة قاعة المؤتمرات الكبرى بالكلية، كما قام بزيارة مبنى العلاج الطبيعي والتأهيل.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه تم تجهيز مبنى الكلية على أحدث الطرق التعليميه والطبية لتصبح كلية العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي أهم مؤسسات الخدمات العلاجية للخدمة المجتمع في جنوب مصر وتخريج جيل قادر على تقديم أفضل رعاية طبية.

مركز للعلاج الطبيعي مقام على 11 ألف متر

كما تفقد مركز العلاج الطبيعي والتأهيل والذي يعتبر واحداً من أكبر المراكز في الشرق الأوسط، حيث يمتد على مساحة تزيد عن 11 ألف متر مربع، ويتكون من أربعة مدرجات صغيرة و12 فصلاً دراسياً و6 معامل و5 أقسام و66 غرفة إقامة وعنابر علاجية، بالإضافة إلى حمام سباحة للعلاج المائي ومبنى فندقي.

وأشار رئيس الجامعة خلال جولته إلى أن كلية العلاج الطبيعي تعد قيمة مضافة للمنظومة الطبية في الجامعة، مشيدًا بالجهد المبذول من قبل القائمين على إدارة الكلية وأوصى بتذليل أي صعوبات أمام العاملين في الكلية والمركز. كما قام رئيس الجامعة بزيارة المنطقة المحيطة بكلية العلاج الطبيعي ومركز العلاج الطبيعي والتأهيل وأصدر تعليماته بتجميل هذه المنطقة، لتحقيق الشكل الجمالي والمظهر الحضاري اللائق بالجامعة وكلية العلاج الطبيعي ومركز العلاج الطبيعي والتأهيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي الأهلية جامعة جنوب الوادي محافظ قنا رئيس جامعة جنوب الوادي العلاج الطبیعی والتأهیل رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، اليوم، جولة تفقدية بكلية الهندسة بشبرا، لمتابعة سير العملية التعليمية داخل الكلية خلال العام الدراسي الجديد رافقه خلالها الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد الكلية، ووكلاء الكلية.

وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة، عدد من المراكز والوحدات داخل الكلية منها مركز التطوير المهني بالكلية، وأجرى حوار مع عدد من الطلاب داخل المركز، مشيرًا إلى أن المركز يهدف إلى تطوير وتعزيز المهارات الشخصية ومهارات التوظيف لدى الطلاب، بالإضافة إلى خدمات المشورة الفردية، وعقد دورات للغة الانجليزية، ودمج مشاركة القطاع الخاص من خلال المعارض والمنح التدريبة المقدمة من المركز.

كما عقد "الجيزاوي" لقاء تعريفيا مع الطلاب الجدد بالكلية، مشيدا بالكلية وانجازتها خلال الفترة السابقه حيث تعتبر من أعرق الكليات على مستوى مصر وتحتل تصنيفا متقدما على مستوى العالم كما إنه ا تضم عدد الاساتذة الذين نفتخر بهم.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي تنظمها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من الكليات
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد سير الدراسة بكليات العلاج الطبيعي والتربية النوعية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • بناء الإنسان.. جامعة جنوب الوادي تدفع بقافلة شاملة إلى قنا
  • "بداية".. جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بشرية وتمريضية بقرية البراهمة
  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
  • نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق