اخر خبر، دينا حايك شيرين عبد الوهاب صوتها أحلى من صوتي،تحدثت الفنانة دينا حايك عن شيرين عبد الوهاب وصوتها، مبينة أن صوت الأخيرة أفضل من .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دينا حايك: شيرين عبد الوهاب صوتها أحلى من صوتي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دينا حايك: شيرين عبد الوهاب صوتها أحلى من صوتي

تحدثت الفنانة دينا حايك عن شيرين عبد الوهاب وصوتها، مبينة أن صوت الأخيرة أفضل من صوتها.

وقالت دينا حايك في تصريحات تليفزيونية: شوفت محبة كتير وحسيت إن في الفن والحياة بصمة محبة، وبشكر ربنا ومش عايزة أكون مشهورة ولا نجمة صف أول والعالم ما يحبني.

وعن شيرين عبد الوهاب ورأيها في صوتها، علقت حايك: صوتها أحلى من صوتي، وصوتها بيأثر عليا.. وبحب صوت نانسي عجرم في هإحساس، ولكنها ما سألت عليا في مرضي.. واتعلمت إني اخد حقي من الحياة.

وأوضحت دينا حايك عن تجربتها في الحب ومواصفات زوجها المستقبلي، قائلة: ولا مرة أعجبت براجل، وبشوف الراجل لما يقتحم حياتي، وأحب لا يكون راجل نكدي أو بشع ومعنديش مانع إنه يكون متوسط الحال، وفي وقت مرضي حبيت يكون في حبيب، وأنا ست واقعية زيادة عن اللزوم ومش بعيش بالأحلام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية

تداولت العديد من الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بدخول الفنانة شيرين عبدالوهاب أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية، الأمر الذي أثار قلق جمهورها ومتابعيها، وحرصوا عبر منصات التواصل الاجتماعي على الوقوف على حقيقة خضوعها لعملية جراحية.

 حقيقة خضوع شيرين عبد الوهاب لعملية جراحية

ومن جانبه، نفى الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبد الوهاب الخاص في تصريحات لـ«الوطن»، قائلا: «كل ما يقال كذب، شيرين كويسة وبخير وفي أحسن حال».

أغاني شيرين

ومؤخرًا سيطرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على منصات السوشيال ميديا والمنصات الموسيقية والمعية المختلفة، إزاء طرح عدد من أغنياتها بشكل منفرد، وحققت مشاهدات واسعة، رغم الأزمات التي تعيشها مع شركة روتانا وتسببت في حذف هذه الأغاني.

مقالات مشابهة

  • الجمهور يدعم شيرين في أول ظهور بعد أنباء مرضها.. «أخيرًا طل القمر»
  • أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة)
  • ياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»
  • شيرين عبد الوهاب تعلن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع “روتانا”
  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • في ظل أزمات روتانا.. حفل غنائي جديد لـ شيرين عبد الوهاب
  • سر ظهور شيرين عبد الوهاب بأحد مستشفيات الدقي.. مفاجأة
  • شيرين عبد الوهاب تجري عملية جراحية.. تعرف على التفاصيل
  • طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات