صحافة العرب:
2024-07-06@05:01:10 GMT

- البنك الأهلي يقترب من ضم أيمن أشرف

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- البنك الأهلي يقترب من ضم أيمن أشرف

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البنك الأهلي يقترب من ضم أيمن أشرف، اقترب نادي البنك الأهلي من التعاقد مع أيمن أشرف مدافع الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.وظهر أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك الأهلي يقترب من ضم أيمن أشرف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك الأهلي يقترب من ضم أيمن أشرف

اقترب نادي البنك الأهلي من التعاقد مع أيمن أشرف مدافع الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وظهر أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي في تصريحات تليفزيونية أكد خلالها أن المفاوضات مع اللاعب مستمرة مشيرًا أنه عندما يتم الانتهاء من كافة التفاصيل سيعلن عن الصفقة بشكل رسمي.

وعن موقف الجهاز الفني أوضح رئيس البنك الأهلي " بابافاسيليو مستمر معنا خلال الموسمين القادمين، الأمر منتهي ونستهدف بذلك استقرار الفريق.

وتطرق في حديثه لمصير محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق قائلا "أبو جبل لم يصل له أي عروض سواء رسمية أو شفهية، ومن حديثي معه فإنه مستمر مع الفريق ويشعر براحة معنا، هناك بالفعل شرط جزائي في عقده لكنه ليس صغير.

وعن النتائج المخيبة التي سجلها البنك الأهلي في الموسم الماضي ومعاناته من أجل البقاء في الدوري على الرغم من التدعيمات القوية التي أبرمها في الصيف الماضي علق أشرف نصار " الصفقات التي قمنا بإبرامها قبل بداية الموسم جعلتنا نطمح في بداية قوية للغاية وتضعنا في مكانة كبيرة، لكن النتائج كانت مخيبة لذلك قمنا بإقالة خالد جلال، الموسم كان صعب ولم يكن أمامنا فرصة للصبر لأن تعويض النقاط الضائعة من أصعب ما يمكن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين

ماجد محمد

وافق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على رحيل المدافع محمد جحفلي، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بصفقة دفاعية في الموسم الجديد، وصعوبة حصوله على فرصة للمشاركة.

ووضع نادي الهلال، الدولي عون السلولي كبديل لصفقة محمد جحفلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة جورجي جيسوس بالتعاقد مع لاعب جديد رسميا الموسم المقبل .

ووجه نادي الهلال الشكر لعدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم سلمان الفرج، بالإضافة إلى صالح الشهري، ومتعب المفرج، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم القادم.

والجدير بالذكر ، إن نادي الدرعية اتفق مع محمد جحفلي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل بعدما تم الاتفاق على كافة البنود الخاصة بالعقد والتفاصيل المالية.

مقالات مشابهة

  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • بيولي يقترب من قيادة اتحاد جدة
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم