شاركت النجمة العالمية "سيلينا غوميز" صورة رومانسية جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهرت فيها رفقة حبيبها الجديد المنتج "بيني بلانكو".

اقرأ ايضاًسيلينا غوميز تثير الجدل بمواعدتها صديق حبيبها السابق جاستن بيبر.. وصورة رومانسيّة تجمعهماسيلينا غوميز في صورة رومانسية مع حبيبها الجديد
 

ظهرت النجمة العالمية في الصورة  رفقة حبيبها الجديد "بيني بلانكو" حيث كانا في وضع رومانسي وهما يجلسان على الأرض، وظهر بيني وهو يضم سيلينا غوميز ويقبّلها من رأسها.

فيما بدت غوميز بإطلالة فوضوية، مرتدية ملابس كاجوال منزلية وبدا شعرها غير مرتب وكأنها مستيقظة من النوم، وهي الطريقة ذاتها التي ظهر فيها بيني في الصورة.

وتفاعل الجمهور مع علاقة الثنائي، لا سيما أن الفنانة الشهيرة عانت في الفترة الأخيرة بشكل كبير من علاقاتها، كما عاشت أزمة عاطفية صعبة بعد انفصالها حبيبها السابق جاتسن بيبر الذي كانت على علاقة مع لسنوات وزواجه من عارضة الأزياء هايلي بالدوين.

اقرأ ايضاًسيلينا غوميز ترقص مع العلم الإسرائيلي في زفاف حبيبها السابق

سيلينا غوميز تفجر مفاجأة "سأعتزل الغناء" 

وعلى صعيد مختلف وفي تصريحات جديدة ومثيرة للجدل خاصة بالنجمة العالمية فقد أكّدت بانها ستعتزل الغناء في الوقت القريب ولن تستمر في هذا المجال خلال السنوات القليلة المقبلة، وأشارت غوميز الى أنها ستقوم بالتركيز في حياتها المهنية في مجال التمثيل فقط بالاضافة الى الاعمال الخيرية بعيداً عن الغناء.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سيلينا غوميز أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف حبیبها الجدید سیلینا غومیز

إقرأ أيضاً:

تداول صورة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد بـ"الكيباه" اليهودية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق حزب العمال البريطاني بقيادة كير ستارمر فوزاً ساحقاً في الانتخابات التشريعية الأخيرة، منهياً بذلك 14 عاماً من سيطرة حزب المحافظين، وقد استقبل الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة ستامر، اليوم بقصر باكنجهام، لتسليمه مهام عمله الجديد.

وبعد ساعات قليلة من تولي كير ستامر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد، كير ستارمر زعيم حزب العمال، بـ"الكيباه" اليهودية، منتقدين دعمه المقدم إلى إسرائيل.

وفي صدد ذلك هنأ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتناياهو ستامر، حيث كتب على موقع إكس: "أنا واثق من أننا سنواصل العمل معًا لتعزيز الصداقة التاريخية بين المملكة المتحدة وإسرائيل وتعزيز الهدفين التوأمين المتمثلين في الأمن والسلام."

 

تنزيل

مقالات مشابهة

  • تداول صورة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد بـ"الكيباه" اليهودية.. وإسرائيل تهنئ
  • اقرأ غدًا في «البوابة».. غضب القارة العجوز.. أوربان يلتقى بوتين بعد تولى المجر رئاسة الاتحاد الأوروبى
  • إسرائيل تهنئ رئيس وزراء بريطانيا الجديد بعد تداول صورة له بالزي اليهودي
  • تداول صورة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد بـ"الكيباه" اليهودية
  • جانتس: سندعم في الكنيست أي صفقة تعيد المحتجزين الإسرائيليين بقطاع غزة
  • مفاجأة حول سبب الإصابة بالصداع المتكرر.. ما علاقة التغيرات المناخية؟
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • قبلات وأجواء رومانسية.. دوا ليبا تظهر مع حبيبها الجديد علناً
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • الحكومة الجديدة 2024.. وزير العمل يفجر مفاجأة للعمال المصريين