أجرى الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، جولة تفقدية لكلية العلاج الطبيعي ومركز العلاج الطبيعي والتأهيل بالجامعة. رافقه خلال الجولة الدكتور محمود الشاذلي، عميد كلية العلاج الطبيعي، ولفيف من القيادات الإدارية.

وخلال الجولة، تفقد رئيس الجامعة القاعات الدراسية والمعامل الدراسية وقاعة المؤتمرات الكبرى بالكلية.

كما تفقد مبنى العلاج الطبيعي والتأهيل. وأشار رئيس الجامعة أنه تم تجهيز مبنى الكلية على أحدث الطرق التعليمية والطبية لتصبح كلية العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي أهم مؤسسات الخدمات العلاجية لخدمة المجتمع في جنوب مصر وتخريج جيل قادر على تقديم أفضل رعاية طبية.

كما تفقد مركز العلاج الطبيعي والتأهيل، والذي يعد من أكبر المراكز على مستوى الشرق الأوسط، ويقام على مساحة أكثر من 11 ألف متر مربع، ويتكون من أربع مدرجات صغيرة و12 فصل دراسي وستة معامل وخمسة أقسام و66 غرفة إقامة وعنابر علاجية بجانب حمام سباحة للعلاج المائي ومبنى فندقي.

وأشار رئيس الجامعة خلال جولته أن كلية العلاج الطبيعي تعد قيمة مضافة للمنظومة الطبية بالجامعة، وأشاد بالجهد المبذول للقائمين على إدارة الكلية، وأوصى بتذليل أي صعوبات أمام القائمين على العمل بالكلية والمركز.

كما تفقد رئيس الجامعة المنطقة المحيطة بكلية العلاج الطبيعي ومركز العلاج الطبيعي والتأهيل، ووجه تعليماته بتجميل هذه المنطقة بما يحقق الشكل الجمالي والمظهر الحضاري اللائق بالجامعة وبكلية العلاج الطبيعي ومركز العلاج الطبيعي والتأهيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آية مصر جامع القيادات قيمة مضافة الطب تعد فصل كبري خدمة المجتمع غرف الجهد فصل دراسي مركز العلاج الطبيعي خدمات العلاج الواد بجامعة جنوب الوادي رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة، فى قنا، برئاسة الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة على تعيين ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي 

وشملت القائمة، الدكتور محمد سعد محمد عقل في وظيفة أستاذ بكلية العلوم، ومنح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد لكل من الدكتورة أماني عطا الشهير الكلحي بكلية العلوم ، الدكتور محمود سليمان معوض عويس بكلية الطب ، الدكتور هيثم محمود إبراهيم أحمد بكية الآداب.

 وتعيين الدكتور أحمد رشاد محمد محمود في وظيفة مدرس بكلية التربية الرياضية ، والدكتورة دينا حامد محمد ابراهيم ، والدكتورة نهاد محمد ثابت محمد في وظيفة مدرس بكلية الطب والدكتورة شيماء عبد الناصر عبد اللاه سيد في وظيفة مدرس بكلية الصيدلة ، و الدكتور احمد ابو المعارف محمود شمروخ في وظيفة مدرس بكلية العلوم.

 ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لعدد 5 باحث ومنح درجة الماجستير لعدد 19 باحث من مختلف كليات الجامعة

إنشاء مركز صحتك

كما وافق المجلس على عقد مؤتمر علمي بكلية التمريض في الفترة من 20 الى 21 نوفمبر2024 بمدينة الاقصر ووافق المجلس على فتح برنامج " إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل " بنظام الساعات المعتمدة - بجامعة جنوب الوادي الأهلية.

 ووافق المجلس على انشاء المركز التخصصي للتعليم و التدريب والخدمات الصحية (صحتك ) ووافق المجلس على مذكرة تفاهم مشترك بين جامعة جنوب الوادي ومؤسسة مصر الخير.

 ووافق المجلس على اعتماد اللائحة الداخلية لمرحلة البكالوريوس بنظام الساعات المتعمدة بكلية الطب البيطري وتفعيل عدد من البرامج بنظام الساعات المعتمدة بكلية الهندسة.

ووافق المجلس على منح العاملين الدائمين بأقسام الجامعة المختلفة إعفاء من التوقيع لمدة أربعة عشر يوماً بالتبادل علي ثلاث مجموعات.

الدبلومة العامة

 ووافق المجلس ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين من كلية التربية بالغردقة دور يونيو 2024 الدبلوم العام نظام العامين " في التربية ( شعبة عامة - اللغة العربية ) ومنح الطالبة الناجحة دور يونيو 2024 الدبلوم العام في التربية " نظام العام الواحد.

 و منح الطلاب الناجحين دور يونيو 2024 الدبلوم العامة في التربية - بنظام الساعات المعتمدة - مسار معلم مادة دراسية بالتعليم الإعدادي والثانوي ( للصفوف 7 - 12 ) بأقسام ( اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية ، الدراسات الاجتماعية ، علم النفس ).

 ومنح الطلاب الناجحين دور يونيو 2024 الدبلوم العامة في التربية - بنظام الساعات المعتمدة - مسار معلم فصل ( للصفوف من 1 - 3 بالحلقة الأولي " الابتدائي " من التعليم الأساسي ) منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور مايو2024 بكلية الحاسبات و الذكاء الاصطناعي بالغردقة درجة البكالوريوس في الحاسبات والذكاء الاصطناعي شعبتي ( علوم الحاسب - نظم معلومات ) .

ومنح الطلاب الناجحين دور مايو 2024 درجة الليسانس من كلية الاثار ، ومنح الطلاب الناجحين دور مايو2024 درجة البكالوريوس من كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال. 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • جنوب الوادي تُناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج "إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل"
  • ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي
  • فتح برنامج «إعداد أخصائي ذوي الإعاقة» بنظام الساعات المعتمدة.. أبرز قرارات جامعة جنوب الوادي
  • "تأثير الاجهاد الرطوبى على قوة الهجين" رسالة ماجستير بجامعة جنوب الوادي
  • حصاد جامعة حلوان لشهر يونيو