أصدرت محكمة النقض بالعاصمة المغربية قرارا برفض النقض الذى قدمته الفنانة دنيا بطمة فى القضية التى اتهمت فيها والمعروفة إعلاميا بقضية "حمزة مون بيبى".

وقضت المحكمة بتأييد الحكم الذى صدر ضدها فى عام 2020 وهو السجن لمدة عام وذلك بعد أن ثبت علاقتها بالحسابات الخاصة بتطبيق سناب شات.

وقد قامت دنيا بطمة بإلغاء حفلها فى ليلة رأس السنة بعد صدور قرار بحبسها؛ وذلك حتى لا تعرض منظمي الحفل إلى الحرج.

إجمالي إيرادات الأفلام| محمد إمام يهدد آسر ياسين.. وأكرم حسنى فى القمة إيرادات الأفلام| محمد أمام يتفوق على الجميع.. وبيومي فؤاد نمبر 3 مش رومانسي وحبنا بدأ بخناق.. تفاصيل قصة زواج منى الشاذلي.. فيديو بعد اصابته فى قطع بشبكية العين.. ماجد المصرى يكشف تطورات حالته الصحية دنيا بطمة 

وقدمت دنيا بطمة مؤخرا أغنية بعنوان "زيديني" وهو من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد قامت بتصويره على طريقة الفيديو كليب وهو من إخراج علاء الدين الرايس، وطاقم عمل جديد وشاب.

وجاءت إطلالة دنيا بطمة على محبيها عبر  أغنية “زيديني” بحلة جديدة ومغايرة عما قدمته في أعمالها السابقة، حيث ستشكل مفاجأة لهم سواء من حيث نمط العمل أو الإطلالات التي تألقت بها.

وكان آخر عمل غنائي طرحته دنيا بطمة السنة الماضية فيديو كليب أغنية "المارياج" التي حققت نجاحا كبيرا وتفاعل معها جمهورها كما تصدرت الترند آنذاك بعدة دول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة المغربية دنيا بطمة الفنانة دنيا بطمة دنيا بطمة دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»

شارك الفنان محمد رمضان، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهر محمد رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام» متجه إلى طائرته الخاصة، وعلق عليها قائلا: «أن تكون أسد في بلاد الأسود، أفضل من أن تكون أسد في بلاد النعام».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

ويشار إلى، أن محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث طرح أخر أعماله التي تحمل اسم «مفيش كده» خلال الساعات الماضية.

وجاء موعد طرح أغنية «مفيش كده»، متزامنًا مع حلول عيد الأضحى 2024.

وكان محمد رمضان، شارك خلال الساعات الماضية صورًا من كليب أغنيته الجديدة «مفيش كده» عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام» وأرفقها بتعليق قائلا: «مفيش كده.. بعد أقل من ساعتين.. على قناتي الساعة 6 بتوقيت القاهرة.. ثقة في الله بالنجاح ده مفيش كده».

كلمات أغنية مفيش كده

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة لـ الفنان محمد رمضان كالتالي: «نازل بليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـ الصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الإشارة مني يبقوا بالطابور».

فيلم أسد أسود

كما يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما «أسد أسود»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يشارك صورا من كليب أغنية «مفيش كده»

محمد رمضان بعد حفل الأهرامات: «حب الناس دا اللي يهمني» | صورة

«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة |فيديو

مقالات مشابهة

  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • النقد أم النقض.. إشكالية التخوين
  • هذه دلالات تأييد محكمة فرنسية لأمر اعتقال بشار الأسد
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"
  • باحث: الداخل الإسرائيلي مشتت ومفتت والنظام السياسي فقد تأييد الشارع
  • من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»
  • نجوى كرم: "مش بشوف نفسي فنانة استعراضية وبخاف من الذكاء الإصطناعي"
  • غدا محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب
  • مصر.. فنانة شهيرة تتقدم بشكوى ضد "مصبغة غسيل"
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»