شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قائمة الأهلي لمباراة المقاولون خط دفاع جديد وثلاثي تحت الاختبار، 02 01 ص الأحد 16 يوليو 2023 الأهلي أعلن مارسيل كولر المدير الفني .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائمة الأهلي لمباراة المقاولون.. خط دفاع جديد وثلاثي تحت الاختبار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون.. خط دفاع جديد وثلاثي...

02:01 ص | الأحد 16 يوليو 2023

الأهلي

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تخوض مباراة المقاولون العرب، في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وشهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة نادي المقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري الممتاز، استدعاء أحمد زعلوك لاعب الفريق إلى قائمة الفريق التي تخوض المباراة، إضافة إلى استبعاد علي معلول من القائمة بقرار فني من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي فإن قائمة النادي الأهلي جاءت كالتالي: 

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، كريم الدبيس، محمد أشرف أشرف

خط الوسط: أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا،  محمد فخري، رأفت خليل، أحمد القندوسي، محمد مجدي افشة

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمد زعلوك، محمد شريف، كهربا

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة الغد أمام المقاولون العرب في الدوري المصري، بخط دفاع جديد، وذلك بسبب غياب الثلاثي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني للإيقاف، بالإضافة إلى علي معلول للراحة.

وستشهد المباراة، اختبار ثلاثي الفريق أحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو بالإضافة إلى محمد فخري من أجل حسم موقفهم مع الفريق الموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاولون العرب الدوری المصری النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن على ضم 25 لاعبا في قائمة المنتخب المقبلة، لمواجهتي موريتانيا بتصفيات أمم أفريقيا، وحسم العميد اختياراته بعد مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك والتي حقق فيها الفارس الأبيض الفوز بركلات الترجيح.

حسام حسن يستبعد إمام عاشور من المعسكر القادم للمنتخب| التفاصيل الكاملة

وسادت حالة قوية من الغموض بشأن إمام عاشور لاعب الأهلى، ولم يحسم حسام حسن حتى الآن قرار ضمه لـ قائمة المنتخب فى المعسكر المقبل، وهناك اتجاه قوى لاستبعاده نظرا لتراجع مستواه الفترة الخيرة.

كما استقر حسام حسن على استبعاد الثنائى محمد الننى وأحمد حجازى من قائمة الفراعنة لمباراتى موريتانيا .

ويرى العميد أن الثنائي لم يظهرا بالشكل المأمول مع أنديتهما في الفترة الحالية لذا قرر استبعادهما من معسكر الفراعنة المقبل والاستعانة بعناصر أخرى من الشباب.

وتأكدت عودة محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي لصفوف منتخب مصر ، بعدما غاب عن المعسكر الماضى بسبب رغبته فى البقاء مع ناديه الجديد الذى انضم إليه قبل معسكر المنتخب بأيام قليلة.

وطالب العميد من الجهاد الطبي للمنتخب بالتواصل مع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي من أجل الاطمئنان على حالة الثنائي، محمد هاني وأكرم توفيق، يعانيان من إصابة على مستوى الركبة والضامة قد تتسبب في عدم لحاقهما بمعسكر الفراعنة المقبل، حيث لم يستطع الثنائي استكمال مباراة فريقهما الماضية أمام الزمالك في السوبر .

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا 11 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ثم الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط ثم موريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ثم بوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

من ناحية أخرى، أخطر حسام حسن، مجلس إدارة اتحاد الكرة بالموافقة على المشاركة في بطولة كأس العرب حال إقامتها.

ووافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على منح قطر حق تنظيم بطولة كأس العرب لثلاث نسخ متتالية في سنوات 2025 و2029 و2033.

وسيكون نظام المشاركة في البطولة من خلال نظام الدعوات كما ستكون البطولة غير مدرجة في مواعيد الأجندة الدولية بحسب ما أعلن فيفا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر اعتماد بطولة كأس العرب للمنتخبات ضمن بطولاته الرسمية، وحدد شهر ديسمبر 2025 موعدا لانطلاق النسخة القادمة من البطولة، وتستضيفها قطر.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • أحمد عفيفي: لا يوجد شبه بين الأهلي المصري والهلال
  • قائمة أوائل الخريجين من أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلاب بأكاديمية الشرطة
  • المقاولون 2010 يفوز على دجلة برباعية
  • مباريات ودية تجمع براعم المقاولون العرب وبراعم الجونة لتعزيز المهارات الكروية
  • الماتش الساعه كام؟.. تردد MBC مصر HD الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024
  • عاجل.. نتيجة الاختبار الطبي الأخير لـ محمد صبحي حارس الزمالك
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي