المسلة:
2024-10-02@03:18:25 GMT

تساقط للأمطار والثلوج الجمعة المقبل

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

تساقط للأمطار والثلوج الجمعة المقبل

3 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار والثلوج يوم الجمعة المقبل.

وذكر بيان للهيئة، أن “الطقس ليوم غد الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً،بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضاف “أما في يوم الجمعة فسيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع تساقط أمطار متوسطة تكون رعدية كما تتساقط الثلوج، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام البلاد”.

وأشار إلى أن “السبت المقبل، سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الأحد المقبل، سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: مقاربة للیوم السابق فی فی المنطقة الشمالیة ودرجات الحرارة سیکون الطقس الطقس فی

إقرأ أيضاً:

«الأوقاف» تعلن انطلاق 10 قوافل دعوية في المحافظات الجمعة المقبل

أعلنت وزارة الأوقاف انطلاق 10 قوافل دعوية، الجمعة المقبل، تشمل أداء خطبة الجمعة وعقد مقارئ قرآنية، والمشاركة في النشاط الصيفي للطفل، في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير، وتصحيح المفاهيم الخاطئة. 

لقاء الجمعة للأطفال

كما تعقد وزارة الأوقاف برنامج لقاء الجمعة للأطفال، وذلك يوم الجمعة من كل أسبوع بالمساجد الكبرى بالمديريات في 27 مسجدًا، بواقع مسجد في كل محافظة بالتناوب بين مناطقها وإداراتها وبمشاركة قيادات الأوقاف فيها، وسيكون لقاء الجمعة المقبل.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الأوقاف على بناء وعي الطفل بناءً صحيحًا، وضمن جهودها في غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال، واستمرارًا لجهود الوزارة في الاهتمام بالنشء.

مقالات مشابهة

  • «الأوقاف» تعلن انطلاق 10 قوافل دعوية في المحافظات الجمعة المقبل
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1-10-2024
  • خريف 2024.. تقلبات جوية ودرجات حرارة غير مسبوقة هل تتغير أنماط الطقس في 2024؟
  • تحضروا للأمطار والبرودة.. منخفض جوي يداهم العراق و7 محافظات تحت التأثير
  • خبير في الطقس والمناخ: أفضل فترات تساقط الأمطار تكون بين موسم سهيل والمربعانية
  • حالة الطقس في مصر: توقعات شاملة لليوم
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة في نهاية سبتمبر.. احذر اضطراب بحري اليوم
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 30-9-2024
  • طقس خريفي معتدل.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأحد ودرجات الحرارة (تفاصيل)