شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو يكشف حجم تأقلم بيلينغهام مع زملائه الجدد في ريال مدريد، لم يستغرق النجم الإنجليزي جود بيلينغهام وقتًا طويلاً لكي يتأقلم مع زملائه الجديد في ريال مدريد عكس ما كان متوقعًا،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو يكشف حجم تأقلم بيلينغهام مع زملائه الجدد في ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو يكشف حجم تأقلم بيلينغهام مع زملائه الجدد في...

لم يستغرق النجم الإنجليزي جود بيلينغهام وقتًا طويلاً لكي يتأقلم مع زملائه الجديد في ريال مدريد عكس ما كان متوقعًا.

كانت هناك الكثير من التخوفات من نجاح بيلينغهام في الانسجام بشكل عام مع الأجواء في إسبانيا، وذلك بحكم فشل أغلب اللاعبين الإنجليز الذين سبق لهم وأن لعبوا في الدوري الإسباني سواء مع الريال أو مع أي نادي آخر.

بيلينغهام أثبت للجميع بأنه حالة فريدة للغاية من نوعها، والطريقة التي مازح بها لوكاس فاسكيز في مران يوم أمس السبت ما هي إلا خير دليل على ذلك، علمًا بأن النادي الملكي كان يعلم مسبقًا أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لن يواجه أي صعوبات على مستوى التأقلم بفضل شخصيته القيادية التي أظهرها بوضوح مع ناديه السابق بوروسيا دورتموند.

إليكم الفيديو:

????¿Fallo de Lucas?…¡COLLEJA! ????????Ha tardado poco Bellingham en llevarse bien con sus compañeros.pic.twitter.com/NJMxGlSfne

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) July 15, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ثورة غضب عارمة بين ثلاثي ريال مدريد

إسبانيا – كشفت تقارير صحفية إسبانية سبب الخلاف الذي اندلع بين ثلاثي ريال مدريد جود بيلينغهام وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور خلال المباراة التي خسرها الفريق الملكي أمام ليل الفرنسي.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي ظهر فيه النجم الإنجليزي جود بيلينغهام في لحظة غضب عارمة على زميليه في الفريق الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وقالت “موندو ديبورتيفو” إن جود بيلينغهام فشل في المحافظة على الكرة وتسبب ضغط لاعبي نادي ليل في افتكاكها منه والقيام بهجمة خطيرة انتهت بتسديد قوية أضاعت فرصة سانحة كادت تهز شباك أندريه لونين.

ونتيجة لذلك ثار بيلينغهام ورفع يديه مظهرا سخطه على كل من فينيسيوس ومبابي اللذين لم يؤديا واجباتهما الدفاعية.

يذكر أن نادي ليل الفرنسي حقق فوزا تاريخيا ومثيرا على حامل اللقب ريال مدريد (1-0) مساء يوم الأربعاء في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا (2024-2025) ليحصد أول 3 نقاط في المسابقة بنظامها الجديد ويكبد فريق العاصمة الإسبانية أول خسارة له هذا الموسم.

المصدر:RT

مقالات مشابهة

  • ثورة غضب عارمة بين ثلاثي ريال مدريد
  • هذه أسباب تدهور مستوى ريال مدريد؟
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • ريال مدريد وليل
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل