قررت الحكومة، تغيير مواعيد انقطاع الكهرباء، وتخفيف الأحمال، وذلك بدأ من اليوم الأربعاء 3 يناير 2024، تزامنًا مع بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024.

انقطاع الكهرباء في مصر

وعقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا أمس الثلاثاء، وجه خلاله بمتابعة خطة تخفيف الأحمال، كما أكد على ضرورة عدم انقطاع الكهرباء ليلًا.

انقطاع الكهرباءمواعيد انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال

وبعد توجيهات رئيس الوزراء، أعلنت وزارة الكهرباء، عن اتخاذ عدد من الإجراءات خلال الفترة الماضية، ومنها تغيير مواعيد انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية، على أن يكون الضغط خلال الفترة الصباحية من 11صباحًا حتي 5 مساءً وفقا لبيان الحكومة.

وقررت وزارة الكهرباء، تنفيذ مواعيد انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال الجديدةبدءً من اليوم الأربعاء، على أن تعلن الوزارة جدول تخفيف الأحمال والتي من المفترض أن تكون ساعتين لكل منطقة في الفترة من 11 صباحًا وحتى الـ 5 مساءً.

تخفيف الأحمال أزمة تلاحق المصريين.. وأصحاب المحلات: بيتنا اتخرب بسبب انقطاع الكهرباء

بعد التعديل.. جدول مواعيد انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكهرباء وزارة الكهرباء انقطاع الكهرباء الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء تخفيف الأحمال أزمة انقطاع الكهرباء مواعيد انقطاع الكهرباء تخفيف احمال الكهرباء موعد انقطاع الكهرباء جدول مواعيد انقطاع الكهربا مواعيد تخفيف الأحمال الجديدة تغيير مواعيد انقطاع الكهرباء تخفیف الأحمال

إقرأ أيضاً:

بدء اجتماع الحكومة الأسبوعى بالعاصمة الإدارية الجديدة

بدأ منذ قليل، اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعى، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، لمتابعة عدد من الملفات فى مقدمتها ملف توافر السلع وسداد مستحقات الشركاء الأجانب، ونتائج الحزمة التحفيزية للبحث والاستكشاف، وملف توفير المواد البترولية اللازمة لتشغيل محطات الكهرباء.

كان مجلس الوزراء قد وافق على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن اكتتاب جمهورية مصر العربية بعدد 414 سهماً في زيادة رأس مال البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

وقد أصدر مجلس محافظي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية قراره بشأن زيادة رأس مال البنك، والذي تم اعتماده خلال الاجتماعات السنوية للبنك في مايو 2023، المنعقدة في سمرقند بأوزبكستان، بإجماع الدول الأعضاء ومن بينها مصر.

وتهدف هذه الخطوة إلى الحفاظ على مقدار حصة مصر من الأسهم، وبالتالي الحفاظ على قدرتها التصويتية داخل المؤسسة، دعماً للجهود المبذولة في دول عمليات البنك.

وقد سبق وأن ساهمت مصر في زيادة رأس مال المؤسسات المالية الأخرى، وهي مؤسسة التمويل الدولية IFC والمؤسسة الدولية للتنمية IDA.

اقرأ أيضاًخلال اجتماع مجلس الوزراء برئاسة مدبولي.. وزير الصحة يستعرض الحالة الوبائية لـ جدري القردة

بدء اجتماع مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة

مدبولي يبدأ اجتماع مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة

مقالات مشابهة

  • بدء اجتماع الحكومة الأسبوعى بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • جدول حركة الطيران اليوم.. اعرف التعديلات وأحدث مواعيد الرحلات
  • عاجل - خناقة وغليان داخل الحكومة الإسرائيلية بعد هجوم إيران.. ماذا يحدث الآن؟
  • تعليمات وإجراءات من الكهرباء بشأن تغيير المنتدبين للعمل مع الشرطة
  • "الكهرباء": قريبًاً الإعلان عن المستهدفات الجديدة لتحديث استراتيجية 2040
  • مدبولي: تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج رعاية طبية من صميم عمل الحكومة
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • أسعار الوحدات السكنية في أكتوبر الجديدة.. «اعرف متوسط سعر المتر كام»
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل