يناير 3, 2024آخر تحديث: يناير 3, 2024

المستقلة/- من المتوقع أن يعقد الجهاز التدريبي لكرة الطلبة خلال اليومين المقبلين، اجتماعاً فنياً مشتركاً مع إدارة النادي بحضور اللاعبين، من أجل تقييم مسيرة الفريق خلال الأدوار الماضية، ومناقشة العديد من الأمور الإدارية والتنظيمية التي تهدف إلى بذل أقصى الجهود، من أجل إنجاح رحلة الأنيق في الجولات المقبلة وتعويض الإخفاقات التي رافقته خلال الأدوار الماضية.

وبحسب مصادر مقربة من النادي، فقد وضع المدرب أحمد صلاح ومساعديه مهند زيدان وجليل زيدان تقييماً فنياً لإداء جميع اللاعبين المهاري والفردي والفرقي، وتم فيه رصد السلبيات والإيجابيات التي رافقت مسيرة الفريق منذ تسلمه زمام قيادة البيت الطلابي في الجولة الرابعة، عقب استقالة المدرب السابق أحمد خلف بعد الخسارة أمام نفط ميسان في ختام الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور الإدارية والتنظيمية، بما في ذلك تثبيت موعد التجمع التدريبي الداخلي المقبل، واستغلال مدة التوقف الدولي لأكثر من خمسة أسابيع، بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة آسيا للفترة من الـ 12 من شهر كانون الثاني ولغاية العاشر من شهر شباط المقبلين.

كما سيتم بحث وضع الفريق بعد تفريغ خمسة لاعبين للمنتخب الأولمبي الذي سيدخل في معسكر تحضيري في البصرة، ثم السفر إلى الإمارات لغرض المشاركة في بطولة دبي للمنتخبات الأولمبية، والتحاق المدافع زيد تحسين بكتيبة الوطني بعد أن حظي بقناعة الإسباني خيسوس كاساس.

ويأمل الجهاز الفني والإداري لنادي الطلبة أن يسفر الاجتماع عن نتائج إيجابية تساعد الفريق على تحقيق نتائج أفضل في الجولات المقبلة، والعودة إلى المنافسة على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

وزارة الاقتصاد تناقش الصعوبات التي تواجه عمل الشركات الصينية

بحث رئيس هيئة الرقابة الإدارية بوزارة الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية، عبدالله محمد قادربوه، مع الشركات الصينية، المعوقات والصعوبات التي تواجها في استئناف أعمالها في ليبيا.

وعقد قادربوه، اجتماعاً في مقر السفارة الليبية بجمهورية الصين الشعبية بالعاصمة بكين، مع ممثلي الشركات الصينية التي كانت تعمل سابقاً في ليبيا، تركز على “بحث سبل التعاون المشترك وإعادة تفعيل المشاريع المتوقفة التي كانت تنفذها تلك الشركات في ليبيا، قبل أن تتوقف بسبب الظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد”.

كما تناول الاجتماع “التعاون المستقبلي بين الجانبين، باستكشاف فرص جديدة في مشاريع إعادة الإعمار والبنية التحتية، وتحديد التحديات اللوجستية والأمنية وكيفية توفير بيئة عمل آمنة ومستقرة لعودة الشركات إلى ليبيا”.

وهدف الاجتماع “إلى تعزيز التعاون ودفع عجلة التنمية وإعادة إعمار البنية التحتية في ليبيا، مع ضمان مصالح جميع الأطراف”.

هذا وحضر الاجتماع، القائم بالأعمال بالسفارة الليبية، خالد السائح، ومساعد الملحق التجاري، نجيب ضو، وأعضاء السفارة.

مقالات مشابهة

  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • مفتي الجمهورية يعقد اجتماعا لمشاركة «الإفتاء» في معرض القاهرة للكتاب
  • لأول مرة منذ عقود.. تنفيذ 5 أحكام بالإعدام في أميركا خلال أسبوع
  • رئيس أركان الجيش يترأس اجتماعاً أمنياً لمداولة تحديات الوضع الراهن
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • إصابة خمسة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس
  • وزارة الاقتصاد تناقش الصعوبات التي تواجه عمل الشركات الصينية
  • الرباعي يرأس اجتماعاً لمناقشة الوضع الراهن لقطاع الدواجن وسبل تغطية الفجوة في الإنتاج
  • مصدر يوضح حقيقة تعليق حزب التجمع الوطني للأحرار لعضوية محمد السيمو