تفصل محكمة مستأنف الاقتصادية، اليوم الأربعاء في الاستئناف المقدم من "نبوية.ج" المعروفة باسم صاحبة قناة يوميات "أنوش"، على حكم حبسها 3 سنوات، لتقديمها فيديوهات خادشه للحياء العام وممارسة الأعمال المنزلية بملابس فاضحة على قناتها باليويتوب.

عاقبت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، المتهمة نبوية أنوش صاحبة قناة "يوميات أنوش"، بالحبس 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، وذلك بعد أن وجهت لها تهمة التحريض على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدمت المتهمة باستئناف على حكم حبسها أمام محكمة مستأنف الاقتصادية، التى بدأت في نظر الاستئناف تمهيدا للحكم فيها.

التهم الموجهة لصاحبة قناة أنوش

وجاء في أمر إحالة كل من "نبوية.ج" وهى محبوسة، و"ع. م" و"أ. م" لأنهم من بداية عام 2021 حتى عام 2023 قامت المتهمة الأولى التي تقيم فى منطقة المعصرة، بث ونشر فيديوهات وصور خادشه للحياء عبر قناتيها على موقع يوتيوب "يوميات أنوش" و"أنوش 2" وبحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تيك توك، انستجرام، تحت اسم "يوميات أنوش أبسط خلق الله"، والتي أظهرت خلالها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية قاصدة الإغراء بها على نحو يخدش الحياء العام.

ونسب قرار إحالة للمتهمة الاتيان بأفعال علانية فاضحة ومخلة للحياء العام واستخدام مفاتنة وعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية بهدف الإغراء واثارة الغرائز.

كما وجهت النيابة للمتهمة إدارة قنوات وحساباتها شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تسهيل ارتكاب تلك الجرائم المعاقب عليها قانونا.

حكاية انوش من اليويتوب للسجن

بدأت حكاية انوش او نبوية جمعة في عام 2021 عندما بدأت في بث الفيديوهات المخلة لزيادة عدد مشاهدات المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على مبالغ مالية وصلت الى 100 دولار في اليوم الواحد.

واعترفت المتهمة بأنها لجأت الى بث الصور والفيديوهات على مواقع التواصل لزيادة اعداد المشاهدة بعد طلاقها من زوجها ووفاة ابنتها.

وأشارت إلى أن أحد معارفها قام بتوجيهها إلى انتاج محتوى مثير لتحقق الأرباح من نسب المشاهدات المرتفعة، وبدأت في نشر الصور وبث الفيديوهات أثناء قيامها بالاعمال المنزلية والطبخ حتى تم ضبطها ومحاكمتها.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: انوش قناة انوش قناة يوميات انوش فيديو فاضح فيديو مثير الاعمال المنزلية مواقع التواصل الاجتماعى اليوتيوب السجن 3 سنوات الحبس 3 سنوات مواقع التواصل الاجتماعی على مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

فاتورة ملابس لإحدى الماركات من 9 سنوات يثير جدل السوشيال ميديا "يا بلاش"

خلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفاتورة تعود لعام 2015 لماركة الملابس العالمية بيرشكا، وكانت تتضمن شراء فستانًا و3 قمصان، وبنطال، 3 أحذية بحوالي 612 جنيهًا، مما تسبب في دهشة الجماهير وسخريتهم من الحال التي وصلت إليه أسعار الملابس الأن. 

 

سخرية رواد السوشيال ميديا من فاتورة الملابس 

تفاجئ رواد موقع فيسبوك بحساب يدعي نريمان العامري، صورة فاتورة من الماركة العالمية بيرشكا، وكتبت :" بردية من محل bershka سنة 2015 فستان و 3 تيشرتات و بنطلون و صندلين و جزمة فلات بـ 612 جنيه"، مما جعل الجماهير يعلقون على الأمر وسط صدمة كبيرة من سعر ملابس الماركة التي وصلت الأن. 

فاتورة بيرشكا

انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منشور السيدة والتي جاءت كالأتي، "انتيكات مصر المحروسة"، " الفكرة ان ٢٠١٥ دي من ٩ سنين مش من ١٩ سنه يعني"، " ياااه يا عبد الصمد يا بلاش"، " دلوقتي البرديه دي مش اقل من ٢٠ الف"، " يعني ده ابعد من انه يتسمى تضخم والله"، " فرع جزيرة العرب كانت أيام ده من ٩ سنين بس الفرع نفسه مبقاش موجود اصلا"، " دلوقتي 3 بلوزات و 1 scarf من belladonna ب 2500"، " بردية ب 20 الف دلوقتى". 

 

ما هي شركة بيرشكا ؟ 

ماركة ملابس بيرشكا، هي شركة لبيع الملابس بالتجزئة وهي جزء من مجموعة إنديتكس الإسبانية التي تملك أيضا زارا، ماسيمو دوتي، بول أند بير، أويشو، أوتيركو، ستراديفاريوس وزارا هوم.

 

تم إنشائها في أبريل 1998 كمتجر جديد ومفهوم أزياء جديد، ويصب كل التركيز على السوق المستهدف وهو الشباب لديهم الآن أكثر من 1000 متجر في 71 دولة حول العالم وتمثل مبيعات بيرشكا 10٪ من مجموعة إنديتكس.

بيرشكا أزمة ماركة زارا في العالم

في عام 2023 أثارت شركة زارا حالة من الجدل والغضب الواسع في جميع أنحاء العالم العربي، بعد نشرها صورًا لحملة دعائية جديدة لتشكيلة متنّوعة من ملابس الشتاء، تتضمّن الحملة صورًا لجثث بأكفان بيضاء وسط دمار واضح، الأمر الذي اعتبرهُ الكثيرون سخرية من حرب غزة.

 

لتصدر الشركة بيانًا تعتذر فيه عن حملتها الإعلانية التي تعرضت للانتقاد لاستخدامها صورًا قيل إنها مستوحاة من الحرب بين إسرائيل وغزة.

 

وقالت زارا إنها تأسف لحدوث سوء فهم، و سحبت الصور المتبقية بعد أيام من ردود الفعل العنيفة على وسائل التواصل الاجتماعي والشكاوى المقدمة إلى هيئة مراقبة الإعلانات في المملكة المتحدة.

أزمة ماركة زارا أزمة ماركة زارا 

مقالات مشابهة

  • إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة
  • اليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي.. تأثير دائم على حياتنا الرقمية
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها
  • فاتورة ملابس لإحدى الماركات من 9 سنوات يثير جدل السوشيال ميديا "يا بلاش"
  • السعودية.. إلزام محرر "سناب شات" بدفع تعويض مالي لناشطة على مواقع التواصل وإزالة ما نشره
  • فيديو يحبس الأنفاس.. رباعة أمريكية تفاجئ الحضور برد فعلها بعد خلع إصبعها أثناء رفع الحديدة
  • عالم: القوامة لا تعني تسلط الرجل.. والسوشيال حولت الحياة الزوجية إلى ساحة للمعارك