عقدت شُعبة حراسة المنشآت ونقل الأموال بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا لمناقشة أهم مطالب قطاعها في ظل خطة التطوير التي تعمل من خلالها الشُعبة، والتي تستهدف تنمية وتطوير هذا القطاع.

وقال الدكتور محمد منظور، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس الشُعبة: “إننا فى المرحلة الحالية نسعى إلى تنفيذ خطة طموحة تستهدف تطوير وتنمية هذا القطاع بما يتناسب مع متطلبات العصر الحديث”.

الغرفة التجارية بالقاهرة: فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية انتصار للإنجازات غرفة القاهرة التجارية تقود مسيرة حتى النادي الأهلي للمشاركة في الانتخابات الرئاسية


وأضاف "منظور": “نستهدف زيادة الجمعية العمومية للشعبة لتحقيق أكبر استفادة لمنتسبي الشعبة من الخدمات التي تقدمها الغرفة، وكذلك الاستفادة من أفكار ومقترحات الجمعية العمومية في تطوير هذا القطاع خلال الفترة القادمة من خلال تنوع الأفكار وتوسيع نطاق الاستفادة منها على أرض الواقع”.

من جانبه، قال وائل البسيوني، نائب رئيس شُعبة حراسة المنشآت ونقل الأموال بغرفة القاهرة، إنه يتم حاليًا مناقشة جميع الرؤى لمنتسبي الشعبة لتحديد محاور خطة العمل من واقع الموضوعات التي تشغل منتسبينا في الشُعبة وجمعيتها العمومية، والعمل على تطوير الشركات بما يتواكب مع التطورات العصرية.

وأضاف: “نحن نناقش جميع الأفكار والأطروحات من قبل منتسبي الشُعبة وجمعيتها العمومية، حتى تكون خطة التطوير والتنمية مبنية على واقع أصحاب هذه الشركات ورؤيتهم المستقبلية الخاصة بالتطوير والتنمية”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الغرف التجارية بالقاهرة مال واعمال اخبار مصر الش عبة

إقرأ أيضاً:

مناقشة مشروع قانون "زراعة الأعضاء" بـ"الشورى"

مسقط- الرؤية

استضافت اللجنة الفرعية المنبثقة من اللجنة الاجتماعية والثقافية بمجلس الدولة والمشكلة لدراسة مشروع قانون "تنظيم ونقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية"، أمس، اجتماعها برئاسة المكرمة الدكتورة عهود بنت سعيد البلوشية رئيسة اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة، عددًا من المختصين بالرابطة العمانية لزراعة الأعضاء؛ وذلك لمناقشة مشروع قانون تنظيم ونقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية.

واستمعت اللجنة إلى مرئيات المختصين في الرابطة حول مشروع القانون بجانب الإحاطة بمدى إقبال المتبرعين بالأعضاء والأسباب التي تجعل الفرد يتردد أو يحجم عن التبرع، والعوائق التي تواجه عمل الرابطة، والطرق أو المقترحات للتقليل من إمكانية سوء الاستخدام أو الاستغلال وتحقيق العدالة بين المحتاجين لزراعة الأعضاء.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: نعمل على تطوير منظومة التجارة الداخلية وسلاسل الإمداد
  • مناقشة مشروع قانون "زراعة الأعضاء" بـ"الشورى"
  • «100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»
  • محافظ القاهرة يشيد بدور عمال النظافة المهرة في تطوير ورش الهيئة
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة القاهرة
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة القاهرة.. تظهر خلال أيام
  • حادث انقلاب حافلة بمدينة فاس..57 مصابًا ونقل الحالات الحرجة للمستشفى
  • القاهرة الجديدة: تطوير طريق الحدائق بين التسعين الجنوبي ومحور العبور
  • قبيلة سودانية لا تلتزم بتعهداتها التجارية ولا يسدد أفرادها الديون التي عليهم
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب