شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن إيلون ماسك التدفق النقدي لتويتر لا يزال سلبيا، كشف الملياردير الأميركي إيلون ماسك يوم السبت عن التدفق النقدي لتويتر حيث قال انه لا يزال سلبيا بسبب انخفاض عائدات الإعلانات.وبين ماسك أن .،بحسب ما نشر الخبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيلون ماسك: التدفق النقدي لتويتر لا يزال سلبيا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيلون ماسك: التدفق النقدي لتويتر لا يزال سلبيا

كشف الملياردير الأميركي إيلون ماسك يوم السبت عن التدفق النقدي لتويتر حيث قال انه لا يزال سلبيا بسبب انخفاض عائدات الإعلانات.

وبين ماسك أن تراجع عائدات الإعلانات وصل لما يقارب 50 في المئة، فضلا عن عبء الديون الثقيل، وهو ما لم يرق إلى مستوى توقعاته في مارس بأن المنصة قد تصل إلى تدفق نقدي إيجابي بحلول جويلية.

وكتب ماسك في تغريدة على تويتر: "نحتاج إلى الوصول لتدفق نقدي إيجابي قبل أن نحظى برفاهية أي شيء آخر".

وتعد هذه أحدث إشارة على أن إجراءات خفض التكاليف الصارمة منذ استحواذ ماسك على تويتر في أكتوبر لم تكن كافية وحدها لتحويل التدفق النقدي للمنطقة الإيجابية، كما أنها تشير إلى أن عائدات إعلانات تويتر ربما لم تتعافى بالسرعة التي تحدث عنها ماسك من قبل.

قال الملياردير الأميركي إيلون ماسك يوم السبت إن التدفق النقدي لتويتر لا يزال سلبيا بسبب انخفاض عائدات الإعلانات.

وكشف ماسك أن تراجع عائدات الإعلانات وصل لما يقارب 50 في المئة، فضلا عن عبء الديون الثقيل، وهو ما لم يرق إلى مستوى توقعاته في مارس بأن المنصة قد تصل إلى تدفق نقدي إيجابي بحلول يونيو.

وكتب ماسك في تغريدة على تويتر: "نحتاج إلى الوصول لتدفق نقدي إيجابي قبل أن نحظى برفاهية أي شيء آخر".

وتعد هذه أحدث إشارة على أن إجراءات خفض التكاليف الصارمة منذ استحواذ ماسك على تويتر في أكتوبر لم تكن كافية وحدها لتحويل التدفق النقدي للمنطقة الإيجابية، كما أنها تشير إلى أن عائدات إعلانات تويتر ربما لم تتعافى بالسرعة التي تحدث عنها ماسك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عائدات الإعلانات إیلون ماسک على تویتر

إقرأ أيضاً:

ماسك: لا أستطيع تحمل 4 سنوات من رؤية وسماع كامالا هاريس

وكالات

أكد رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، أنه لن يتحمل رؤية وسماع كامالا هاريس في حال فوزها في الانتخابات الئاسية الأمريكية.

وكتب ماسك في تغريدة بصفحته الرسمية على موقع إكس : “يجب أن يفوز ترامب/فانس. لا أستطيع تحمل 4 سنوات من رؤية وسماع كامالا/والز. سيكون هذا عقابا قاسيا وغير عادي!”.

وكان ماسك قد أشار في تغريدة سابقة له إلى القانون الذي تم تمريره في كاليفورنيا والذي يجعل من غير القانوني طلب بطاقة الهوية عند التصويت.

وأكد إيلون ماسك أن شراء سلعة من كوستكو أصبح أصعب من التصويت في الانتخابات.

مقالات مشابهة

  • البعثة الأممية ترحب بإعلان مؤسسة النفط رفع حالة القوة القاهرة عن إنتاج النفط
  • تقرير: تراجع قيمة إكس بـ80 بالمئة منذ استحواذ ماسك عليها
  • ماسك: لا أستطيع تحمل 4 سنوات من رؤية وسماع كامالا هاريس
  • كيف تواجه مصر تحديات تراجع عائدات قناة السويس في ظل التصعيد بالمنطقة؟
  • ماسك: رؤية وسماع «هاريس» عقاب لا أستطيع تحمّله
  • مثلث الموت في صقلية.. إرث المافيا الإيطالية لا يزال حاضراً
  • لـ المقيمين في مصر.. عائدات « Google » بـ الجنيه المصري بدلا من الدولار في هذا الوقت
  • عائدات السياحة بالعملة الصعبة تضخ 17 مليارا في خزينة الدولة خلال غشت 
  • حزب الله لا يزال قادرا على الانتقام من إسرائيل.. تقرير لـForeign Policy يكشف
  • لبنان لا يزال في المربع الآمن.. طول ما البحر بخير نحن بخير