دبي – الوطن
أعلنت مجموعة “إميرالد بالاس جروب” المالكة لفندق “رافلز النخلة دبي ريزيدنسيز” الفاخر عن طرح “البنتهاوس آر 1” (Penthouse R1) الذي يُعدّ أكبر بنتهاوس من نوعه في دبي للبيع مقابل 600 مليون درهم

ويشغل البنتهاوس المستويات العلوية الثلاثة وسطح فندق “رافلز النخلة دبي ريزيدنسيز” في نخلة جميرا في دبي ويمتدّ على مساحة مبنيّة تبلغ 77,707 قدم مربّع، ويضمّ ثماني غرف نوم وطاولة طعام فاخرة تتسع لـ 20 شخصاً، وباراً.

وتعتزم الشركة تسليم هذا البنتهاوس خلال 15 شهراً من تاريخ الحجز.

وتُشير العديد من التقارير إلى ارتفاع كبير مُتوقع في أسعار العقارات السكنية الفاخرة في دبي خلال الأعوام القليلة المقبلة، ما يجعل الإمارة لاعباً رئيسياً فاعلاً في المشهد العقاري العالمي. ويُتوقّع أن تشهد أسعار العقارات في الأسواق الرئيسية مثل نخلة جميرا ارتفاعاً بنسبة 5 في المائة1، في حين يُتوقّع أن تشهد الأسواق غير الرئيسية نمواً بنسبة 3.5 في المائة2.

ويُوفّر هذا البنتهاوس الفاخر للمشترين خيارات تخصيص تُتيح لهم اختيار ميزات إضافية رائعة، لتمكينهم من إنشاء ملاذهم الشخصي المفعم بالحياة في قلب مدينة دبي. وتلتزم مجموعة “إميرالد بالاس جروب” بتزويد العملاء بمساكن تجمع بين الأناقة والراحة والفخامة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی دبی

إقرأ أيضاً:

الدرهم يرتفع مقابل الدولار الامريكي والأورو

 أفاد بنك المغرب بأن سعر صرف الدرهم ارتفع بنسبة 0,26 في المائة مقابل الأورو، وبنسبة 0,85 في المائة مقابل الدولار الأمريكي خلال الفترة من 19 إلى 25 شتنبر الجاري.

 

وأوضح بنك المغرب، في نشرته الأسبوعية، أنه لم يتم خلال هذه الفترة إجراء أي عملية مناقصة في سوق الصرف.

 

وأبرز المصدر ذاته أن الأصول الاحتياطية الرسمية بلغت، بتاريخ 20 شتنبر، ما مقداره 364,4 مليار درهم، مسجلة انخفاضا نسبته 0,5 في المائة من أسبوع لآخر وارتفاعا نسبته 2,2 في المائة على أساس سنوي.

 

وضخ بنك المغرب، في المتوسط اليومي، 148,1 مليار درهم. تتوزع على شكل تسبيقات لمدة 7 أيام (64,5 مليار درهم)، وعمليات إعادة الشراء طويلة الأجل (48,4 مليار درهم)، وقروض مضمونة (35,2 مليار درهم).

 

وعلى مستوى السوق بين الأبناك، بلغ متوسط حجم التداول اليومي 3,5 مليار درهم، بينما بلغ المعدل البين ـ بنكي 2,75 في المائة في المتوسط.

 

وخلال طلب العروض ليوم 25 شتنبر (تاريخ الاستحقاق 26 شتنبر)، ضخ البنك مبلغ 65,7 مليار درهم على شكل تسبيقات لمدة 7 أيام.

 

وبخصوص سوق البورصة، ارتفع مؤشر “مازي” بنسبة 1,4 في المائة، ليصل أداؤه منذ مطلع السنة الجارية إلى 18,1 في المائة. ويعكس هذا التطور الأسبوعي بالأساس ارتفاع مؤشرات قطاعات "الاتصالات" بنسبة 5,9 في المائة، و"الزراعة الغذائية" بنسبة 2,4 في المائة، و"الأبناك" بنسبة 1,2 في المائة.

 

وبخصوص الحجم الأسبوعي للمبادلات فقد بلغ من جهته 1,6 مليار درهم مقابل 481 مليون درهم قبل أسبوع، تحققت على مستوى سوق الأسهم المركزي.

 

مقالات مشابهة

  • 18.3 مليار درهم صافي استثمارات الأجانب والمؤسسات في أسهم الإمارات
  • اليماني: الحكومة تتحمل مسؤولية الاستمرار في التشجيع على سرقة جيوب المغاربة، مقابل الكسب غير المشروع للفاعلين في قطاع المحروقات
  • الدرهم يرتفع مقابل الدولار الامريكي والأورو
  • الصليب الأحمر الدولي: لبنان تشهد أكبر عملية نزوح في تاريخها
  • ارتفاع سعر صرف الدرهم مقابل الدولار خلال أسبوع وفق بنك المغرب
  • بارومتر الأعمال: التضخم وارتفاع أسعار الطاقة أكبر المعوقات أمام الشركات بالسوق المحلي
  • ما حقيقة وجود فقاعة عقارية في مصر؟
  • دولة عربية تستقبل نحو 12 مليون سائح خلال 2024
  • 3 آلاف درهم مقابل «وظيفة وهمية»
  • برلمانية: 1.4 مليون وحدة سكنية آيلة للسقوط في مصر