صحافة العرب:
2024-10-04@08:11:28 GMT

سيدة تنهي حياة زوجها بسيدي بنور

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

سيدة تنهي حياة زوجها بسيدي بنور

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن سيدة تنهي حياة زوجها بسيدي بنور، مملكة بريس 15 يوليوز 2023حميد حجاجاهتزت سيدي بنور ، عصر يوم السبت 15 يوليوز2023، على وقع جريمة قتل بشعة، زوجة تبلغ من العمر 28 .،بحسب ما نشر مملكة بريس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيدة تنهي حياة زوجها بسيدي بنور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيدة تنهي حياة زوجها بسيدي بنور

مملكة بريس/ 15 يوليوز 2023

حميد حجاج

اهتزت سيدي بنور ، عصر يوم السبت 15 يوليوز2023، على وقع جريمة قتل بشعة، زوجة تبلغ من العمر 28 سنة تعمل بإحدى المؤسسات التعليمية “التعليم الخصوصي”على طعن زوجها 37 سنة على مستوى القلب بعد أن وجهة له “طعنتين “بواسطة سكين من الحجم الصغير داخل محل لبيع الاواني المنزلية بشارع عبدالرحمان الدكالي حي السعادة بسيدي بنور.

و عندما تلقت فرق الوقاية المدنية والشرطة البلاغ، تحركوا على الفور إلى مكان الحادث، حضرت الفرق بأسرع وقت ممكن وبالتعاون مع عناصر الأمن، قاموا بتأمين المنطقة ونقل الزوج إلى المستشفى بأسرع وقت ممكن للأسف، فارق الزوج الحياة قبل وصوله إلى المستشفى الإقليمي بسيدي بنور. وكان الزوج يملك محلاً تجارياً للأواني المنزلية بحي السعادة بسيدي بنور، نشبت شجار بين الزوج والزوجة وتطورت الأمور إلى أن قامت الزوجة بطعنه بواسطة سكين. تفاجأ الحاضرون الذين شاهدوا هذا الحدث العنيف، وقد استنفرت الواقعة فرق الأمن والإسعاف للتعامل مع الحادث.

وتم اعتقال الزوجة فور وقوع الحادث، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، بحيث يجري التحقيق حاليًا لكشف الدوافع والأسباب وراء هذه الجريمة البشعة، وسيتم تقديم الزوجة إلى القضاء للمحاكمة متحملة بذلك المسؤولية القانونية عن فعلها.

بناءً على تعليمات النيابة العامة تم نقل جثة الزوج إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة لإجراء التشريح الطبي بهدف تحديد سبب الوفاة وجمع الأدلة الضرورية لدعم التحقيق الجاري. نتائج التشريح ساهم في تقديم الأدلة القوية للنيابة العامة وتعزيز قضية الاتهام ضد الزوجة.

سيدة تنهي حياة زوجها بسيدي بنور مملكة بريس اخبار المغرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احذر اتلاف مسكن الزوجية.. العقوبة تصل إلى الحبس

لا تخلو حياة المطلقات عقب انتهاء رابطة الزواج من المشكلات، وأبرزها التمكين من مسكن الحضانة، والذي يلتزم الزوج بتجهيزه لإقامة الأم والصغار، فهل هناك عقوبة على اتلاف مسكن التمكين؟

حفظ حقوق الزوجة 

وقال محمود جمال المحامي، إن القانون حفظ للزوجة حقها في التمكين من مسكن الحضانة في حالة انفصالها عن الزوج، وحقها في مسكن الزوجية حال استمرار الخلاف بين الزوجين ولكن الزوج لم يطلقها ففي هذه الحالة يصدر التمكين مشترك.

عقوبة اتلاف مسكن الزوجية 

وأضاف «جمال» في تصريح لـ«الوطن» أن الزوج في حالة اتلاف مسكن الزوجية أو مسكن الحضانة يعاقب بالحبس والغرامة، وذلك وفقاً لنص المادة 361 عقوبات والتي تضمنت أن كل من اتلف ممتلكات الغير يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على 6 أشهر وبغرامة لا تجاوز 300 جنيه، أما إذا زادت قيمة التلفيات عن 50 جنيهًا أو أكثر كانت العقوبة الحبس مدة لا تجاوز سنتين وغرامة لا تجاوز 500 جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

مطالبة الزوج بالتعويض 

ولفت المحام، إلى أنه في كل الأحوال يحق للزوجة أن تقاضي الزوج أمام المحكمة المدنية المختصة بقدر الأذى الواقع عليها جراء هذا الاتلاف، نظرًا لتسببه في تأخير الانتفاع بمسكن الحضانة أو الزوجية، وذلك وفقاً لنص المادة 163 من القانون المدني.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الأحد
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ الأحد زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • احذر اتلاف مسكن الزوجية.. العقوبة تصل إلى الحبس
  • حبال الغسيل تنهي حياة طفل في البصرة
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • اللحظات الأخيرة في حياة المذيعة السورية صفاء أحمد.. «زوجها شاف دمها على الأرض»
  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • كل أسبوع.. لماذا الطلاق بيد الرجل؟