ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي طارق النوفل أنه لم يكن هناك أزمة مالية كبيرة بنادي الشباب، تستدعي من خالد البلطان أن يبيع عقد لاعبه إيجالو.

وأوضح النوفل أن تأخر الإدارة في تسديد مستحقات اللاعب، تؤكد على أن هذا سوء إدارة مالية، مؤكدًا أنه لا يقلل من كفاءة البلطان.

وتابع أن الشباب لم يحقق أي بطولة في هذه الفترة، مشيرًا أن كل من الفيحاء والتعاون والفيصلي حققوا بطولات، على الرغم من أنهم أقل من الشباب.

وأشار النوفل أن البلطان قال أن الريال عنده بخمسة عند غيره، متسائلًا كيف لم يستطع إدارة الأزمة المالية التي ظهرت قبل 3 شهور من الدوري، وكان أمامه حلول كثيرة، غير بيع رأس حربة الفريق.

وأردف أنه كان يستطيع أن يحصل على قرض، ليقوم بتسديد الرواتب المتأخرة، ومن ثم المنافسة على بطولة الدوري وتحقيقها، وهذا سيدر عليه بالأموال.

#طارق_النوفل | #خالد_البلطان قال بأن الريال عنده بخمسة ريالات ولم تستطع إدارته الإيفاء برواتب اللاعبين ولم تحقق بطولات حققها #الفيحاء و #الفيصلي، #حسان_تمبكتي مشكلة بدأت في عهده.#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/fpyo4zyG0Q

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) January 2, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب خالد البلطان سوء إدارة

إقرأ أيضاً:

"القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج

نفذت الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج ندوة توعوية وتعريفية عن القياده التطوعية الرقمية لمراكز شباب ( مدينه سوهاج - الري - المحامدة القبلية ) بادارة الشباب والرياضة بمركز سوهاج ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزيه لتنمية الشباب) لدعم اندية التطوع بمحافظة سوهاج .

 

 

حاضر بالندوة التوعوية الدكتور محمد السيد اسماعيل  بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج حيث تناول  التعريف بالقيادة التطوعية والفرق بينها وبين القيادة التطوعية الرقمية على مواقع السوشيال ميديا التي تلاقي تفاعلا كبيرا من معظم الشباب. 
 

وأضاف دكتور كلية التربية الرياضية خلال الندوة أن القيادة التطوعية الرقمية هى نهج القيادة التطوعية الرقمية الذي يرتكز على توظيف التكنولوجيا والبيانات الرقمية فى إدارة المؤسسات بدون مقابل. 
 

كما تناول المحاضر خلال الندوة الهدف العام للتدريب وهو تطوير مهارات القيادة الرقمية والتكيف مع التغيرات التكنولوجية والاجتماعية والاقتصادية لتحقيق أداء اعلى فى بيئة العمل فالقيادة التطوعية الرقمية تعني شارك وانتج وتوضح انماط واشكال القادة الرقميين وهى المنتج والمستثمر والموصل والمستكشف .
 

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء الوزير طارق الفقي محافظ الإقليم وبريادة الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة ومتابعة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب وتنفيذ سحر عزوز منسقة أندية التطوع بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي عن أزمة حفل أنغام بمهرجان موازين: 40 سنة تحترم جمهورها
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • بشرى مالية من وزير الصحة.. هذا ما أعلنهُ
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • أزمة مالية كبيرة تهدد نادي سموحة بغرامة 440 مليون جنيه
  • عاجل.. أزمة تحكيمية متوقعة في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • صدمة كبرى ...مليشيا الحوثي تحتجز جثامين المرضى وتبيعها لعائلاتهم مقابل مبالغ مالية كبيرة
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8