عقد مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي حيث يحق له التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2024

علّق لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، على الشائعات المتداولة حول احتمال انتقال النجم كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد.

اقرأ أيضاً : مفاجأة .. كيليان مبابي حجز منزلاً في مدريد

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي حيث يحق له التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2024.

وعندما سئل إنريكي عن كيفية تعامله مع الشكوك التي تحيط بمستقبل مبابي قال: "كما فعلت دائماً في هذه المسألة، هذ الأمر لا يعتمد علي".

وأضاف فيما يتعلق بمستقبل اللاعب: "أنا لست الشخص الذي يمكنه الرد على هذا السؤال".

وتحدثت تقارير إعلامية عن انتقال محتمل لمبابي إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، مع تقديم النادي الملكي عروضًا ومفاوضات جارية مع وكيل أعمال اللاعب ووالدته.

كما أشارت تقارير أخرى إلى اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بالتعاقد مع مبابي.

وشارك مبابي في 22 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، سجل خلالها 21 هدفًا وصنع هدفين.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان مبابي الدوري الاسباني الدوري الفرنسي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال

أكتوبر 3, 2024آخر تحديث: أكتوبر 3, 2024

المستقلة/- تعرض النجم الفرنسي كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا ولاعب ريال مدريد، لموقف محرج آخر خلال مباراة فريقه ضد ليل في دوري أبطال أوروبا، حيث استقبلته جماهير الفريق المضيف بصافرات استهجان ساخرة فور دخوله كبديل. المباراة، التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات على ملعب “بيير موروا”، شهدت استبعاد مبابي من التشكيلة الأساسية بسبب تعافيه حديثاً من إصابة.

بدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة بإشراك البرازيليين إندريك وإيدير ميليتاو، لكنه قرر في الدقيقة 58 الاستعانة بمبابي ولوكا مودريتش من أجل تعزيز أداء الفريق. وأثناء قيام مبابي بعمليات الإحماء استعدادًا لدخول المباراة، بدأت جماهير ليل بإطلاق صافرات الاستهجان والسخرية، في مشهد يذكر بتجارب سابقة تعرض لها اللاعب.

هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها مبابي مثل هذه المواقف، فقد تعرض لنفس المعاملة خلال مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا في دوري أمم أوروبا على ملعب “أولمبيك ليون” الشهر الماضي. يبدو أن النجم الفرنسي أصبح محوراً للانتقادات والسخرية في الملاعب الفرنسية بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد خلال الصيف الماضي.

بالرغم من أن مبابي عانى من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة قصيرة، إلا أن مشاركته في الدقيقة 58 من المباراة لم تكن كافية لتغيير نتيجة اللقاء بشكل كبير. إلا أن قرار أنشيلوتي بعدم إشراكه منذ البداية أثار تساؤلات حول مدى جاهزيته الكاملة. وقع مبابي عقداً مع ريال مدريد يمتد حتى عام 2029، وهو ما يعزز دوره كلاعب رئيسي في خطط الفريق المستقبلية.

تبقى الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن قدرة مبابي على استعادة بريقه، خصوصاً في ظل الضغوط الجماهيرية التي يواجهها، سواء في الملاعب المحلية أو الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • أرتيتا يتفوق على إنريكي.. أرسنال يكرم ضيافة باريس سان جيرمان
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • لويس إنريكي يستقر على تشكيل باريس سان جيرمان أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي