تصدر مسلسل “حالة خاصة” محركات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد الإعلان عن عرضه اليوم الأربعاء عبر منصة “ watch it ” بطولة طه الدسوقي وغادة عادل.

نجوم مسلسل حالة خاصة 

 

يشارك في بطولة مسلسل “حالة خاصة”، مجموعة من النجوم أبرزهم: الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، أحمد طارق، والفنانة هاجر السراج، والفنان حسن أبو الروس، المسلسل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

أحداث مسلسل حالة خاصة 

 

مسلسل “حالة خاصة” يعد أولى بطولات الفنان طه دسوقي، في عالم الدراما التليفزيونية، المسلسل مكون من 10 حلقات، حيث يلعب طه دسوقي دور محامٍ يُدعى نديم، وهو محامٍ مبتدئ ومتدرب في مكتب أماني النجار، وهى الشخصية التي تلعبها النجمة غادة عادل، حيث يواجه العديد من التحديات والصعوبات خلال عمله وحياته.

الاحتفال بمسلسل حالة خاصة 

 

يذكر أن احتفل أبطال مسلسل "حالة خاصة" أمس الثلاثاء، بالعرض الخاص للعمل، في أحد الفنادق بالقاهرة الكبرى.

 

وحرص على الحضور أبطال العمل منهم الفنان غادة عادل، والفنان الشاب طه دسوقي، والفنان حسن ابو الروس، والمخرج طارق الجنيني.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة 

 

 ومن المقرر عرض مسلسل حالة خاصة اليوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2024 من خلال عرض حلقتين أسبوعيًا بواقع 10 حلقات فقط حيث تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة من خلال متابعة القضايا المختلفة داخل أروقة المحاكم المصرية، عبر المنصة الرقمية واتش إت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حالة خاصة عرض الفنان طه دسوقي غادة عادل مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

إطلالات هبة مجدي تتصدر التريند وتثير إعجاب الجمهور

 

تربعت الفنانة هبة مجدي على عرش التريند الساعات الماضية بسبب إطلالاتها المختلفة، وقد نالت إحدى إطلالاتها إعجاب الجمهور عندما ظهرت على الشاطئ تستمتع بالإجازة الصيفية، وإطلالة أخرى بالساري الهندي جعلتها تتصدر التريند وتداولها مستخدمو السوشيال ميديا ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة. 

وخطفت هبة مجدي الأنظار بجمالها الطبيعي وظل الجمهور يشيد بجمالها وأناقتها.

إطلالة بالساري الهندي

من أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار إليها كانت ظهورها بالساري الهندي. ظهرت هبة مجدي مرتدية ساري هندي باللون الأخضر أظهر جمالها الطبيعي والرقيق، واكتفت بترك شعرها منسدل على ظهرها مما أضاف لها مظهرًا راقيًا وجميلًا في الوقت ذاته.

إطلالة صيفية محتشمة

كما تميزت إطلالتها وهي على البحر تستمتع بالصيف بملابس صيفية محتشمة، مما لفت انتباه الجمهور لها. عبّر الجمهور عن إعجابه بهذه الإطلالة كونها مختلفة عن غيرها من الفنانات اللاتي يظهرن بملابس جريئة.

نجاح درامي في مسلسل المداح

في سياق مختلف، يذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي الدرامية هي مشاركتها في مسلسل "المداح" الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي. جسدت هبة مجدي خلال أحداث المسلسل شخصية "رحاب"، زوجة "صابر المداح" الذي يجسده الفنان حمادة هلال. حققت هبة مجدي نجاحًا ملحوظًا من خلال مسلسل المداح، حيث شاركت به منذ طرح الجزء الأول وصولًا إلى الموسم الرابع الذي تم عرضه رمضان الماضي من العام الجاري 2024.

انتظار الجزء الخامس

ينتظر الجمهور تأكيد صناع العمل على وجود جزء خامس من المسلسل وعرضه في رمضان المقبل 2025. تدور أحداث مسلسل المداح في إطار من الرعب والإثارة والغموض، مما يجذب الجمهور لمتابعة أحداثه بشغف وعدم الإصابة بالملل.

نخبة من نجوم الدراما المصرية

شارك في بطولة مسلسل المداح 4 نخبة من نجوم الدراما المصرية، وكلًا منهم في مكانه الصحيح إلى جانب حمادة هلال، منهم محمد عز، فتحي عبد الوهاب، محسن محي الدين، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، هبة مجدي، خالد سرحان، أحمد خالد صالح، حمزة العيلي، سهر الصايغ وغيرهم الكثير.

 

مقالات مشابهة

  • مي عمر تستعد لتصوير "إش إش" .. اعرف موعد عرضه
  • إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • «حكاية شعبية».. نسرين طافش تروج لـ «جوقة عزيزة» قبل عرضه
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • تفاصيل دور أحمد داود في "مسلسل كل سنة مرة "
  • موعد عرض مسلسل "بنون" بطولة هاني عادل
  • بطولة هاني عادل.. قصة وأبطال مسلسل «بنون» وموعد عرضه
  • إطلالات هبة مجدي تتصدر التريند وتثير إعجاب الجمهور
  • بسبب زوجته.. ماجد المصري يتصدر التريند
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض