شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التضامن الاجتماعى جارٍ صرف تعويضات لأسر ضحايا عقار شرق الإسكندرية، انتقلت فرق الإغاثة بمديرية التضامن الإجتماعى بالإسكندرية، إلى موقع عقار باكوس المنهار، ولك وفقا للإشارة الواردة من غرفه عمليات المحافظة بسقوط .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "التضامن الاجتماعى": جارٍ صرف تعويضات لأسر ضحايا عقار شرق الإسكندرية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"التضامن الاجتماعى": جارٍ صرف تعويضات لأسر ضحايا...

انتقلت فرق الإغاثة بمديرية التضامن الإجتماعى بالإسكندرية، إلى موقع عقار باكوس المنهار، ولك وفقا للإشارة الواردة من غرفه عمليات المحافظة بسقوط بلكونه بالطابقين الثانى والثالث على المارة بشارع مصطفى كامل بالعقار رقم 146، بمنطقة باكوس ـ فى نطاق حى شرق، وذلك بناء على توجيهات الدكتورة ماجده جلاله مدير المديرية.

وتوجه فريق الإغاثة بإدارة شرق إلى موقع الحادث للمعاينة وحصر الخسائر، وتبين أن العقار مكون من طابق ارضى محلات و3 طوابق علوى وكل طابق به 3 وحدات سكنيه، والعقار مشغول بالسكان به 7 أسرة، وهو عقار قديم عبارة عن حوائط حامله واسقف خشبية. 

وقد أسفر الحادث عن حالتى وفاة الأول سيف الله وائل 25 سنة من منطقة السيوف، الثانى مصطفى خميس درويش 61 سنه من منطقة باكوس وقد تم نقلهم إلى ثلاجة صدر المعمورة.

كما أسفر الحادث عن إصابة شخصين تم نقلهم غلى مستشفى شرق المدينة، الأول: أنثى ـ غير معروف ـ 60 سنة، التشخيص المبدئى اشتباه نزيف بالمخ وكسور متعدده بالساقين والذراعين، الثانى: سهير حجاج خليفه 21 سنه من منطقة فلمنج،التشخيص المبدئى جروح ورضوض بفروة الرأس.

وأكدت مديرية التضامن الإجتماعى بالإسكندرية،أنه جارى العمل على اخلاء العقار من السكان وسرعة استكمال الأبحاث الأجتماعية ومتابعة حالات للمصابين وأسر المتوفيين والأسر المتضرره لصرف تعويضات الوفاه والإصابة وخسائر الممتلكات فى الأطار القانونى.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التضامن الاجتماعى

إقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تنعى طالبة الطب: لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية

نعت كلية الطب جامعة الإسكندرية الطالبة سهيلة نصر حسن، المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية التي وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث بمنطقة محرم بك.

جامعة الإسكندرية: الطالبة غير مقيمة في المدينة الجامعية 

أكدت جامعة الإسكندرية في بيان اليوم، أنه توضيحا لما أثير في بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة في المدينة الجامعية جامعة الإسكندرية، فإن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها، وتقوم جهات التحقيق وعلى رأسها النيابة العامة بالتحقيق في ملابسات الحادث.

شددت إدارة كلية الطب جامعة الإسكندرية على أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث، التي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، حين تعرضت لهذا الحادث المؤسف.

تفاصيل حادث طالبة الطب

وقالت التحريات إن الطالبة لم تكن من نزلاء دار مغتربات خارج الجامعة في العام الدراسي الحالي 2024/2025 بل كانت، نزيلة به منذ عامين، وكونها تتردد على الدار من حين إلى آخر على صديقاتها فوجئوا بسقوطها من الطابق السابع.

مقالات مشابهة

  • 10 صور ترصد آثار انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • العناية الالهية تنقذ "ريتاج" من الموت تحت الانقاض بعقار الإسكندرية
  • وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • شبهة جنائية في وفاة طالبة الإسكندرية.. هل تكشف الكاميرات غموض الحادث؟
  • أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»
  • جامعة الإسكندرية تنعى طالبة الطب: لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: تسليم 833 كشك للأسر الأولى بالرعاية
  • جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر
  • 6 ضحايا في إصطدام حافلة وشاحنة بالمسيلة
  • 9 ضحايا إثر إصطدام حافلة وسيارة في غليزان