هن، فنانات طرحن ملابسهن في مزادات بملايين الجنيهات آخرها بدلة لطيفة صور،علاقات و مجتمع تلتفت الأنظار عادة إلى أزياء الفنانات وفي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فنانات طرحن ملابسهن في مزادات بملايين الجنيهات.. آخرها بدلة لطيفة (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فنانات طرحن ملابسهن في مزادات بملايين الجنيهات.....

علاقات و مجتمع

تلتفت الأنظار عادة إلى أزياء الفنانات وفي بعض الأحيان تصبح الموضة المفضلة للجمهور، لكن صيحة جديدة اتبعها بعض الفنانات في عرض ملابسهن للمزاد العلني للجمهور، يتنافسن حول رفع الأسعار التي تبدأ من آلاف الجنيهات وتصل إلى ملايين الجنيهات، وعادةً يكون الهدف تبرع الفنانيات بهذه المبالغ إلى الأعمال الخيرية.

وفي التقرير التالي يرصد «هن» مزاد أزياء الفنانات والتي كانت آخرهن الفنانة التونسية لطيفة. 

مزاد بدلة لطيفة 

«مزاد بدلة لطيفة» هاشتاج أطلقه رواد موقع التدوينات القصيرة «تويتر» لشراء البدلة التي ظهرت بها الفنانة التونسية لطيفة، خلال حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة «سي بي سي»، وهي البدلة التي ارتدتها قبل 30 عامًا أثناء تصويرها فيديو كليب «بحب في غرامك»، وتفاعلت «لطيفة» مع الهاشتاج الذي أطلقه رواد «تويتر». 

ونشرت الفنانة لطيفة عبر حسابها الرسمي على «تويتر» الهاشتاج معلنة أنها سوف تتبرع بالمبلغ لإحدى الجمعيات الخيرية، وتفاعلت مع الهاشتاج متمنية زيادة سعر البدلة الذي ارتفع إلى 200 ألف دولار: «تفتكروا ‎مزاد بدلة لطيفه بكرهة يوصل لكام؟.. الليلة وصل 200000 يا رب بكرة يكبر ونقدر نساعد به الجمعية الخيرية اللي فى بالى».

فساتين فوازير شريهان في مزاد لدعم متضرري انفجار بيروت

في نهاية عام 2020 اهتز العالم بعد انفجار مرفأ بيروت، لما تلاه من خسائر مدمرة ومشاهد إنسانية قاسية، وتكاتف الجميع حول تقديم المساعدات المالية، وبالتزامن مع ذلك تصدرت نجمة الاستعراضات الفنانة شريهان قائمة فناني العالم والشرق الأوسط، حين تبرعت بالفساتين التي ظهرت بها في «فوازير شريهان» في مزاد خيري والتبرع بقيمتها لصالح جهود إعادة إعمار لبنان، ومساندة الفئات الأكثر احتياجًا عقب الانفجار الذي هز ميناء بيروت.

بحسب ما ورد بموقع دار «سوذبيز» للمزادات، أنه بلغت قيمة فستان شريهان للبيع في مزاد علني إلى نحو 33 ألف دولار أمريكي.

مزاد ملابس سميرة أحمد لصالح صندوق «تحيا مصر»

«هعمل مزاد بملابسي القديمة لصالح تحيا مصر» هكذا أعلنت الفنانة سميرة أحمد، عن إقدامها على بيع الملابس التي ارتدتها قديمًا في الأفلام المصرية والتبرع بالعائد إلى صالح صندوق تحيا مصر، وتحدثت الفنانة سميرة أحمد عن هذه الخطوة خلال لقائها مع برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس قائلة: «عملت مزاد وفكرت إني عايز أعمل حاجة لصندوق تحيا مصر وطول الوقت بيتقال تحيا مصر».

وتابعت الفنانة سميرة أحمد خلال لقائها: «كانت اللي ماسكة في الفترة دي الوزيرة غادة والي، فكرت أكلمها ونتفق على إننا نعمل حاجة، لأن عندي هدوم كتيرة بتاعت أفلامي القديمة، عرضت كل دول، والدكتور غادة بعتت لي ناس من تحيا مصر بصناديق، والمعرض عمل عائد كويس».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بدلة لطیفة

إقرأ أيضاً:

من هي الإعلامية صفاء أحمد التي قتلتها غارة إسرائيلية؟

قُضيت الإعلامية السورية صفاء أحمد خلال الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، إثر غارة إسرائيلية استهدفت العاصمة دمشق، وفق ما أعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري.

وقال التلفزيون السوري في بيان رسمي: "الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تزفّ المذيعة القديرة صفاء أحمد شهيدةً إثر العدوان الإسرائيلي الغادر الذي تعرضت له العاصمة دمشق".

وفارقت المذيعة السورية الحياة، إثر غارة نفذتها مقاتلات إسرائيلية على منطقة "المزة" وسط العاصمة دمشق، فجر الثلاثاء.

وسرعان ما تداول نشطاء ومدونون في سوريا آخر ما نشرته المذيعة الراحلة، حيث قالت في آخر تدوينة قبل حوالي 30 دقيقة من مصرعها "أصوات قوية تسمع في سماء دمشق".

كما نشرت قبل هذا المنشور، مقطع فيديو للحظة شن غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، بالإضافة إلى أدعية لحماية سوريا ولبنان.

من هي الإعلامية؟

وتعد صفاء أحمد إعلامية سورية شهيرة تخرجت من ‏كلية الآداب والعلوم الإنسانية، في ‏جامعة "البعث" بمحافظة حمص عام 2000.
والراحلة مقدمة برامج حوارية ومدربة لفن التقديم التلفزيوني، وتعمل في التلفزيون السوري. 

ومن أبرز البرامج التي قدمتها "رسالة حمص" و"رسالة حماه" و"في أروقة المحاكم" و"صباح سوري"، بالإضافة إلى برامج أخرى تناولت مواضيع اجتماعية وثقافية متنوعة.

 

مقالات مشابهة

  • برلمانى: وصول الدعم لمستحقيه يوفر مليارات الجنيهات للدولة
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها
  • آخرها اختلاق واقعة سحر لمؤمن زكريا.. احذر اللهث وراء الترند يقودك للسجن
  • من هي الإعلامية صفاء أحمد التي قتلتها غارة إسرائيلية؟
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • السليمانية.. حدائق سرجنار واحة خضراء تجذب آلاف السائحين وترفد الاقتصاد بملايين الدنانير (صور)
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • مصر.. اكتشاف عصابة بيع أعضاء بملايين الجنيهات