شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن فيصل الحمود شبابنا قادر على تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات، تقدم المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود بأسمى التهاني والتبريكات للشباب الكويتي المبدع بمناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب والذي .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيصل الحمود: شبابنا قادر على تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيصل الحمود: شبابنا قادر على تحقيق الإنجازات في...

تقدم المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود بأسمى التهاني والتبريكات للشباب الكويتي المبدع بمناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب والذي يصادف 15 يوليو من كل عام. وتمنى الشيخ فيصل الحمود للشباب تحقيق المزيد من الإبداع والحصول على المراكز الأولى والمتقدمة وتحويل هواياتهم إلى مهارات تسهم في تحقيق النهضة والتقدم للكويت الحبيبة.

وأضاف الحمود: كل الفخر والاعتزاز بشبابنا القادر على تحقيق الإنجازات والمراكز المتقدمة في مختلف المجالات، مؤكدا انهم نواة المستقبل الزاهر وأمل الحاضر المشرق، ولهم منا كل الدعم والتشجيع لتحقيق ما يصبون إليه وهم قادرون على ذلك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكتوم بن محمد: برؤية قيادتنا وعقول شبابنا نرسخ ريادتنا المالية عالمياً

اطلع الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، على إنجازات وزارة المالية خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وقال الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر "إكس": "اطلعت على تقرير حول إنجازات وزارة المالية في الأعوام الثلاثة الماضية، والتي شهدنا خلالها نقلة نوعية نحو تحقيق الاستدامة المالية لحكومة الإمارات وتعزيز مكانة الدولة كأحد المراكز المالية الرائدة عالمياً".
وأضاف "حققت وزارة المالية إنجازات قياسية خلال الأعوام الماضية كان أبرزها اعتماد الميزانية الاتحادية الأكبر في تاريخ الدولة للأعوام 2022-2026 بإجمالي 290 مليار درهم، وتحقيق إيرادات لضريبة القيمة المضافة تجاوزت 186 مليار درهم من 2018 حتى النصف الأول من 2023، كما بلغ اجمالي اتفاقيات تشجيع الاستثمار 115 اتفاقية، إضافة إلى اصدار العديد من القوانين والتشريعات التي تدعم بيئتنا الاقتصادية والمالية".
وتابع: "طموحاتنا لا حدود لها، وواقعنا اليوم يبشر بالكثير من الازدهار، وبرؤية قيادتنا الرشيدة وعقول شبابنا وهممهم سنرسخ ريادتنا المالية عالمياً".

اطلعت على تقرير حول إنجازات وزارة المالية في الأعوام الثلاثة الماضية، والتي شهدنا خلالها نقلة نوعية نحو تحقيق الاستدامة المالية لحكومة دولة الإمارات وتعزيز مكانة الدولة كأحد المراكز المالية الرائدة عالمياً.
حققت وزارة المالية إنجازات قياسية خلال الأعوام الماضية كان أبرزها اعتماد… pic.twitter.com/qUGLvifHYb

— Maktoum Bin Mohammed (@MaktoumMohammed) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • مكتوم بن محمد: برؤية قيادتنا وعقول شبابنا نرسخ ريادتنا المالية عالمياً
  • ضمن مبادرة "بداية".. مُلتقى توظيف في جنوب سيناء يُوفر فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات
  • مبادرة «بداية جديدة».. توفر فرص عمل لـ282 شاب بشرم الشيخ وطور سيناء
  • طلال آل الشيخ: النصر يستطيع منافسة الهلال إذا حافظ على الحالة النفسية الجيدة.. فيديو
  • ولي عهد أبوظبي يؤكد أهمية تعزيز التعاون الإماراتي القطري في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك
  • الأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء”
  • «مستقبل وطن» يعلن توفير 865 وظيفة شاغرة ضمن مشروع «شبابنا»
  • سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بمشاركة قادة وخبراء من مختلف أنحاء العالم