مع بداية العام الجديد، شارك النجم جيرمي رينر متابعيه صورة مؤثرة جمعته بابنته البالغة من العمر 10 سنوات، ووجه من خلالها رسالة مؤثرة لابنته بمناسبة بداية العام.

 

ونقلت ديلي ميل الصورة، التي كتب معها رينر كلمات مؤثرة، كشف من خلالها أن السبب الرئيسي الذي كان يدفعه دائمًا للتعافي من الحادثة التي تعرض لها هي ابنته.

 

وكان قد لمح النجم جيرمي رينر بأن عودته للتمثيل قريبة، بعد قضائه فترة طويلة في مرحلة من التعافي بسبب الحادثة المأساوية التي تعرض لها هذا العام.

مسلسل Mayor of Kingstown

 

ووفق ديلي ميل، قام رينر بنشر صورة ترويجية من مسلسله الناجح Mayor of Kingstown، يلمح من خلالها بعودته لموسم جديد من العمل.

 

وقام النجمة جيرمي رينر بالإعلان عن مشروع  فني جديد له، عبر صفحته الخاصة على موقع إنستجرام، يعلن من خلاله عن عودة قريبته له في مجال صناعة الترفيه.

 تفاصيل المشروع الجديد لرينر

 

ووفق ديلي ميل، المشروع الجديد لرينر، هو مشروع موسيقي، وسيكون أول عمل فني ينخرج به عقب ما مر به من أزمة صحية خطرة، بعد تعرضه لحادث.

 

وأوضح جيرمي في منشور، أن المشروع سيكون عبارة عن تشكيلة اغنيات، يعكس من خلالها رحلته مع التعافي، وقام بكتابتها خلال فترة شفائه من الحادثة.

جيرمي رينر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيرمي رينر هوليوود من خلالها

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية

مصر – حرص الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على توجيه رسالة شكر لنظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي يزور القاهرة وحضر افتتاح الأكاديمية العسكرية المصرية الجديدة.

وقال السيسي في كلمة مقتضبة على هامش افتتاح الأكاديمية وتخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية: “أخي الحبيب وصديقي الحبيب الشيخ محمد بن زايد، أرحب بكم وأشكرك على إصرارك على الوجود معنا اليوم رغم مشاغلك”.

وشدد السيسي في كلمته على عمق العلاقات المصرية الإماراتية قائلا: “إن مصر والإمارات دائما مع بعضهما”.

وتابع مخاطبا الشيخ محمد بن زايد: “وجودك معنا شرف كبير ويسعدنا دائما، ربنا يحفظ بلادنا من كل شر وسوء، ودائما مع بعض”.

وشهد الرئيسان عروضا عسكرية لقوات الصاعقة المصرية والقوات الجوية وعروضا أخرى لأفرع القوات المسلحة المصرية مثل المدفعية والمشاة والمدرعات، كما رفعت مروحيات علمي مصر والإمارات في سماء العرض.

ووصل بن زايد إلى مصر يوم الخميس وكان السيسي في استقباله بمطار القاهرة واصطحبه لحضور افتتاح الأكاديمية العسكرية بمقرها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة ورفعا سويا علم مصر على المقر الجديد.

وذكرت الرئاسة الإماراتية أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يزور القاهرة في زيارة عمل.

وأفادت بأن بن زايد والسيسي أكدا عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وأهمية الزيارة في تعميق هذه العلاقات وفتح مسارات جديدة للتعاون المشترك بما يعود بالخير والنماء على شعبي البلدين.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة
  • السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد