حافظ فيلم «أبو نسب» للمخرج رامي إمام على صدارة شباك التذاكر للأسبوع الثاني على التوالي، محققًا إيرادات بلغت مليون جنيه عن أمس الثلاثاء في دور العرض السينمائي، وذلك وفقًا لتقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ونجح فيلم «أبو نسب» في تحقيق إيرادات على مدار أسبوعه الثاني في دور السينما بلغت 12.

6 مليون جنيه، حيث يشهد ارتفاعًا كبيرًا عن إيرادات أسبوعه الأول والتي بلغت 9.7 مليون جنيه، وبذلك ارتفع إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم على مدار أسبوعين لـ 22.4 مليون جنيه.

تفاصيل فيلم «أبو نسب»

يعتبر فيلم «أبو نسب» التجربة السينمائية الثالثة التي تجمع الفنان محمد إمام وياسمين صبري بعد «جحيم في الهند» و«ليلة هنا وسرور»، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ويجمع في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم ناجد الكدواني، محمد رضوان، محمد لطفي، علاء مرسي بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول طبيب أطفال يسعى للزواج من فتاة يحبها، ولكنه يكتشف في ليلة زفافه أن والدها مجرم خطير خرج من السجن في نفس اليوم، لتبدأ مطاردات خطيرة مع رجال عصابات يسعون للانتقام من والدها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبو نسب فيلم أبو نسب إيرادات فيلم أبو نسب محمد إمام ملیون جنیه أبو نسب

إقرأ أيضاً:

أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إيرادات أمس الأربعاء بلغت قيمتها 850 ألف و51 جنيهًا، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر
  • أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس