صحافة العرب:
2024-07-05@22:58:43 GMT

نقمة في عدن: إجراءات سعودية منفصلة عن الواقع

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

نقمة في عدن: إجراءات سعودية منفصلة عن الواقع

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نقمة في عدن إجراءات سعودية منفصلة عن الواقع، يمانيون 8211; متابعات وصل حجم الأزمات المتراكمة في المحافظات الجنوبية اليمينة المحتلة، إلى الحد الذي بات معه التأقلم أمراً صعباً، في ظل انعدام .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقمة في عدن: إجراءات سعودية منفصلة عن الواقع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقمة في عدن: إجراءات سعودية منفصلة عن الواقع
يمانيون – متابعات وصل حجم الأزمات المتراكمة في المحافظات الجنوبية اليمينة المحتلة، إلى الحد الذي بات معه التأقلم أمراً صعباً، في ظل انعدام الأمل باتخاذ ما تسمى الحكومة في عدن إجراءات تساهم في تخفيف الواقع المأساوي الذي أنتجته بنفسها. اذ تجاوز سعر صرف العملة 1500 ريال مقابل الدولار، في الوقت الذي لا تزال المحافظة الشمالية […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عملية شفط دهون تُنهي حياة مواطنة سعودية بمصر

خاص

توفيت مواطنة بعد ساعات قليلة من خضوعها لعملية شفط دهون ، في أحد المراكز الطبية بمصر .

وكانت المواطنة والتي تُدعى “فاطمة العجل” سافرت خصيصًا إلى مصر لإجراء عملية شفط الدهون في أحد مراكز التجميل الشهيرة ، لكنها توفيت بعد ساعات قليلة من خضوعها للعملية ، على الرغم من أنها لم تعاني من أي مرض وكانت بصحة جيدة .

وقال أحمد سلطان زوجها في لقاء إعلامي ، وصلت فاطمة وشقيقتها دانة إلى القاهرة بعد التواصل مع أحد المراكز الطبية في القاهرة لإجراء عملية شفط دهون، وأُرسلت التحاليل الطبية التي أُجريت في السعودية، وتم الاتفاق على إجراء العملية لكل منهما بتكلفة ١٥ ألف ريال .

وتابع : ” بدأت عملية شفط الدهون وسط قلقها بسبب طول مدة العملية التي استمرت ٧ ساعات ، وبعدها أُجريت العملية لزوجتي، وذلك بعد انتهاء عملية شقيقتها، فيما نُقلت الحالتين إلى مستشفى في منطقة التجمع الخامس للمتابعة، وأثناء محاولتها الإفاقة من التخدير، استيقظت زوجتي ونادت بصوت متألم: “بموت عالجوني”.

وأضاف : وجدت زوجتي تسبح في بركة من الدم بعد عودتي من صلاة الفجر ، مستلقية على الأرض دون وجود ممرضات في المكان، وحاولن الممرضات إيقاض زوجتي، وبقيتُ في حالة صعبة من الانتظار بعد رؤيتي لهذا المنظر المروع لحالة زوجتي فاطمة بين الحياة والموت، وبعدئذ تدخل الفريق الطبي للإنعاش والمحاولات الطبية لكن للأسف جميعها باءت بالفشل لتفارق الحياة.

وفي سياق متصل ، أكد الزوج على اتصاله بالسفارة السعودية في القاهرة ، والتي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث ، لافتاً إلى أنه قرر اخراج شقيقة زوجته على مسئوليته الخاصة والعودة إلى المملكة وتقدم بشكوى ضد العيادة ، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • عملية شفط دهون تُنهي حياة مواطنة سعودية بمصر
  • «القاهرة الإخبارية»: استطلاعات الرأي بإسرائيل تعكس انعدام الثقة في الحكومة
  • السودان على شفير المجاعة.. 14 منطقة مهددة من انعدام الأمن الغذائي
  •  مليونا مواطن بغزة يعانون انعدام الأمن الغذائي
  • مليونا شخص في غزة يعانون انعدام الأمن الغذائي
  • مليونا فلسطيني بغزة يعانون انعدام الأمن الغذائي
  • الأغذية العالمي : مليونا شخص في غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 96% من سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي
  • وزير خارجية اليمن يجري مباحثات منفصلة مع سفراء أمريكا وفرنسا والإمارات
  • السفير علي أحمد: “لجنة التحقيق المعنية بسورية” منفصلة عن الواقع ومنهجيتها واستنتاجاتها تتناقض مع المنظور المهني