شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن نهضة بركان بطلا لكأس العرش للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي عقب انتصاره على الرجاء البيضاوي، توج نهضة بركان بلقب الكأس الفضية للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي، عقب انتصاره بهدف نظيف على الرجاء الرياضي بعد التمديد، في المباراة .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهضة بركان بطلا لكأس العرش للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي عقب انتصاره على الرجاء البيضاوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهضة بركان بطلا لكأس العرش للمرة الثالثة في تاريخه...
توج نهضة بركان بلقب الكأس الفضية للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي، عقب انتصاره بهدف نظيف على الرجاء الرياضي بعد التمديد، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب نهائي كأس العرش. وبدأت المباراة في جولتها الأولى متكافئة بين الفريقين، حيث بحث كل طرف عن افتتاح التهديف […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الرجاء

إقرأ أيضاً:

بعد انتصاره بالانتخابات.. ميلانشون أمام مناصريه: نحن جاهزون للحكم

كانت الانتخابات التشريعية المبكرة في فرنسا، التي انتهت مساء الأحد، بمثابة قنبلة سياسية في البلاد.

اعلان

وبعد فوز متوقع لليمين المتطرف في فرنسا خلال الدورة الأولى الأسبوع الماضي، خرج اليساريون منتصرين ليلة الأحد، متغلبين على المنافسين للحصول على الحصة الأكبر من الأصوات.

ومن المتوقع أن يفوز ائتلاف الجبهة الشعبية الجديدة اليساري في فرنسا، برئاسة جان لوك ميلانشون، بـ 172 إلى 192 مقعدًا، وفقًا للنتائج غير النهائية.

في المقابل، سيحصل ائتلاف "معًا" بقيادة الرئيس الحالي إيمانويل ماكرون على معدل 150 -170 مقعدًا، فيما حل التجمع الوطني اليميني المتطرف الذي تتزعمه مارين لوبن ثالثًا بـ 132 إلى 152 مقعدًا.

وبعد نشر النتائج، خاطب ميلانشون حشدًا جماهيريًا في باريس قائلًا: "بهذا الاقتراع، اتخذت الأغلبية خيارًا مختلفًا للبلاد. ومن الآن فصاعدًا يجب احترام إرادة الشعب بشكل صارم".

وأضاف: "هزيمة رئيس الجمهورية وائتلافه مؤكدة بوضوح. يجب على الرئيس الرضوخ لهذه الهزيمة والاعتراف بها دون محاولة تجنبها بأي وسيلة كانت".

الانتخابات التشريعية الفرنسية تطوي صفحاتها.. هزيمة لليمين المتطرف وأحزاب اليسار تفجر مفاجأة كبيرةبعد فوزه بالانتخابات التشريعية.. من هم قادة الائتلاف اليساري الفرنسي؟

وتابع ميلينشون أن رئيس الوزراء غابرييل أتال لم ينجح قط في حشد الدعم في الجمعية الوطنية. وأصر على أن "رئيس الوزراء يجب أن يذهب".

ونظراً لهزيمة الائتلاف الرئاسي، من المتوقع أن يجد الرئيس ماكرون بديلاً لأتال، الذي لم يتبوأ منصبه إلا منذ بضعة أشهر.

وقال ميلانشون: "الجبهة الشعبية الجديدة مستعدة للحكم".

وأشار إلى أنه هذا الصيف يمكن إصدار مراسيم لإلغاء إصلاح نظام التقاعد الذي أجراه ماكرون، وزيادة الحد الأدنى للأجور، والدعوة إلى مزيد من المفاوضات بشأن الأجور، إضافة لمشاريع أخرى.

وعن الحوار مع ماكرون، قال: "نحن نرفض الدخول في مفاوضات مع حزبه لتقديم تنازلات، خاصة بعد أن حاربنا إخفاقاته لمدة سبع سنوات".

منتج شريط الفيديو • Ines Trindade Pereira

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد فوزه بالانتخابات التشريعية.. من هم قادة الائتلاف اليساري الفرنسي؟ الانتخابات التشريعية الفرنسية تطوي صفحاتها.. هزيمة لليمين المتطرف وأحزاب اليسار تفجر مفاجأة كبيرة هل ستنضم مارين لوبن إلى ائتلاف أوربان الأوروبي اليميني المتطرف؟ الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إيمانويل ماكرون جان-لوك ميلانشون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. هزيمة لليمين المتطرف.. أحزاب اليسار تحقق مفاجأة وتتصدر الانتخابات التشريعية الفرنسية يعرض الآن Next 9 أشهر على حرب غزة.. ترقب لمفاوضات الهدنة ونتنياهو: سنعيد الأسرى أحياء يعرض الآن Next بعد فوزه بالانتخابات التشريعية.. من هم قادة الائتلاف اليساري الفرنسي؟ يعرض الآن Next الانتخابات التشريعية الفرنسية تطوي صفحاتها.. هزيمة لليمين المتطرف وأحزاب اليسار تفجر مفاجأة كبيرة يعرض الآن Next الأزمات تحاصر حملته الانتخابية.. مذيع أميركي: مكتب بايدن أرسل لي الأسئلة التي يمكنني طرحها اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع مسعود بزشكيان: ماذا نعرف عن الرئيس الإيراني الجديد؟ جزيرة سترومبولي الإيطالية ترفع حالة التأهب بعد ثوران بركانها مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 مارين لوبن حركة حماس الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا إسرائيل جان-لوك ميلانشون فلسطين إسبانيا إيمانويل ماكرون حزب الله Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • 300 مشاركا في النسخة الرابعة لجري الزاهية
  • الليلة.. الأهلي يسعى لتكرار انتصاره على طلائع الجيش في الدوري
  • بعد انتصاره بالانتخابات.. ميلانشون أمام مناصريه: نحن جاهزون للحكم
  • وكالة واس تكشف التفاصيل بالأرقام.. الاقتصاد السعودي يحقق أعلى سيولة في تاريخه
  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن عن زواجها للمرة الثالثة
  • بشرى تكشف حقيقة زواجها للمرة الثالثة
  • منتخب السعودية للشباب يتوج بطلا لكأس غرب آسيا
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات مباراة انجلترا مع سويسرا
  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • جلالة الملك يحل بإقامته في المضيق وأنباء عن الإبقاء على إستقبالات عيد العرش وحفل الولاء