كشفت الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير (فرع مجمع صافكس) المكلفة بتنظيم وتسيير التظاهرات. التي يحتضنها قصر المعارض (الصنوبر البحري) بالجزائر العاصمة عن برنامج المعارض والتظاهرات. المقرر تنظيمها خلال 2024.

ويتضمن 54 تظاهرة في مختلف المجالات الاقتصادية المتخصصة. والعامة مقابل 35 تظاهرة خلال سنة 2023.

كما سيشهد يناير تنظيم حدث واحد: المعرض الدولي لصناعة المشروبات والأغذية السائلة (من 23 إلى 27).

وسيعرف فبراير المقبل تنظيم 11 صالونا: الصالون الدولي للنظافة والتطهير (من 1 إلى 4) وصالون التكنولوجيا الصيدلانية (من 5 إلى 7). وصالون الحج (من 6 إلى 10) و صالون الكهرباء والطاقات المتجددة (من 12 إلى 15).

كما سيشهد الشهر نفسه تنظيم صالون السياحة الطبية (من 13 إلى 15) وصالون الأثاث والتهيئة والديكور (من 13 إلى 17) والصالون الدولي للأجهزة الكهرومنزلية (من 15 إلى 19). والصالون الدولي للأغذية والتغليف (من 20 إلى 23). والصالون الدولي للصيدلة في الجزائر والصالون الجزائري للعقار والصالون الدولي لمستحضرات التجميل المقرر تنظيمها من 21 إلى 24 فبراير.

ومن المقرر تنظيم 6 أحداث هي: صالون المرأة (من 2 إلى 8). والصالون الدولي لخدمات ما بعد بيع السيارات (من 4 إلى 7) والصالون الدولي لتكنولوجيات الطباعة والتغليف (من 4 إلى 6). وصالون “لوجيستيكال” (من 4 إلى 7) والصالون الدولي للحديد والصلب (من 5 إلى 7).

وبالنظر لكون شهر مارس سيصادف رمضان الكريم, قررت الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير تنظيم حدث “رمضان بالقصر”.

وسيحتضن قصر المعارض 3 تظاهرات هي: الصالون المهني للصناعات الغذائية (من 22 إلى 25). والندوة والمعرض العربي والدولي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وصالون المصاعد الكهربائية التي ستجري فعالياتها من 22 إلى 24.

كما سيتم تنظيم الصالون الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية (من 5 إلى 9). والصالون الدولي للقياسة وأدوات التقييس والاعتماد والنوعية (من 20 إلى 23) وصالون سيبسا- فلاحة (من 21 إلى 24). وصالون “دنتيكس” (من 22 إلى 25). بالإضافة إلى للاستثمار والسياحة الطبية (من 30 مايو إلى الفاتح يونيو).

في حين، ستقام سبعة صالونات وهي صالون الزواج والولادة (1 إلى 7) وصالون الأعمال (من 2 إلى 4 يونيو) والصناعات الكيميائية والبيتروكيميائية والبلاستيك والمطاط (شيمكو- بلاست) والمعرض الدولي للجودة, المقررين من 2 إلى 4 يونيو.

صافاكس تستأنف برنامجها

ويتعلق الأمر أيضا بالصالون الدولي للنسيج والملابس والجلود والمعدات (10 إلى 12 يونيو). والصالون الدولي للتجهيزات والتكنولوجيات وخدمات المياه والبيئة (2 إلى 5 يونيو). ومعرض الجزائر الدولي (24 إلى 29 يونيو).

كما ستستأنف “صافاكس” برنامجها في شهر سبتمبر بتنظيم صالون الدخول المدرسي (3 الى 14 سبتمبر). والصالون الدولي للصناعة التقليدية “سيات 2024” (16 إلى 23 سبتمبر). وصالون التعليم وتكنولوجيات المعرفة (18 إلى 21 سبتمبر). والصالون الدولي للأبواب والنوافذ والواجهات (22 إلى 25 سبتمبر).

ويتضمن برنامج أكتوبر 10 صالونات، التجهيزات والخدمات الفندقية والإطعام والجماعات (1 إلى 4 اكتوبر). وصالون الجزائر للمناولة “ألجيست” وصالون التهيئة وإعادة التجديد والديكور “رينوف ديكو”, المقررين من 2 إلى 5 أكتوبر. والتجارة والخدمات الالكترونية (2 إلى 6 أكتوبر). وصالون نسيج الجزائر “ألجيريا تكستيل” (6 إلى 8 اكتوبر). والصالون الدولي للمطابخ والحمامات المجهزة (13 إلى 15 أكتوبر).

في حين، سيشهد الشهر ذاته تنظيم الصالون المهني الدولي للصناعة “الجزائر صناعات” (14 إلى 17 اكتوبر). وصالون اللوجستيك “لوجستيكال” (15 إلى 17 أكتوبر). والصالون الدولي للمختبرات والتصوير الطبي (23 إلى 26 أكتوبر). وصالون الجزائر الدولي للكتاب “سيلا” (13 أكتوبر إلى 9 نوفمبر).

كما سيتم تنظيم ثلاث تظاهرات في شهر نوفمبر وهي الصالون الدولي للتهوية والكهرباء والتدفئة والتكييف (18 إلى 21 نوفمبر). والصالون الدولي للأشغال العمومية (19 إلى 23 نوفمبر). وللخشب والنجارة والمعدات والتكنولوجيات (23 إلى 26 نوفمبر).

في حين، تعتزم الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير “سافاكس” تنظيم الصالون الدولي للأمن والسلامة. والحرائق والطوارئ في شمال إفريقيا “سيكورا” وصالون الصيانة الصناعية (3 إلى 5 ديسمبر) ومعرض الإنتاج الجزائري. وكذا معرض البنوك والتأمينات والمنتجات المالية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الصالون الدولی من 2 إلى

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: إسرائيل منعت وصول نصف المساعدات إلى شمال غزة

غزة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات المسجد الأقصى مقتل 8672 طالباً في غزة والضفة منذ 7 أكتوبر

قالت الأمم المتحدة، إن إسرائيل منعت وصول أكثر من نصف المساعدات المرسلة إلى شمال قطاع غزة في يونيو الماضي.
وأشار المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك في مؤتمر صحفي، إلى أن النازحين في غزة يعانون نقصاً كبيراً في مواد الإيواء أو الإمدادات الحيوية.
ولفت إلى أن الذخائر غير المنفجرة في غزة تشكل خطراً كبيراً، وخاصة على الأطفال، مشيراً إلى مقتل طفلة في الـ9 من عمرها في خان يونس الأسبوع الماضي بسبب هذه الذخائر. وأضاف أن إسرائيل منعت وصول أكثر من نصف المساعدات المخطط لها إلى شمال غزة والبالغ عددها 115 مهمة خلال يونيو. كما أفاد برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بنقل بعض المساعدات من الرصيف الأميركي العائم في غزة إلى مستودعاته بسبب توقفه عن الخدمة مرة أخرى. والجمعة، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية تفكيك الرصيف العائم قبالة سواحل قطاع غزة، وسط توقعات بارتفاع موج البحر وسوء الطقس.
ومنذ 7 أكتوبر الماضي، تشن إسرائيل حرباً على غزة، خلفت قرابة 125 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، إضافة إلى آلاف المفقودين.

مقالات مشابهة

  • خليك إيجابي بالإسكندرية تنظيم ‏احتفالية ثورة 30 يونيو "حماية الهوية المصرية" بين الماضي والحاضر
  • بعد أداء اليمين الدستورية.. من هو المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة الجديد؟
  • “الحويج” يشدد على عقد الصالون السياسي في مدن الجنوب الليبي
  • القنصل العام في هيوستن يستقبل الوفد السعودي المشارك في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي
  • بداري:الجزائر مُلتزمة بإدماج حوكمة الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات
  • تنظيم الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2-3 أكتوبر 2024
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • مجمع إعلام الشرقية يحتفل بثورة 30 يونيو
  • تنظيم مؤتمر دولي حول «مناهضة الفساد» في طرابلس
  • الأمم المتحدة: إسرائيل منعت وصول نصف المساعدات إلى شمال غزة