يناير 3, 2024آخر تحديث: يناير 3, 2024

المستقلة/- أطلق فريق Google Bard دعوة مفتوحة للحصول على أفكار المستخدمين حول الميزات والتغييرات الجديدة التي يرغبون في رؤيتها في عام 2024.

وجاء في دعوة فريق Bard: “نود أن نعرف ما هي التغييرات والميزات الجديدة في Bard التي ترغبون جميعًا في رؤيتها في عام 2024”.

وتشمل بعض الطلبات الأكثر شيوعًا من المستخدمين ما يلي:

مزيد من التحكم في الهلوسة: يرغب بعض المستخدمين في مزيد من التحكم في كيفية إنشاء Bard للمعلومات الجديدة.

تعدد الوسائط الموسع: يريد بعض المستخدمين أن يكون Bard قادرًا على التعامل مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الوسائط، مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية.وصول أسهل: يريد بعض المستخدمين أن يكون Bard متاحًا من خلال تطبيق مخصص.وصول إلى القدرات الحدودية: يريد بعض المستخدمين الوصول إلى قدرات Bard الأكثر تقدمًا، مثل Gemini Urtla.

بالإضافة إلى تلقي التعليقات من المستخدمين، يخطط فريق Bard أيضًا لإطلاق بعض الميزات الجديدة في عام 2024.

ومن المقرر أن يتم إصدار Bard Advanced، والذي يتضمن Gemini Urtla، “في أوائل العام المقبل”. كما سيتم توفير الطرائق غير النصية “قريبًا”.

وعلى الهاتف المحمول، سيتوفر Bard كتطبيق مساعد Bard (AWB) على Android وiOS.

ويبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الميزات الجديدة ستلبي احتياجات المستخدمين. ومع ذلك، من الواضح أن فريق Bard ملتزم بجعل Bard أداة أكثر فائدة وقوة للمستخدمين.

رأي

أعتقد أن هذه دعوة رائعة من فريق Google Bard. من المهم أن يحصل المطورون على تعليقات من المستخدمين حتى يتمكنوا من إنشاء منتجات تلبي احتياجاتهم.

أعتقد أن الطلبات الأكثر شيوعًا من المستخدمين معقولة تمامًا. من الواضح أن المستخدمين يريدون المزيد من التحكم في كيفية إنشاء Bard للمعلومات الجديدة، والقدرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الوسائط، وسهولة الوصول إلى Bard.

أعتقد أن إطلاق Bard Advanced في عام 2024 هو خبر مثير. Gemini Urtla هو تطور مثير للاهتمام لتقنية الذكاء الاصطناعي، وأنا متحمس لرؤية ما يمكن أن يفعله.

أعتقد أن إطلاق الطرائق غير النصية في عام 2024 هو أيضًا خبر مثير. سيسمح هذا للمستخدمين بالتفاعل مع Bard باستخدام مجموعة متنوعة من طرق الإدخال، مثل الصوت والصورة.

بشكل عام، أنا متفائل بشأن مستقبل Google Bard. أعتقد أن الفريق ملتزم بإنشاء أداة قوية ومفيدة للمستخدمين، وأعتقد أن التعليقات من المستخدمين ستساعدهم على تحقيق ذلك.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: المیزات الجدیدة بعض المستخدمین من المستخدمین فی عام 2024 أعتقد أن Google Bard

إقرأ أيضاً:

كيفية إنشاء ملفات PDF على أجهزة Android باستخدام Google Drive

لم يكن إنشاء ملف PDF باستخدام هاتفك بهذه السهولة دائمًا. منذ عدة سنوات، عندما بدأت التعامل مع فواتير والدتي، أدركت أنني بحاجة إلى طريقة سريعة لمسح مستنداتها ضوئيًا أثناء وجودي في منزلها.

 بدلاً من سحب الماسح الضوئي، وجدت تطبيق Android مفيدًا يسمى Tiny Scanner الذي يتيح لي تحويل المستندات الورقية إلى ملفات PDF سهلة التخزين باستخدام كاميرا هاتفي.

لاحقًا، قدمت Google الإصدار التجريبي من تطبيق المسح الضوئي الخاص بها والذي يُسمى Stack، لذلك بدأت في استخدامه لإنشاء العديد من ملفات PDF الخاصة بي. إنه يوفر عمليات فحص وتصنيفًا سريعًا وكان استخدامه أكثر متعة قليلاً.

ومع ذلك، كما هو معتاد في Google، تقوم هذه الشركة الآن بإيقاف Stack وتمنح بعض (وليس كل) قدرات التطبيق لإنشاء ملفات PDF وتحريرها وتخزينها على Google Drive، وهو تطبيق خدمة التخزين الذي يتم تثبيته على هواتف Android. (أفترض أنني يجب أن أكون ممتنًا لأن Google قامت بدمج بعض ميزات Slack على الأقل في تطبيق Drive لنظام Android، ولكن التصنيف المفيد والتفاصيل الأخرى المضافة تلقائيًا قد اختفت الآن، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي للعثور على هذا المستند الذي أبحث عنه تحتاج الآن.)

والآن، إذا كنت تريد إنشاء ملف PDF سريعًا باستخدام Drive، فإليك كيفية العمل:

انتقل إلى تطبيق Google Drive (إذا كان هاتفك لا يحتوي على Drive، فابحث عنه في متجر Play).
قم بوضع المستند الخاص بك - على سطح متباين، إن أمكن؛ لقد وجدت أنه يعمل بشكل أفضل بهذه الطريقة – وانقر على أيقونة الكاميرا (أعلى الزر +جديد مباشرة).
ورقة تحتوي على كلمات محددة بمخطط أزرق، وزر أسفلها، وأزرار بها التقاط يدوي وتلقائي أسفل ذلك.
يعثر الالتقاط التلقائي على حواف ملف PDF الجديد. لقطة الشاشة: جوجل
ورق دفتري مكتوب عليه كلمات؛ فيما يلي أيقونات الاقتصاص والتصفية والميزات الأخرى.
بمجرد إنشائه، تتم معاينة ملف PDF ويمكن تحريره. لقطة الشاشة: جوجل
سيحدد التطبيق الآن حواف ملف PDF الخاص بك باستخدام مخطط أزرق. سيفترض أنك تريد استخدام الالتقاط التلقائي، والذي يتيح للتطبيق نفسه اكتشاف حواف المستند وإنشاء مسودة PDF على الفور.
إذا كنت من محبي القيام بذلك بنفسك، فيمكنك النقر على الزر اليدوي الموجود أسفل صورتك مباشرةً، وتحريك هاتفك لضبط المخطط التفصيلي، ثم الضغط على زر الغالق - ولكن نظرًا لأنك ستتمكن من ضبطه الاقتصاص في الصفحة التالية على أي حال، يمكنك أيضًا السماح للالتقاط التلقائي بالقيام بعمله. انه اسرع.
إذا كنت قد التقطت بالفعل صورة للمستند، فهناك أيضًا رمز صورة على يسار زر الغالق يتيح لك تحديد صورة من الصور بدلاً من ذلك.
وفي كلتا الحالتين، بمجرد حصولك على مسودة PDF الخاصة بك، سيتم نقلك تلقائيًا إلى صفحة حيث يمكنك تحريرها: قم بقصها لضبط المخطط التفصيلي، أو استخدام مرشح، أو تنظيفها، أو إعادة التقاطها، أو حذفها.
تتيح لك نفس الصفحة إنشاء مستند متعدد الصفحات إذا كنت بحاجة إلى مستند - ما عليك سوى النقر على أيقونة علامة الجمع الموجودة أسفل الصورة مباشرةً لإضافة الصفحة التالية.
سعيد مع الوثيقة الخاصة بك؟ حدد "تم" في الزاوية العلوية اليمنى، وحدد المكان الذي تريد وضعه في Google Drive، ثم انقر فوق "حفظ".
يمكنك أيضًا تعديل ملف PDF موجود:

ملف PDF لصفحة دفتر الملاحظات مع رمز صغير في أسفل اليمين.
لتحرير ملف PDF موجود، حدد أيقونة التحرير في الزاوية اليمنى السفلية. لقطة الشاشة: جوجل
صفحة دفتر الملاحظات في ملف PDF مع ميزات الرسم الموضحة في الأسفل.
تحتوي ملفات PDF الموجودة على ميزات تحرير محدودة.
أثناء وجودك في Drive، اضغط على ملف PDF الذي تريد تحريره.
ابحث عن أيقونة التحرير في الزاوية اليمنى السفلى. اضغط على ذلك، ويمكنك الكتابة على المستند أو تمييزه باستخدام "حبر" ملون بشكل مختلف.
باستخدام الأيقونات الموجودة أعلى الصفحة، يمكنك أيضًا إضافة تعليق أو إجراء بحث داخل المستند.
اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، ويمكنك مشاركة المستند، أو إدارة الوصول إليه، أو تنزيله، أو تنفيذ عدد من المهام التحريرية الأخرى.
بالطبع، هذا ليس كل ما تريد القيام به مع ملف PDF - على سبيل المثال، قد ترغب في إزالة صفحة، أو إضافة نص، أو حماية مستند بكلمة مرور. في هذه الحالة، لسوء الحظ، ربما يتعين عليك استخدام Adobe Acrobat أو أي تطبيق آخر للدفع. 

مقالات مشابهة

  • السوداني يدعو رئيس الوزراء البريطاني الجديد دعم الاستقرار الدولي
  • كيفية إنشاء ملفات PDF على أجهزة Android باستخدام Google Drive
  • «بايدن» يعلق على حالته الصحية: لا يمكنني الركض 100 متر في 10 خطوات
  • المجلس الإسلامي البريطاني يدعو حكومة كير ستارمر إلى توحيد البلاد
  • بايدن: خضت مناظرة سيئة مع ترامب ولا أعتقد إمكانها محو ما فعلته بالسنوات الماضية
  • Proton نطلق نسختها الخاصة من Google Docs
  • البرازيل تأمر ميتا بتعليق استخدام بيانات المستخدمين لتدريب برامج الذكاء الاصطناعي
  • وزير خارجية عُمان : ما يجري في البحر الأحمر انعكاس لما يحدث في غزة
  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me