رضا سليم (دبي) 
خسر منتخب اليد أمام اليونان 20-33 في المباراة الودية التي جرت بينهما، خلال معسكر مقدونيا، ضمن استعداداته للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ21، التي تقام في الفترة من 11 إلى 25 يناير الجاري، بالبحرين، والمؤهلة إلى كأس العالم 2025، في كرواتيا والدنمارك والنرويج.
ويلتقي المنتخب أمام كوسوفو في مباراتين متتاليتين يومي الجمعة والسبت، قبل أن ينهي معسكره، والعودة إلى البلاد، ثم التوجه إلى البحرين يوم 9 يناير الجاري.


وأكد فيصل الطواش رئيس لجنة المنتخبات باتحاد اليد رئيس البعثة أن المنتخب انتقل بالحافلة من مقدونيا إلى اليونان للعب المباراة، حيث إن الرحلة حوالي ساعتين ونصف ساعة، وقال: بعد انتهاء المباراة عدنا إلى مقدونيا من جديد، لمواصلة التجهيز واللعب مباراتين مع كوسوفو، وبشكل عام المعسكر إيجابي للغاية، ويحقق الأهداف الفنية والبدنية التي رسمها الجهاز الفني من خلال التدريب على فترتين، والتركيز على رفع معدلات اللياقة، وسيكون المنتخب جاهزاً للدخول في أجواء البطولة الآسيوية بعد المباراتين الوديتين، ليكمل المنتخب 3 مباريات ودية في المعسكر.
يذكر أن المنتخب سيلتقي هونج كونج، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بالبطولة الآسيوية 11 يناير الجاري، ثم يواجه كازاخستان 13 يناير، والبحرين 15 يناير قبل أن يدخل الدور الرئيسي، حيث يتأهل الأول والثاني إلى المجموعتين الأول والثانية والأول والثاني من كل مجموعة، يصعد للمربع الذهبي ويتأهل للمونديال، بينما المركزان الثالث والرابع في الدور التمهيدي يلعب في المجموعتين الثالثة والرابعة على مراكز الترضية. 

أخبار ذات صلة منتخب اليد يواجه اليونان في معسكر مقدونيا مصرع طيار في تحطم طائرة عسكرية جنوب اليونان

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب كرة اليد اليونان مقدونيا بطولة العالم لكرة اليد

إقرأ أيضاً:

ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك

وكالات

تمكن منتخب ألمانيا من الفوز على منتخب الدنمارك بهدفين دون رد، في المبارة التي جمعتهما في دور الـ 16 من منافسات يورو2024.

وبهذه النتيجة تأهل المنتخب الألماني إلى دور الربع النهائي من بطولة اليورو، لتودع الدنمارك المنافسة.

وسجل هافيرتز هدف اللقاء الأول في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بركلة جزاء، وعزز جمال موسيالا تقدم المنتخب الألماني في الدقيقة 68 بهدف آخر.

يذكر أن حكم المباراة أوقف المباراة 21 دقيقة، بعد أن ضربت عاصفة رعدية ملعب المباراة، ليتم على إثرها إيقاف المباراة قبل استئنافها مرة أخرى بعد استقرار الحالة الجوية.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا
  • إعداد مكثف لمنتخب شباب اليد للصالات استعدادا لكأس آسيا
  • كيف كانت ردة فعل جورجينا على غضب رونالدو العارم ضد جورجيا؟