شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سوهاج تستقبل اختبارات كابيتانو مصر النسخة الثانية 2023 على مدار يومين، استقبلت ملاعب محافظة سوهاج، علي مدار يومين اختبارات النسخة الثانية لمشروع اكتشاف المواهب الكروية كابيتانو مصر2023 للموهبين مواليد 2009، والتي .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوهاج تستقبل اختبارات "كابيتانو مصر" النسخة الثانية 2023 على مدار يومين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوهاج تستقبل اختبارات "كابيتانو مصر" النسخة الثانية...

استقبلت ملاعب محافظة سوهاج، علي مدار يومين اختبارات النسخة الثانية لمشروع اكتشاف المواهب الكروية "كابيتانو مصر2023" للموهبين مواليد 2009، والتي أقيمت يومى 12 و13 من شهر يوليو الجارى، وأقيمت الاختبارات مجانًا وبدون دفع أي رسوم أو مقابل مادى.

[embedded content]

ووصل عدد الراغبين فى خوض الاختبارات بسوهاج إلى أكثر من 3 آلاف مسجلين على بوابة مصر للشباب والرياضة، وذلك وفقا للمركز الإعلامى لمديرية الشباب والرياضة بسوهاج.

وحددت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مواعيد إجراء الاختبارات لمواليد 2009 بجميع محافظات الجمهورية تحت إشراف كوكبة من النجوم ورموز الرياضة المصرية، كاشفة عن التفاصيل المتعلقة بها فيما يخص الشروط المطلوبة، سن التقديم، وغيرها من المعلومات المطلوبة.

المحافظات وأماكن الاختبارات والمواعيد كالتالى:

1- محافظة سوهاج (12و13 يوليو 2023) مركز شباب مدينة سوهاج

2- محافظة أسوان ( 15 و16 يوليو 2023) ملاعب جامعة أسوان

3- محافظة المنيا ( 19 و20 يوليو 2023 ) النادى الرياضى بالمنيا الجديدة.

4- محافظة بورسعيد ( 24 و25 يوليو 2023) المدينة الرياضية فى بورسعيد للموهوبين فى محافظات السويس والإسماعيلية ودمياط وشمال وجنوب سيناء وبورسعيد.

5- محافظة البحيرة (30 و31 يوليو 2023) مركز شباب الحرية بمدينة دمنهور للموهوبين من محافظات الاسكندرية ومطروح والبحيرة.

6- محافظة المنوفية (5 و6 أغسطس 2023) نادى الجمهورية بشبين الكوم للموهوبين من محافظات الدلتا.

7- محافظة الغربية ( 9 و10 أغسطس 2023) نادى بلدية المحلة للموهوبين من محافظات الدلتا.

8 - محافظة القاهرة ( 13 و14 أغسطس 2023) مركز شباب الجزيرة.

 

اشتراطات إجراء الاختبارات كابيتانو مصر الموسم الثانى:

1- أن يكون المتقدم للاختبارات مواليد 2009 (14 سنة) الحضور بصورة شهادة الميلاد.

2- أن لا يكون مسجلا بأى ناد أو هيئة رياضية

3- حضور الاختبارات بزى رياضى ( شورت - تيشيرت – حذاء رياضى )

4- التسجيل من خلال الاستمارة بالرابط الإلكترونى اضغط هنا

5- الالتزام بالبرنامج الزمنى والمواعيد المحددة لكل محافظة

6 - الاختبارات مجانية بدون أى مقابل مادى وبدون دفع أى رسوم على الاستمارات.

 

 

 

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النسخة الثانیة کابیتانو مصر یولیو 2023

إقرأ أيضاً:

خدمات “مُصلَّح” أصبحت متوافرة على مدار الـ 24 ساعة في محافظة مسقط

مسقط – أثير

أعلنت “مُصلِّح”، المنصة الرقمية الرائدة في مجال الصيانة والإصلاح، على توافر خدماتها على مدار الـ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع في محافظة مسقط. ويأتي ذلك ضمن جهودها لتقديم خدمات متميزة في صيانة وتركيب أجهزة التكييف بجميع أنواعها، بالإضافة إلى خدمات السباكة التي تشمل صيانة وتنظيف خزانات ومضخات المياه، وخدمات فحص وإصلاح الأعطال الكهربائية، وذلك عبر تطبيقها المتاح على الهواتف المحمولة.

ومع وجود أكثر من 200 من الفنيين العُمانيين؛ تتميّز الخدمات بسرعة التوصيل والموثوقية مقابل التكلفة المناسبة، وتتوفر حالياً في محافظة مسقط، مع خطط مستقبلية لإطلاقها في محافظات أخرى خلال الفترة القادمة. كما، ويحرص فريق خدمة العملاء في الشركة على تتبع الخدمة من “الطلب” إلى “ما بعد الخدمة”، وضمان جودة الخدمة لمدة 30 يوما منذ تقديمها، وذلك ضمن حرصها على إثراء العملاء بخدمات محلية عالية الجودة على أيدي أفضل الخبراء والفنيين.

وأوضح المهندس سلطان بن أمين الزدجالي الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لمنصة «مُصلَّح» أن العملاء محور تركيزنا الأساسي، في حين أن “مُصلِّح” تواصل نموها المتسارع، لذلك فإن تقديم خدماتنا طوال الـ 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع ستمكننا من التحري من الاحتياجات المستقبلية لزبائننا، فضلًا على أنّ هذه الخطوة تطمئن زبائننا بأننا متوافرين لخدمتهم على أكمل وجه، حيث إنّ خطتنا لخدمة العملاء على مدار الساعة تتماشى مع خطتنا التنموية الشاملة التي تخدم توسعنا وتطورنا نحو الأفضل”.

هذا، وقد انطلقت “مُصلِّح” في عام 2019 كأول منصة رقمية في عُمان في مجال الصيانة والتصليح، لتقديم مجموعة من الخدمات، أبرزها: صيانة وتركيب أجهزة تكييف الهواء بجميع أنواعها، وخدمات السباكة بما في ذلك صيانة وتنظيف خزانات ومضخات المياه، وخدمات فحص وإصلاح الأعطال الكهربائية. ويسعى مؤسسو المنصة إلى زيادة عدد مقدمي الخدمات للزبائن، وعدد المنتجات والخدمات لتصبح محطة واحدة لجميع خدمات الصيانة والتصليح. وتخطط المنصة خلال الفترة القادمة للتوسع في مختلف المحافظات كنتيجة للبرامج التدريبية، وذلك وبهدف تأهيل وتدريب مختلف الكوادر الوطنية العمانية ليكونوا جاهزين للانخراط في سوق العمل في كافة القطاعات وبما يتناسب مع أهداف رؤية عمان 2040.

جديرٌ بالذكر أنه بإمكان الزبائن طلب الحصول على خدمات “مُصلِّح” المتنوعة، واستكشاف أحدث العروض التي تقدمها الشركة عبر تنزيل التطبيق مجاناً من متجري التطبيقات Apple أو Google Play.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الأعمال المسرحية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • غداً.. اختبارات البراعم فى نادى محافظة الفيوم
  • غدا.. اختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • ختام الأسبوع الثاني من اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية بأسوان
  • "سندباد" و"دكان الأحلام" و"حدوتة بعد النوم".. مسرحيات النسخة الثانية لمهرجان العلمين
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تختتم فعاليات النسخة الثانية من برنامج مسرعة الأمن السيبراني
  • جامعة سوهاج تستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية
  • خدمات “مُصلَّح” أصبحت متوافرة على مدار الـ 24 ساعة في محافظة مسقط
  • فنانون يشاركون في مهرجان العلمين للمرة الأولى.. بينهم كاظم الساهر
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي