شبكة انباء العراق ..

كشفت لجنة التربية النيابية عن وجود اجتماع مرتقب مع مختصي المناهج في وزارة التربية، لغرض حسم موضوع تكييف منهاج السادس الإعدادي.

وأفادت عضو اللجنة زيتون الدليمي، بأن اللجنة ستجتمع مع مختصي المناهج في وزارة التربية لغرض حسم موضوع تكييف المنهاج الدراسي لمرحلة السادس الإعدادي، لافتة إلى، أهمية حسم هذا الموضوع لحساسية هذه المرحلة الدراسية وأهميتها بالنسبة للطلبة، منبهة إلى أنه في حال عدم الموافقة على تكييف منهاج مرحلة السادس الإعدادي حصرا، فإن ذلك سيؤثر في نسب النجاح والمستوى العلمي للطلبة في نتائج الامتحانات الوزارية للعام الدراسي 2023 2024.

وأفادت بأن اللجنة تتابع بشكل كبير موضوع التكييف لمنهاج مرحلة السادس الإعدادي قبيل امتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024، لكون المنهاج مكثفا جدا بالنسبة لهذه المرحلة، مؤكدة على، أنه سيتم الإفصاح عن القرار النهائي بعد عقد الاجتماع المرتقب.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات السادس الإعدادی

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل سقط أثناء تركيب تكييف بالطابق الثالث بمحطة الرمل بالإسكندرية

شهدت منطقة العطارين محافظة الإسكندرية، مصرع عامل فى حادث سقوط شرفة عقار بشارع الشهداء بمنطقة محطة الرمل، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة العطارين يفيد بسقوط عامل تكييف إثر سقوطه من الطابق الثالث بمحل البلاغ.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم شرطة العطارين، ضباط القسم وسيارة الإسعاف، إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين قيام صاحب شركة بالعقار المشار آلية بشارع الشهداء بأعمال تركيب تكييف بشرفة الوحدة السكنة الخاصة به، وعند تركيب العامل للتكيف اختل توازنه فسقط فى الشارع، مما أدى إلى مصرعه فى الحال، متاثرا بإصابته وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على جهات التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مصرع عامل سقط أثناء تركيب تكييف بالطابق الثالث بمحطة الرمل بالإسكندرية
  • حفل استقبال مبهج للعام الدراسي الجديد بكلية التربية رياضية «بنات»
  • حفل استقبال للعام الدراسي الجديد بكلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق
  • التربية تستحدث اختصاص الأمن السيبراني في العراق للعام الدراسي الحالي.. وثيقة
  • كلية التربية بجامعة عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • التربية العراقية تحت المجهر: هل ينجح دور ثالث في إنقاذ الطلبة؟
  • إدارة الزمالك تجتمع مع زيزو خلال 48 ساعة لتمديد عقده
  • إصدار جديد عن مجمع اللغة العربية.. «معجم التربية وعلم النفس-جزء 3»
  • التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي
  • تعليمات عاجلة لمديري التعليم الإعدادي والثانوي بالإدارات التعليمية في القاهرة